سلام😌
خلاص انا رح انزل البارتات ع طول او ما اخلص انزل بدون ما اتشحت التعليقات.😒
قلبي يؤلمني ماهذا😔الزبدهه!!
تفضلوا البارت💛
من هنا القصة الحقيقية رح تبدأ👿
👿👿👿👿👿👿
بيكيون:هيا بسرعة!
شيومين:ولكنني حقاً اريد ان اعلم مالذي تفعلونه في منتصف الليل!
بيكيون:انا اسف لقد اوقعت نفسك في هذه الورطة لطالما حاولت بصعوبة ان ابعدك عنها.
اثبته بيكيون على حائط الغرفة ثم اقترب لعنقه
شم عنقه و فتح فمه و تجمد شيومين حقاً و مفزوع تماماً.دفعه شيومين فسقط هو بدلاً عن بيكيون الذي اصبح جسده اكثر صلابة و برودة.
بيكيون بصوت حزين:اسف عزيزي لقد تأخرت حقاً..الا تعلم كم الساعة الان!؟
ابستم بيكيون فبان انيابه الحاد و المخيف و عيناه تحولت للاحمر و احمرت جفونه.
سقط فك شيومين و لم يستطع ان يصرخ حتى ،من شدة خوفه.
بيكييون مد ذراعه و بوجهه ابتسامة لا تبشر بالخير :اتريد مساعدة اميري!؟
استقام شيومين بنفسه و ركض للباب ولكن بيكيون سحب تيشيرته فسقط عليه شيومين.
احتضنه بيكيون من الخلف و شابك اصابعه بأصابع شيومين الساقط في احظانه.
تكلم بيكيون بهمس بقرب اذنه:اتريد ان تعلم حقاً؟
شيومين ارتعش جسده بعد ان لحس بيكيون اذنه وقال بصوت مرتجف:اب....ابتععدد....!!!قام شيومين بالابتعاد عنه بسرعة ثم رككض خارج الغرفة
في الواقع كان بامكان بيكيون اللحاق به بسهولة ولكنه تراجع و كان يتشاجر مع ذاته كي لا يقترب من شيومين في هذا الوقت.
ثم استوعب ان كل اصدقائه متواجدون اليوم لذا ركض خارجاًكان شيومين يرككض بخوف شديد و قدميه يخطو خطوات عشوائية و كل مرة يكاد ان يقع
شعر بأن القصر اصبح اظلم من العادة و اصبح يسمع صوت انين اشخاص يتألمون ولكن الصوت كان بعيداً جداً.
لم يعير شيومين اهتمامه لذالك و استمر بالركض.شعر بأن القصر تغيرت مساراته ولا يعلم ككيف ذلك هل هو يتوهم من الخوف ام ماذا!؟
ولكنه لم يتوقف عن الركض ابداً كان هدفه الوحيد ان يخرج من القصر بسرعة و ايضاً يريد ان يفهم مالذي يجري هنا.
..💥 اصتدم شيومين بشئ صلب فستقط للخلف و رفع انظاره للذي امامه.
كان شاب نحيل ولكنه طويل و شعره اشقر اللون ولكن مع الظلام كأنه ابيض.
أنت تقرأ
الشاب الضائع
Fanfictionمتبري (بيكشيو) (بيكيون♡شيومين) (bxb) (+18) (Vampire) -----------------------------ه #اسممي؟ زياد لذا نادوني اوبا# ----------------------------.