PART-2

518 45 27
                                    

خلاص من الحين رح انزل البارتات بدون حركة الكومنتات ذيك.. و صراحة انتو مرة زعلتوني زعلتوني زعلتوني😢💔 علقو تشيبالل..💔ترا نزلت هالبارت لخاطر الانسانة الوحيدة اللي علقتلي تعليقات كثيرة ف البارت السابق و احببتها لتواضعها صراحة
و بس انا للحين زعلان ولازم تعلقو عشين اسامحكم
كيف؟!
اقرأو و علقوا بين الفقرات و رح انزلكم بارتات زي جمالكم
و شكراً لقراءة هذا الجزء.

و تفضلو البارت.😢

↓↓
↓↓
↓↓
↓↓





خرج اخيراً شيومين من المكان الذي تصنم فيه لمدة سبعة سنوات.
تنفس اخييراً شيومين الهواء الطبيعي و ترك روائح الادوية.
سار اخيراً على قدميه خارجاً بعد زمن طويل وهو يذهب الى دورة المياه فقط.
نظر اخيراً لجو النهار منذ ذلك اليوم الذي تعرض بالحادث الى ان اصبح في التاسعة عشر من عمره وهو لم يرى سطوع الشمس قط الا عبر النافذة.
سمع اخيراً ضجيج المدينة الذي لطالما كان اخر لحظته قبل الغيبوبة كانت ليلة مظلمة و هادئة و باردة.

امسك بيكيون بيد شيومين الذي ذهب ذهنه بعيداً بينما هو يستمتع بهذا الجو الذي اشتاق اليه.

بيك:هل انت بخير؟
شيومين:اه ..اجل.

سحبه بيك لسيارته ثم ذهب به الى منزله الذي اشبه بالقصر الفخم و دخلوه.

شيومين كان هادئاً جداً ثم سحبه بيكيون بسرعة لغرفة ما و اغلق الباب خلفه.

بيكيون:اسمع شيو لا تخاف إن وجدت اشخاص غيري في هذا المنزل لانهم اصدقائي هم يملكون مفتاح منزلي و اعطيتهم الحرية.
شيو:حسناً.
بيكيون:وهذه ستكون غرفتك الخاصة وايضاً اسمعني جيداً شيو ارجوك انصت الي من اجلي، لا تخرج من غرفتك ابداً قبل الساعة الثانية عشر ولا تفكر ابداً ان تفتح مفتاح غرفتك احرص دائماً على اغلاق القفل كل ليلة قبل ان تنام.
شيو:حسناً سأفعل..
بيكيون:واخيراً...شيومين...لا تقلق بشأن لغتك فأنا سأقوم بتعليمك اللغة الكورية ابتداءً بالكلمات البسيطة.
شيو:حسناً شكراً لك.
بيكون:و بالاضافة توقف عن التحدث بطريقة رسمية هكذا.
شيو:اسف ان ضايقتك بذلك.
بيكيون:اوه لا بأس للان فمع مرور الوقت ستتعود على كل شيء..حسناً الان اذهب للاستحمام و انا سأجلب لك لباسك ثم سنأخذ جولة بسيطة في المنزل كي لا تضيع.
شيو:حسناً.

استحم شيومين ثم ذهب لجولة حول المنزل و بينما هم يتجلون استغل بيكيون الفرصة في تعليم شيومين بعض الكلمات السهلة مثل: اراسو و كوماو و بيانيه و ديه و كينتشانا و نحوه.
كان شيومين ينصت تماماً لبيكيون و استفاد كثيراً منه.

9:00م

كان شيومين مع بيكيون في المطبخ ثم ذهب بيكيون خارج المطبخ كي يرد على اتصال ما.

كان الجو هادئ جداً لدرجة ان شيومين ارتعش بعد رؤية شخص غريب يدخل المطبخ ولم يعير اي اهتمام لوجود شيومين.

الشاب الضائعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن