PART-1

796 46 27
                                    

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

قراءة هنيئة🎵













-باريس🗼
-ليلة ممطرة☔
-اجواء مضببة🌁
-شوارع خالية من الناس👥
-نباح الكلاب🐾
-صبي يبكي بحرارة داخل سيارة محطمة و مقلوبة في وسط الطريق الخالي من السيارات.

حاول الصبي الصغير الوصول الى ابويه الذان جالسان في المقعد الامامي و قد غطى اجسادهما الدماء و فارقوا الحياة.

كان هذا الفتى الصغير لا يفكر ابداً عن الخروج من السيارة قبل ان تنفجر و يموت هو ،فهو لم يتوقع ابدا ان يحصل كل هذا فإنهم كانو سعداء و كانو ذاهبون الى احتفال ما تحت برج ايفل.

ولكن هذا الذي حصل لهم.

؟؟ : عفواً هل يجد احد هنا!

احدٌ ما سأل بصوت عالي.
وكان صوته كصوت رجل عجوز.

سمع الفتى ذلك الصوت فقال بصوت باكي:نحن هنا! ساعدنا لكي نخرج!

قام الرجل بكسر زجاجة الباب بسرعة و مد يده للداخل وقال:هيا تمسكو بيدي سأسحبكم.
الفتى: ابي امي هيا استيقظا يجب ان نخرج الان!

لا رد من الوالدين فعلم الرجل بأنهما قد فارجو الحياة فأدخل نصف جسده و اخرج الفتى وهو يبكي ثم كسر زجاجة الباب الامامي و سحب الوالدة ثم الوالد و سحبهم بعيداً عن السيارة ثم وضع يده تحت انفهم و اكتشف بأنهما قد فارقو الحياة فعلاً فقال للصبي الذي يبكي بجانبهم:ايها الصغير انهما....

اشفق الرجل على الفتى فلم يكمل حديثه و بدل ككلامه بـ:انهما بخير يجب ان نأخذهم الى المشفى.
الفتى:هل حقاً انهما بخير؟
الرجل بتردد:اجل كذلك هيا لنسرع.

ادخلهم الرجل للسيارة و كان هناك فتى يجلس في المقعد الامامي و لم يلتفت للخلف قط!

اثناء طريقهم تحدث الفتى الذي يجلس في الامام بتكبر :اخبرتك ان تخرجهم لا لتأخذهم معنا.
الرجل:اعتذر سيدي الصغير.
الفتى:ولماذا احضرت اموات هنا انا لا احتمل رأئحتهم الكريهة ياا الهي.
الجل:حقاً اعتذر سيدي الصغير
الفتى :اسرع في توصيلي لمنزلي حقاً لا احتمل الرائحة.

كان الفتى الذي يجلس في الخلف يشعر بالاستهانة من كلامه بشدة و غضب لذا نسي كل شيء و وجه كلامه للرجل العجوز بصوت قريب للبكاء:ايها العم توقف للحظة.

الرجل:لما؟
الفتى: فقط للحظة.

اوقف الرجل السيارة ثم فتح الفتى الباب بسرعة و ركض خارجاً و بعيداً عن السيارة.

الشاب الضائعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن