PART-4

419 28 16
                                    

قراءة ممتعة💙










4:00ص

كان بيكيون جالس في غرفته لوحده و اصدقائه ذهبوا للبحث على فريسة.

كان من المفترض ان يخرج بيكيون ايضاً ولكنه لم يفعل بل جلس يفكر في شيومين.

بيكيون يحدث نفسه:ماهذا....شيو متى ستتوقف عن البكاء...توقف رجاءاً هذا مؤلم....كم انت محزن.....

Pov baekhyun--*

كما قلت انا المسؤول عن شيومين لذا انا استطيع ان اراقبه باستعمال قواي.

في الواقع قبل بضع ساعات علمت بأن عصابة ڤامب ما اختطفوه كنت سأذهب اليه.

ولكن حدث شيء لم اتوقع ان يحدث ابداً.

لقد كان كريس...لقد انقذ شيومين ،اشكرك كريس..الهذا السبب لم يكن موجوداً ؟! هل يبحث عن شيومين بدلاً عني؟...ليس من عادته ان يتفهم هكذا...اكيدٌ ان هناك سبب ما...علي ان اسأله غداً.

كنت حقاً اشكره على المساعده.

لكن شيومين هرب منه ولكنه لم يلحقه...لا اعلم لما.. انه غامض من رغم انه صديقي منذ زمن ولكنه لا يزال غامض.

End pov--*








عند شيومين--*
8:40ص

استيقظ شيومين و وجد نفسه كان نائم بجانب شجرة يسند ظهره عليها.

صوت العصافير تملئ المدينة و صوت ازدحام السيارات المارة و الاطفال الذاهبون الى مدارسهم و خطوات شخاص كثيرة.

استقام شيومين من مكانه و تمدد وهو يتثاؤب ثم سار بلا هدف.

شيومين في نفسه"اشعر بأني اريد ان اعود الى بيكيون ولكن لما اعود اليه!؟ لقد دمرني...لقد تحولت الى شخص اخر ليت شيومين الذي كنت بين احظان اوما و ابا.، ولكن...في الحقيقة انا احبه..نعم كنت احب بيكيون ولكنه جعلني اكرهه في البارحة...كم اكرهه..لن اعود اليه..."

في هذه الحال كان شيومين بصحة جيدة فإنه تذكر كل شيء في البارحه بعد صراع مع ذاكرته.

و تذكر شيئاً مهماً جداً.

الانتقام

تذكر سبب تلك الحادثة.





🌟قبل سبعة اعوام🌟
في يوم الحادثة بالذات.


شيومين اخذ معطفه المدرسي ثم نزل الى والديه بحماس وهو يقول بالانجليزي:صباح الخير امي ابي.
الوالدة:اوه صباح الخير صغيري.
الوالد:هل انت مستعد لالتهام فطورك ادوارد.
ادوارد:انا مستعد ابي!

كان شيومين اسمه الحقيقي هو ادوارد... وهو كوري فرنسي الجنسية ولكنه اعتاد بأن يتحدث باللغة الانجليزية مع والديه.

الشاب الضائعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن