اليوم اول اجازة بعد ما تم ولادة مى اه ويارا واكسو قرروا ان هما هيخدوا اليوم دة اجازة ويسافروا
سائق اكسو اتى وهو الان يضع الاغراض فى صندوق السيارة من الخلف والان فى بيت اكسو الكل حاضر والان ذهبوا جميعا الى الخارج وتشانيول يحمل بنته وسيهون يحمل الطفل الثانى وديو يحمل ابنه وكان سعيد جدا لانه اول مولود له ومى اه ويارا الان كانوا فوق يحضروا انفسهم وخرج الجميع الى الخارج معدا الاثنين وظل الكل ينتظرهم حتى بيكيهون ذهب لكى يحضرهم
خرج الجميع وذهبوا الى الشاطئ ....واخذ تشانيول زوجته وبدوا بالتمشى على الشاطئ وبقي الجميع
اتصل سيهيون علي جيون التي اصبحت خطيبته وقد اتت بعد نصف ساعه ثم اخذها ورحل وظلت يارا وديو مع الاخرين وديو يهتم بالاطفال وباقى الفرقة كانت تلعب بالكرة على الشاطئ بينما كانت يارا تجهز لهم الغداء وكان ديو يشعر بالملل بسبب عدم اهتمام يارا به
اخذ ديو ينادى على يارا وذهبت اليه......
ديوبعد ان اجلسها بجانبه : ما رأيك ان نذهب للتمشي.
يارا:لا يمكننا ان نذهب الان لا يمكن ان نترك الاطفال لحالهم وبعدها تركته وذهبت حتى تنهى الغداء ....
ثم بعد ذلك عاد الجميع لكى يأكلوا وفى نفس اللحظة تركت يارا الاطفال لمى اه وجيون واخذت ديو وذهبت ......
اثناء تمشى الاثنين امسك ديو بيد يارا ونظرت له وهو الاخر نظر لها بشدة وقال ......
ديو: لماذا انتى جميلة اليوم هكذا
يارانظرت له بقليل من الغضب :ماذا تقصد هل انا جميلة اليوم فقط .....
ديو برومانسية:لم اقصد ذلك بل بالعكس انتى جميلة فى عينى دائما (ثم سكت بعض الوقت )
ديو :اننى احبك 💕
يارا احمر وجهها بشدة ونظرت الى الارض من شدة خجلها ثم تركته واخدت تجرى وقالت له اذا كنت تحبنى امسك بى .....
ديو وهو يضحك : اذا كنت احبك
وظل يجرى ورائها ..........
وفى لحظه كاد يقترب منها وهى تقول له امسك بى ثم وقعت على الارض وهو وقع عليها ونظر الى عينيها ونظرت الى عينيه وكان وقت غروب الشمس ........ثم فجأه رن هاتف يارا وظل الاثنان ينظران لبعضهم ......
ديووهو ينظر لها :اقترب اليها ..........
ثم اعطها الهاتف وقال هاتفك يرن
يارا:اخدت الهاتف ثم تكلمت الى مى اه وقالت لها مى اه اين انتم صار الوقت حتى نذهب الى البيت قالت يارا حسنا سوف ناتى بعد قليل ......
نظرت لديو وقالت هيا بنا انهم ينتظروننا هناك يجب ان نسرع للذهاب الى هناك .......
ذهب الاثنان الى الفرقة ثم قال لهم كاى لماذا تاخرتوا هكذا ماذا كنتوا تفعلوا ولماذا لم تاخذوا مين هو معكوا .......
ديو بنظره مخيفه:هيا بنا لكى نذهب الى البيت
ونظر الجميع اليه ثم ضحكوا جميعا ويارا نظرت الى ديو وضحكت اليه ثم ذهبوا الى المنزل ......
عندما وصلوا امام المنزل نزل سيهون واخذ جيون وقال لهم انا سوف اوصلها الى المنزل ونزل الباقى الى المنزل وسبقهم سوهو الى الباب حتى يفتح الباب ثم دخلوا جميعا ثم بعد ذلك احضر السائق الاغراض من السيارة .......
وبعد ذلك ذهب شانيول ومى اه الى الغرفة ومعهم اطفالهم وذهب ديو ويارا وطفله الى الغرفة المجاورة وعندما ذهب الى باب الغرفة فتح الباب لها وقال لها تفضلى يا اميرتى نظرت له مبتسمه ثم دخلت .....
وباقى الفرقة ذهبوا الى غرفة المعيشة جلسوا يتحدثون ويضحكون ثم رن الجرس فنهض بيكيهون سريعا يقول انا سوف افتح انا سوف افتح وضحك الباقى عليه وقال لوهان انه بالتاكيد سيهون عندما فتح بيكيهون الباب وكان الرئيس السيد لي سومان نظر الى بيكيهون ويقول كيف حالك واين باقى الفرقة قال له كيف حالك ايها الرئيس انهم بالداخل تفضل بالدخول ثم دخل وعندما كان بيكيهون يغلق الباب سيهيون دخل وقال هل تقفل فى وجهى الباب وظلوا يتشاجروا حتى اسكتهم سوهو........
قال سوهو للرئيس هل كل شئ بخير قال اجل ولكن اين شانيول وديو .....
قال له شيومن انهم بالاعلى سوف اذهب لاخبرهم انك تردهم قال الرئيس حسنا ثم ذهب شيومن لاحضار تشانيول وديو وهو صاعد على الدرج اخد ينادى عليهم حتى ان شانيول وديو افتحوا باب الغرف وظنوا شئ قد حدث وعندما رأهم شيومن ظل يضحك على وجههم هههههههههعه ثم قال لهم الرئيس لى سومان انه يوجد بالاسفل ويريد ان يراهم جميعا ثم نزل شيومن وشانيول ورحب شانيول بالمدير ثم قال لهم الرئيس اين ديو قال له شيومن ها هو لقد نزل اخيرا ............
قال الرئيس هل الجميع هنا الان قال له سوهو نعم
واخذ الرئيس يقول ما كان يريد قوله .....
قال لهم الرئيس انهم يجب ان يسافروا الى امريكا لان حفلتهم القادمة ستكون هناك ثم قال له سوهو حقا هل ستكون هناك قال له الرئيس نعم وسوف تظلوا هناك بعض الوقت لقد فرح الجميع ماعدا شانيول وديو لانهم لا يستطيعوا اخد زوجاتهم معهم الى امريكا ثم قال الرئيس لديو وتشانيول لما يبدوا عليكم القلق الشديد هكذا ........
نظر له ديو هل سوف نأخد معنا يارا ومى اه قال له الرئيس لايمكن ذلك انه عمل للفرقة لايمكن لهم ان ياتوا معكم ثم سكت بعض الوقت .......
فقالت يارا لاتقلق ديو نحن سوف نكون بخير سوف نبقى هنا ولن نخرج من المنزل حتى تعدوا الينا (وكانت تنظر له وكانها تقول سوف انتظرك حتى ترجع )
قال الرئيس حسنا ايها الشباب لقد اتيت حتى اخبركم وانه يجب ان تاتوا غدا باكرا حتى نبدا التمارين صباحا والتدرب على الحفلة ثم ودعهم واتجة ناحية الباب .....
وذهب معه سوهو حتى الباب واودعه وقفل الباب ثم ذهب الى غرفة المعيشة .......
وكان الجميع يلزم الصمت ولا يتكلم احد ثم نظر لهم جميعا وقال ماذا يحدث هل هذة اول مرة لنا بالذهاب الى حفلات ............
ثم نظر له ديو وقال لن اترك زوجتى بمفردهاواذهب ثم تركهم وصعد الى الغرفة .......
نظرت يارا اليه وقالت لاتقلق سوف اقنعه ثم ذهبت يارا الى الغرفة وعندما دخلت الغرفة رأت ديو يجلس بجانب الشباك ينظر له وهو فى شئ من الغضب جلست بجانبه ولم تتكلم .......
ثم امسكت بيديه ووضعت راسها على كتفه وقالت له اننى احبك بشدة ولا استطيع ان ابعد او افترق عنك واخذت الدموع تمﻷ عينيها وقالت له يجب ان لا تهمل شغلك كرمالى انه شغلك الذى تحبه وانت لاتنس الفانز وكل من يحبك وابننا الذى سوف يكبر على محبه ابيه له ومحبه الفانز له يجب ان تذهب ديو وعندما راى الدموع فى عينها لم يستطع ان يتمسك واخذ يقول لا تبكى لا استطيع ان ارى هذان العينان وهما يبكان وقال حسنا اننى سوف اذهب الى امريكا فضحكت ضحكه من الرقه......
ثم احتضنها بشدة وقال لها اننى احبك بشدة يا اميرة قلبى .........
وفى نفس الوقت كانت الفرقة بالاسفل يتحدثون مع تشانيول حتى يقنعوه بالذهاب حتى وافق ثم قال لهم كاى ماذا عن ديو ثم نظر له الجميع فى صمت .....
فقال ديو اننى موافق على الذهاب معكم الى امريكا ففرح الجميع واخذوا يهنئ كل منهم الاخر ثم ذهبت يارا الى المطبخ لكى تجهز لهم العشاء ومن بعد اتت مى اه وقد رأت يارا تبكى فقالت لها لما ذا تبكى يارا قالت لها اننى لا استطيع ان ابعد عنه لا استطيع ذلك اننى احبه بشدة ..........
ثم دخل عليهم كريس ونظر اليهم وقال لماذا تبكى يارا ماذا حدث هل هناك خطب ما قالت يارا لا يوجد لقد ادخلت يدى فى عينى بالخطأ.....
كريس :حسنا هل الطعام جاهز الان الجميع ينتظر فى الخارج انهم يشعرون بالجوع ....
وصارت ضجة عالية والجميع بالخارج يطلبوا الطعام بصوت عالى فخرجت مى اه وكريس يحملان الطعام فقال لهم ديو اين يارا اين ذهبت .....
فقالت مى اه سوف تأتى الان وجلس الجميع حتى يأكلوا ولم يأكل ديو حتى اتت يارا وقال لها لماذا تأخرتى هكذا هل هناك شئ قالت له لا لايوجد اى شئ ثم اخذالجميع فى تناول الطعام وكانوا يضحكوا ويلقون على بعضهم النكت ولكن كانت يارا تشعر بالحزن الشديد بداخلها ولكنها لم تخبر احدا بذلك ........
وبعد ذلك انهى الجميع طعامه وذهب الجميع الى غرفهم حتى يناموا ونام الجميع وزل البيت فارغا صامت تماما لا يصدر اى صوت فيه ولكن لم تنم يارا بسبب حزنها الشديد على فراق حبيبها ديو .......
ثم نامت يارا وفى الصباح عندما استيقظت يارا لم ترى ديو نائم بجانبها ولكن وجددت زهرة حمراء على السرير بجانبها وورقه يكتب عليها" احبك اميرتى "
فبكت وقالت اننى ايضا احبك كثيرا ......
ثم بعد ذلك ذهبت الى ابنها واحتضنته وقالت له انك تشبه اباك كثيرا ثم دخلت عليها مى اه وقالت لها هل استيقظتى يارا قالت لها يارا نعم تفضلى مى اه وجلس كل منهما واخذا تتحدثان ............
ثم بعد الظهيره عاد ت الفرقة الى المنزل وذهب كريس وتاو و شيومن وشين وسوهو الى غرفهم حتى يناموا ولوهان وسيهون وبيكيهون ظلوا يتشاجروا ويشاهدوا التلفاز .......
وذهب لاى حتى يأكل وشانيول اخذ مى اه وذهبوا الى الغرفة وديو ويارا يشاهدوا التلفاز مع الباقى ......
وفى المساء عندما كان الجميع مستيقظ وجالسين فى غرفة المعيشة قال لهم سوهو غدا سوف نسافر على الجميع ان يجهز الحقيبة ويضع كل الاغراض التى سوف يحتاجها .......
فذهبت يارا الى الغرفة ثم بعد لحظات ذهب ورائها ديو وعندما كان ديو يدخل كانت يارا تمسح دموعها من على خديها .....
فدخل ديو وقال لها لماذا ذهبى قالت له حتى اجهز لك الحقيقة فقال لها اتركيها الان وضمها وقال سوف اشتاق لكى كثيرا اميرتى......-------------------------------------
يارب يعجبكوا الشبتر الاول
ويترى ايه الى سوف يحصل بعد ما .......
واتمنى ان بعد القراءة
اعرف رايكم ايه ونكمل ان شاء الله البترت القادم ....
سلام😊