بارت 10
_____________
- لماذا يريدنا بسرعة؟ هل تعلم السبب سيد توني!
- أولاً لا اعلم السبب اتمنى ان لا يكون هناك شيئاً خطيراً ، ثانياً ..كفي عن مناداتي سيد توني..إسمي إما توني أو كروس ،،لاتناديني سيد توني او سيد كروس !!
- حسناً ،،
- من الممكن ان هذا يدل على انك فتاة محترمة ،، و انني شاب غير لبق..فانا من اللحظة الاولى التي عرفتك بها.. وبختك،، وناديتك هيلينا!! و بعض الاحيان هيلي ..
- لا هذا لايعني انك كذلك..
نظر لها كروس ،، ثم اخفضت رأسها
- اتعلمين ..اشعر ان هذه المدينة مدينتي .. بالرغم من انها المرة الاولى التي ازورها بها،،
- نعم ..أصدقكك ،، هذه المدينة جميلة..تخفي في خفااياها الكثير ،، خفايا كثيرة اتمنى فقط لوتكشف ..لو أنني استطيع كشفها!
- لمَ لا..
- لا أدري ..لربما لأنني لا اجرؤ ،!
- لاتجرأين !! ام ان هذه الحقائق تتعلق بك فقط ...
نظرت هيلينا باستغراب لكروس ... وكأنها يعلم كل مابداخلها!
- بصراحة !! هذا يمثلني !! لكن أنت كيف تعرف انها تتعلق بي ..
- إنني أفهم هذا جيداً..لأنني عشته!! لكنني لم استطيع اخفائه اكثر، اخبرت كرستيانو! واصبح صديقي الآن اصبح لي العديد من الرفاق !،
بالطبع لم اكن احب ان انشئ علاقات!! بعد موت والدي انتهى حبي للحياة الاجتماعية!
- كيف توفى والدك ؟
- توفي بسكتة قلبية للأسف ..
- لماذا ؟
- إنها نوع من الأمراض ، ،
-السكتة القلبية لا تحدث بدون سبب ..مثل مرض الخوف وهذه الامراض !!
-إذاً ،، أنا لم اكن اعرف انك خبيرة بالامراض ..صحيح ماذا تدرسين ؟
- أدرس هندسة ديكور!
- لذلك أنت مرتبة جداً ..
- شكراً لك.. حديثك لطيف فعلاً! و أنت هل تدرس ؟
- نعم انا مهندس !!
- لا اقصد كرة القدم !!
- ماذا تقصدين ؟ !
- أقصد إنني اعلم انك ماهر بلعب الكرات و تستطيع قياسها بالميلي متر كما يقولون ولذلك يقولون لك المهندس !! لكن هل اكملت دراستك؟
- عزيزتي ...هيلينا ..انا درست الهندسة في المانيا و الان اكمل الماجستير في اسبانيا!!
- اووه .. كم انني غبية !!
ضحك كروس بخفة ثم قال - هل تعجبك طريقة لعبي ؟ أم طريقة أيسكو تعجبك أكثر!
- طريقة إيسكو؟ مميزة لكن فيها الكثير من الزيادات! لذلك احب طريقة لعبك ! هي تفيد الفريق !! تنفعه ايضا ،، اكثر من طريقة ايسكو !
- اوه ..معك حق .. ! ،، هل تعرفين القيادة؟
- نعم !!
- هل يمكنك القيادة عني ؟ انا متعب بالفعل! اشعر بانني متحطم!! لعبت المباراة!! سافرت !! ثم أتيت !! ذهبنا لبيت مايلي ..ثم ....
- حسناً لا تكمل ... هيا لنبدل الامكنة!!لم يشعر كروس ابداً من قبل بمثل هذه الاحساسيس التي يشعرها تجاه هيلينا!! فهو يشعر بأن هيلينا!! صديقة مميزة! ومحبوبة! استطاع ان يثق بها!! و ان يعطيها سيارته! و ان يجلس معها و ان يحادثها!!
- متى سنصل !
- هل تعلم انك مهندس في لعبة كرة القدم و في الحقيقة وفي سؤالك؟ لقد وصلنا هيا!
ضحك كروس !! - حسناً !
-
نزلو ناحية المشفى ورأؤوا هناك خـآميس !
- خاميس ماذا هناك؟
- هيلينا لاتقلقي ..مايلي استيقظت ! لكنها خاضت المعارك مع رونالدو و نال منها صفعة !!
- خاميس اخرس !! حسناً ،، ثم نامت بسبب المخدر ! الخطر زال عنها! بصراحة انا مدين لخاميس و تايلور !
- إذاً لماذا قلت لي احضر هيلينا؟
- كي تراها مايلي لعلها تهدأ!،
{ تسريع احداث}جلسوا طوال الليل ،، وهم يتبادلون الأحاديث ! ووهم جالسون على باب غرفة مايلي
حتى حل الصباح ، ،
هيلينا كانت بالقرب من كروس يتحدثون !! ثم غفت !! لم تكن تعلم انها غافية على كتف كروس !! بينما كروس كان لا يعرف مالذي يحدث!!
- كروس ..ان هيلينا نامت
- حقاً ؟؟؟ شكراً لانك لفت انتبااهي! فعلاً شكراً
نظر كريس لخاميس و انفجرا بالضحك!!
- أنظر كريس ان لدينا طرف اخر في هبلناا انه كروس وااو
- توقف خاميس !! هذا مزعج...حقاً انا متعب جداً ..حتتى على الطريق لم احتمل نفسي ..ابداً،، لقد قادت هيلينا و لم اقود ..انا متعب جداً ، جداً ،
- معك حق فعلاً..هذا سيؤثر علينا بدنياً !
- تقول بدنيا ! حقاً ياشباب ..بعد يومين فقط ! سوف نعود لاسبانيا!! مايلي لن تشفى بيومين ولن نستطيع ان تتركها !! ماذا ستفعل كريس ؟
- لا اعلم كروس لا اعلم! لكنني افكر باصطحابها!
- وضعها ليس سليم!! كيف ستحملها و هي كذلك و تضعها في طائرة..لانريد بلبلة !!
- في طائرة خاصة ..نخدرها !
- حل جيد ..
- خاميس مالجيد في هذا؟
- كروس ...هل نتركها؟؟ ام نبقى هنا !
- اسمعوا سوف اخذها معي .. هذا الحل الوحيد..لن يكن بأمكاني كل عطلة ان اتي لهنا...! ف لدي طفل!! مسؤوليتي الجلوس معه وتبادل الاحاديث !! يومين عطلة ! ثلاثة ايام في المجمع ..يوم مباراة...اشتقت لطفلي......
- إن الصباح قد حل و انتم تتبادلون هكذا حديث؟
- هل نغني له؟
- لا خاميس لاتسخر الصباح يجب ان نشغله بالتأمل و الراحة لنسكن جسدنا من كل المتاعب . ارفع يديك هكذا
رفع كروس يديه للسماء ..فوقعت هيلينا على فخذه ! ...و قال
- اوه يا الهي.. تعالوا ارفعوها !
- لماذا ؟ انها مثل الملاك نائمة..لماذا متدايق منها لهذا الحد ؟
- لاتكن سخيفاً يا خاميس... هيا ارفعوها!!
- خاميس معه حق ... لماذا متدايق منها
- لانني متعب ..اصدقائي هذا سيحطم قدمي...
- لكنها نحيفة جداً ، !
- رأسها ثقيل ! هيا لوسمحتم ..
- ماالحل ؟ ناخذ رأسها ونضعه على اقدامنا مثلاً ؟
- لا ! لكن اعيدوها على يدي ..اشعر ان قدمي سوف تتحطم!!
- انت تريد اعطائنا دروس راحة نفسية ..لتذهب للجحيم!
- خاميس كم انك غبي...لكن لامشكلة.!
حمل كروس هيلينا برفق !! و ضعها على فخذيه كي يعيدها كما كانت ..
ثم استيقظت هيلينا بعد ان لاحظت كيف كروس مرتبك بها ..يحاول أن يعيدها لوضعيتها السابقة !
فانتفضت ووقامت !!
- ماذا كنت تفعل؟
- كنتي نائمة وكنت اخبرهم ان يجب ان نرفع يدينا للسماء و بعدها وقعتي فوق فخذي لذلك كنت متدايق قلييلاً فكنت اعيدك لماكنتي عليه...
قالها كروس بخوف وارتباك
- اووه اسفة لم اقصد و لم اشعر بنفسي ..
فزفر كروس براحة
- لا يهم! على أية حال ..
- مرحباً شباب ...____________
^^
أنت تقرأ
The LOVE
Romanceضعيفة ، متمسكة بنفسها ، تخاف البشر ، و اجتماعي ، قوي ، يحب الحياة و إنطوائي ، حزين ، وحيد و لامبالية ، وحيدة ، حائرة و حقودة ، طيبة ، سعيدة ، و حزينة و طيب ، مضحك ، و مزوح ، و سعيد تابعوا قصة The love لتتعرفوا على الحب ، و على شخصيات هذه القص...