نهاية التحدي ندم

158 8 8
                                    



P.O.V. -. Young Mi -.

عندما انتهى الدوام ذهبت مع صديقتي الحمقاء ' بونا ' لنادي كره السلة و قد كان هذا اليوم الذي يتم فيه جمع فريق الذكور مع الإناث وذلك يعني بان جون معنا لذلك كنّا مستمتعين اكثر ...

لقد لعبنا شوطين بالفعل لذلك قررت اخذ استراحة قصيرة و البعض كانوا لا يزالو يتدربو .. نظرت الى الخارج و يبدو انها قد بدأت تمطر .. أخذت نفساً عميقاً و ذهبت لأكمل و لكن أوقفني صوت مدرب كرة القدم و هو ينادي مدربنا و كما يبدو انه طلب منه ان يسمح ل لاعبيه بالدخول لإكمال تدريبهم الذي توقف بسبب المطر و بالطبع لن يرفض عجوزنا ذلك ~

تقدمت نحو بونا و طلبت منها ان ترمي لي الكرة و لكن تلك الحمقاء اخطأت الرمي فضربت الكرة إحدى الفتيان بينما كان يتمرن تمرين الضغط فسقط .

-. Young Mi -. End

الرواي -

..... : ( صرخ بغضب ) تباً .. اشششش من الغبي الذي رمى الكرة ؟!!

تمسكت بونا بقميص يومي و قالت بخوف : يوميي ماذا افعل !؟ يا الهي انه غاضب .

ابتسمت يومي بخفة : لا تقلقي سأتصرف ..

ثم تقدمت الى الفتى و قالت بهدوء : انا التي رميتها .. اسفة لم اقصد !

رفع الفتى وجهه و التفت بغضب اليها .

يومي -بذهول- : يااا إنه انت ايها الاحمق

ڤي : من تقصدين بالاحمق ايتها الغبية ؟!

كانا على وشك البدء بالشجار كالعادة و تجمع القليل من الطلاب حولهم ولكنهم سرعان ما ابتعدوا عندما قاطعهم صراخ مدرب تاي

وقف بينهما و تنهد بتعب : يا إلهي .. متى ستوقفان هذا اللعب ؟! تقدم مدرب يومي و على وجهه ابتسامة غريبة : لا تقلق سأحل هذا أنا ... يونغ مي .. تاي هيونغ ... لماذا لا تقومان بتحدي ؟

يومي : تحدي !؟؟

المدرب : أجل .. سيكون مباراة لكرة السلة .. تاي هيونغ لقد سمعت بأن لديك خلفية عن كرة السلة لذلك سيكون الامر عادل بينكما ... كول ( موافق) ؟!!

قال الاثنان معاً : كول (موافق / موافقة ).

المدرب بسعادة : حسناً إذاً الخاسر سينظف الملعب .

تنهد مدرب ڤي و قال بنفسه : آآآه يا الهي هذا الاحمق .. بحق الله !! .. تحدي ؟!

اعتلت شفتيّ يومي ابتسامة ماكرة : أظن بأن الحظ يقف الى جانبي فهذا الاحمق بالتأكيد ليس محترف .

حافظ ڤي على هدوئه الذي كان يبدو خوفاً بالنسبة ل يومي ... و بدأت المبارة اقتربت يومي من السلة و كانت ستسدد فاعترضها ڤي و خطف الكرة بمهارة ثم همس بجانبها بابتسامة مستفزة : لا تستهيني بقدراتي ايتها القرد .

صراع الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن