الحياة جميلة ام العكس !!! 3

خرجت اتمشى في ضواحي فلوريدا لا اعلم اين اذهب كان حلمي دائماً ان اذهب الى بريطانيا فقررت الذهاب

ذهبت الى حجز التذاكر وحجزت رحله للندن بعد ساعتين كنت اريد ان اخرج من هنا بسرعه ذهبت للمطار وركبت

الطيارة كانت هذه اول مره وكنت خااائفة جلس بجانبي شاب وسيييم شعره اشقر ولون عيونه خضراء كان جميل

بمعنى الكلمة بعد عدة دقائق قال : مرحبا انا سام

انا : اهلاً سام انا باني

سام : اسم غريب

انا : نعم انه غريب

سام : لماذا ترتجفين هل انتي خائفة !!!

انا : نعم قليلاً

فمسك يدي طوال الرحله كنت اشعر بالامان انه حقاً شاب طيب وعندما وصلنا نزلنا معاً لاخذ الحقائب

سام : هل لديك مكان لتذهبي اليه !!!

انا : لا ولكن سادبر مكان

سام : لما لا تأتي معي اني اسكن لوحدي

انا : لا شكراً ولكن اريد ان اعتمد على نفسي

سام : ولكنني اصر هيا تعالي

انا : سام ارجووك انا حقاً اريد ان اتحمل مسؤولية حياتي ولكن سنتقابل دائماً

سام : حسناً حسناً ولكن اذا احتجتي اي شي انا موجود دائما

انا: حسناً الى اللقاء

ودعته وذهبت اجول بشوارع لندن ابحث عن شقة للايجار ولكن لم اجد وكأن كل شي اختفى واصبح الوقت

متأخر لقد خفت حقاً دخلت الى زقاق صغير وجلست بالزاويه ونمت

استيقظت ورأيت الساعه كانت السادسه صباحاً ذهبت اتمشى لا اعرف اين اذهب وصلت عند محل لتزيين

الاظافر ولوحة يطلب موظفين اممم نعم يجب علي التوظف المال الذي لدي لن يكفيني للابد دخلت للمحل فقالوا

انهم لا يستقبلون الا من لديهم شهادات بالتزيين ثم ذهبت لمطعم ستاربوكس اخذت كوفي لاشربه وسألت المدير ان

كانوا يحتاجون لموظفين فقال لا نحن نكتفي بما لدينا

ومرت ساعات ولم اجد وظيفة احسست بالاحباط فقررت البحث للذهاب عن شقة مره اخرى

وجدت شقة صغيييرة من غرفتين نوم اجرتها لمده سنه كاملة ونظرت لما تبقى معي من مال كان مجرد 500 باوند

ياالهي ان المال الذي لدي لا يكفي شيئاً يجب علي البحث عن وظيفة وبسرعه خرجت مره اخرى للبحث

واصطدمت بفتاة وكانت تبدو انها غنية جددداً

انا : اسفه لم ارك

الفتاة : لماذا هل انتي عمياء

انا : قلت اسفه

تركتها وانا غاضبة انها مجرد فتاة مدللة ليس لديها اي هدف بالحياة واستمريت بالبحث الى ان غابت الشمس

رجعت الى الشقة ورميت نفسي على السرير ااااه كم تعبت يومان وانا ابحث ولم اجد وظيفة اني احتاج للمال

وبشده نهضت من السرير ودخلت الحمام لاتروش لقد كان مقرف فالحقيقة البيت كله مقرف خرجت للسوبر

ماركت لاشتري منظفات لكي انظف البيت وانا احاسب سألت المحاسب هل تحتاجون لموظفين

المحاسب : نعم نحتاج

انا : اذاً انا اريد ان اتوظف

المحاسب : امممم حسناً دوامك يبدأ من الساعه ١٢ الى الساعه ٦ مساءً

انا : حسسسنا شكككراً

خرجت وانا فرحة لاني وجدت وظيفة دخلت الشقة لبست شورت خفيف ورفعت شعري للاعلى وبدأت بالتنظيف لم

اترك شيئاً لم انظفة لقد جعلتها تلمع ثم ذهبت لاغتسل وخلدت للنوم وبالي مرتاح فقد وجدت مكان للسكن ووظيفة