قراءة ممتعه
واتمنى تستمتعون.💙12:00م
كان بيك يجلس على الاريكة و يرتشف كأساً من الدم.
وكان جميع اصدقائه مجتمعين عدا كريس لانه كان خارج المنزل.عشر دقائق و عاد كريس للمنزل و كالعاده بيده كيس اسود.
كريس : ساضعه في القبو.
بيك:كريس هل لي بكلمة معكك؟
كريس:....
تشان: ساقوم بوضعه في القبو اذهب معه.
بيك:تعال معي.ذهب كريس خلف بيك بهدوء.
كريس:بيك ما الامر؟
توقف بيك:لما فعلت ذلك؟
كريس:فعلت ماذا؟!
التفت بيك و تعابير وجهه جداً غاضب.
بيك:انت السبب في حادثة شيومين!
كريس:اهدئ اهدئ ارجوكك.....
بيك تكلم بصوت عالٍ رغم قصر قامته من كريس:سأهدئ ولكن اخبرني لما فعلت ذلك!؟
كريس بغضب:لا ترفع صوتك هكذا!! انت تعلم انا لا احب احداً ان يتحدث معي بهذه الطريقه!
بيك:اجبني!
كريس:حسناً هذا صحيح انا من فعلت ذلك و لدي ظروفي الخاصة.
بيك:وانا اريدك ان تخبرني عن هذا الظروف.
كريس:بحقك لماذا تهتم بهذا! انه امر لا يخصك ابداً انه مشاكلي انا و عائلته فما دخلك!بيك صفعه!
كريس:اايش لما فعلت هذا!؟
بيك:لاني اريد ان اتدخل.
كريس:ويه!
بيك:اخبرتك من قبل انني احبه.
كريس فقط زفر.
بيك تحدث بهدوء:كريس، اريد تفسيراً لماذا قمت بإنقاذه في البارحة بينما انت السبب في الحادث.
كريس:حسناً ولكن اخبرني كيف عرفت بكل هذا؟!
بيك: انا الذي حولت شيومين فأنا المسؤول عنه و كل ما يفكر به او يحدث معه سأعلم كل ذلك فأنا اراقبه.
كريس:حسناً اسمعني جيداً ولا تتسرع في الرد علي، بيك اولاً انا حقاً اعتذر لفعلتي لا اعلم لما اعتذر لك ولكني اعلم بأنك تحبه لذا يجب ان اعتذر ل من يحبه ايضاً، اسمع، كل مافي الامر انني كنت انتقم،لقد كان الخطأ منذ البداية خطأ عائلته...قبل عدة سنين--*
في منزل كريس-
عاد والده من العمل مرهقاً فنام مباشرةً.كان كريس يعيش مع والده فقط فأمه توفت على ايدي البشر بعد ان علمو بأنها ليست بشرية.
كان عمر كريس مازال في الرابع عشر.
و كان فتى يجلس في المنزل لا يذهب للمدرسة لانه يخاف.
وكذلك لان عائلته في حالة الفقر الشديد.اعتاد كريس على الامر كل يوم يذهب والده للعمل من الساعة 6 مساءاً الى الساعة 1 او 2 صبحاً.
اعتاد على شعوره بالوحدة.و في يوم ما لم يذهب والده للعمل لانه مريض، لا يعلم كريس ماذا عليه ان يفعل.
قام فقط بنزع قميص والده كي لا يتضايق و من ثم جلب معه ماء و منشفة و مسحه على جسد ابيه.
كريس؛ابا مابك؟لما جسدك ساخن هكذا؟ ابا لما لا تستيقظ؟
لاحظ كريس شيئاً غريباً
كريس في نفسه"ماهذه الاشياء؟ هناك بقعات حمراء في انحاء جسد ابا..هل ضربه احد؟"
أنت تقرأ
الشاب الضائع
Fanfictionمتبري (بيكشيو) (بيكيون♡شيومين) (bxb) (+18) (Vampire) -----------------------------ه #اسممي؟ زياد لذا نادوني اوبا# ----------------------------.