هاي.. بحب خبركم انو الرواية هاي من حوالي 25 ل 30 بارت ..فقط ، انا لا احب ان اطيل عليكم و لا تمديد و كثرة في الكلام كما شفتوا الاحداث تتسارع،، ❤ و نبدا اليوم ببارت جديد ..تايلور تفتتح هذا البارت 😉 قراءة ممتعة
_______________
تايلور تقوم بفتح حسابها على الانستغرام لتحميل اخر الاحداث
هه .. جيد تايلور حوالي عشرون الف معجب على تعليقكك في صفحة الاشهر في العالم..هذا فعلاً مثير للاع__________ يا الهي. . خاميس رودريجز يتابعني. متابعة من خاميس اللاعب الكولومبي الاشهر!! يا الهي كيف حدث !!
ال،،،، انه الشلل بعينه!! يا الهي..كيف يحدث !! هذا رائع تايلور لو كنت اعلم لحطمت كاميرتي منذ زمن طويل .. ههههههههه ..
ضحكت تايلور بصوت عالي ..وبصدمة!! غير مصدقة لما يحدث معها!!- مرحباً خاميس اشكر متابعتك . .
هذا افرحني جداً..كاد عقلي يطير من مكانه ..انت جداً متواضع
كانت هذه رسالة ارسلتها تايلور لدايركت خاميسفتح خاميس تلك الرسالة،، ماذا!! تايلور!! من تابعها!! من هذه اصلاً!! فتح حسابه! وتفاجأ انه فعلاً تابعها!
ثم فتح حسابها!!
اه عرفتها تلك التي حطمت الكاميرا و .. يا الهي لكنني كيف تابعتها؟ هل يعقل ان رونالدو يريد المزاح بهذه الطريقة.لالا..فهو لايحب المزح الثقيل لهذه الدرجة!! لكن!!
من الممكن انه بغير قصد! لكن هي فرحة جداً.. هذا مثير للخيبة اذا حطمت املها!!
ماذا عساي ان افعل..سامحني يا ايه الرب على كذبتي..
- اهلاً..نعم تابعتك بسبب اهتمامي الشديد بماحصل لك مع رونالدو.. هو روى لي الحكاية واعجبني كيف انك لم تكذبي و اظهرتي احاسيسك بجرأة،،
- اووه يا الهي هذا من حسن حظي و سعادتي الشديدة انا لا اصدق نفسي.. حقاً شكراً لك ..
- عفواً...
- انا اسمي تايلور!! و متخرجة من كلية الاعلام !
- اهلاً. . انا خاميس..لاعب كرة قدم ومتخرج من كلية العلاج الطبيعي . الاعشاب ومثل هذه الامور ( معلومة حقيقية عن خاميس )
- انت مشهور جداً ..انا احب طريقة لعبك ورقصك المثيرة للاعجاب و للاهتمام..
- هههه .. لاعب كرة القدم يشعر بالروتين ك غيره لذاك احببت اضافة شيئا ل بصمتي في الملعب..ف الجمهور اصبح ينتظر هدفي و رقصتي..تكلم كانك دكتور ياخاميس هذه فرصة لتمضية الوقت..
- نعم انا بالاخص اتابع كافة مباريات ريال مدريد و منتخب البرازيل !
- البرازيل؟
- الست برازيلي !
اوه . . قراها خاميس و ضرب على رأسه .. اوه يا الهي .. يالغبائك
- لا انا كولومبي عزيزتي ..
قراتها تايلور وضحكت يا لغبائك تايلور!! برازيلي !! نسيتي ان البرازيل اقصتهم من كاس العالم ولذلك كان خاميس يبكي بقوة!! اوه
- اوه اعتذر لكن الالوان تتشابه..
- نعم تتشابه..اتمنى لك ان تكوني قوية شخصية دائماً.. والان وداعاً انتي تعرفين هناك عمل مكلف به..
- حسناً. اتمنى لك التوفيق . .
أنت تقرأ
The LOVE
Storie d'amoreضعيفة ، متمسكة بنفسها ، تخاف البشر ، و اجتماعي ، قوي ، يحب الحياة و إنطوائي ، حزين ، وحيد و لامبالية ، وحيدة ، حائرة و حقودة ، طيبة ، سعيدة ، و حزينة و طيب ، مضحك ، و مزوح ، و سعيد تابعوا قصة The love لتتعرفوا على الحب ، و على شخصيات هذه القص...