هاااي☺ ..
لكل حدااا حابب يشوووف الفيديو لـالبارتات السابقة و لمحات عن البارتات القادمة 😄يدخل انستغرام ☺ .. حساب الانستغرام موجود بوصف هذا الحساب هون ع الواتباد 😉... امنياتي بقراءة طيبة للجميع ☺.
_________________________
- لا اشعر بالنعاس
-حسناً ،
- مممم..بالواقع اسف لانني احرجتك،،
- لاعليك،، كان هذا مسلي قليلاً ، لم اتدايق منه،
- حقاً؟
- نعم.. تدايقت بالدقائق الاولى ،، لكنني ،، بالنهاية احسست بالمتعة خلال اللعبة ، و بداأت اكون جدياً اكثر وصريحاً اكثر،
- هل بدأت تثق بهم؟
- من ؟
- اللاعبين ، القائد.. المايسترو، الجميع، هل بدأت تثق بهم؟
- نعم بالواقع هم جيدون ،
- نعم، و ماذا عن النساء؟
- اعلم انك ستعلق على هذا ، لذلك جهزت رد لك..
- هات مالديك؟
- لن اثق بالنساء ، لست مستعداً أن اموت بسبب مكر مرآة و أن يربى ولدي ميتمااً ، مقهوراً ، يكره الناس جميعاً.
- معك حق.. لكن هل ترى أنني استطيع اختيار خيار صحيح؟
- نعم !
- هل تعتبر ان امرأتي التي احبها سيئة ؟
- لا أعلم ،،
- إذاً ، لست متأكداً ،
- نعم ..
- هل ترى الجميع من النساء ماكر مخادع ؟
- لا اعلم، من الممكن ان لايكونوا كذلك لكنني لا اثق بهم! لايمكنني ان اثق بهم،، اخاف منهم بالواقع، اخاف من عيونهم!" اخاف من الشر ، اخاف ان أصبح شاباً انطوائياً اكثر من ذلك..
- لست إنطوائياً ، انت شاب خلوق و جيد.. الجميع بدأ يحبك هنا..اختيارك للعبة جعل الجميع يثثق بأنك لاتخبئ شئ عنهم ، و لست كاذباً ، و تثق بهم،
- ماذا عنك؟
- مااذا؟
- أتثق بي ؟
- عندما اخذك لمسقط رأسي لترى صديقتي !! ألا اثق بك؟ و انت تثق بي ؟
- نعم اخبرتك سري الذي لايجب ان يعرفه احد ،، كيف لا اثق بك؟
- لن اخيب ثقتك ابداً ، (😭) و الآن ، يجب أن ننام..غداً مباراة، انسيت؟
- ههههههههه بالواقع هذا شئ لا ينسى ،، تصبح على خير ،،
- تصبح على خير كروس ،،
ثم انسحب لغرفة النوم
- خاميس اسمعني اظن ان الامر يصبح سهل تدريجياً ان اترك هيلينا تتعرف على كروس و تعرفه !! و هو يعرفها !! يجب ان اخبر هيلينا بهذا صحيح؟
- نعم ،! بلا شك !!
- اتركني ارسل رسالة لها،،
- اذهب للنوم ،، اعتني بصحتك البدنية رونالدو ،،
- اخرس ونم. تصبح على خير ،،
- تصبح على خير أراك غداً ،
- الى اللقاء ،،( مرحباً هيلينا كيف حالك ، اود ان أخبرك خبر شيئاً ، صديقي الذي كنت اعدك بأن اعرفك عليه ، هو يعاني من مشكلة هو لايثق باحد ،، سوى بي..اريدك ان تكوني صديقته و رفيقته و ترافقيه وتجعليه يثق بك،، اريدكما ان تكونان معاً، ف انا لا اود رؤية صديقي هكذا و انت فتاتاً جيدة, تستحقين تقرب كروس منك، )
أرسل رونالدو هذه الرسالة لهيلينا، و لكن هيلينا كانت نائمة بينما هو ذهب للنوم، و في صبيحة اليوم التالي..ارسلت هيلينا رد على رسالة رونالدو...رد اسعده كثيراً ..كان مضمونه !!
- ( هاي رونالدو ، اعتذر كنت نائمة ،حسناً انا تقبلت هذا الامر لكنني لن ارغم نفسي ان لم احبه،، اعلم انك تحب صديقك لذلك سوف اتعامل مع الامر بجدية وواحاول ان احبه،، ثم ان كروس يتضح لي من شخصيته في الملعب بانه هادئ ،، و طيب ايضاً ، اتمنى ان لايكون لئييماً ~ )
أنت تقرأ
The LOVE
Romanceضعيفة ، متمسكة بنفسها ، تخاف البشر ، و اجتماعي ، قوي ، يحب الحياة و إنطوائي ، حزين ، وحيد و لامبالية ، وحيدة ، حائرة و حقودة ، طيبة ، سعيدة ، و حزينة و طيب ، مضحك ، و مزوح ، و سعيد تابعوا قصة The love لتتعرفوا على الحب ، و على شخصيات هذه القص...