chapter7

71 9 1
                                    

عندما قال الخاطف كيف حالك مى اه ...
تفأجئ الجميع بسبب هذا السؤال ...
ثم اخذ تشانيول مى اه فى حضنه وقال لها لاتخفى ..6
فقال الخاطف لا تخفى مى اه ...
ثم اخذ يضحك الخاطف ضحكات عاليه ...
واغلق الهاتف ..
فانصدم الجميع لكلام الخاطف
واخذت يارا تبكى بشده من خوفها وتشانيول يحضنها ويقول لها لا تخفى واخيها سيهون بجانبها ...
ثم قال لهم الشرطى ماذا حدث لكى...
وما علاقه الخاطف بكى ...ومن اين يعرفك ..ولماذا انتى التى يسأل عنك...
فنظر تشانيول للشرطى
واخذ يقول له عما حدث لمى اه ....
ثم قال له ولكن انهم جميعا فى السجن الان ..
فأخذ الشرطى يهز راسه...
وسكت قليلا.. واخذ ينظر لهم جميعا....والجميع ينظر له....
فقال الشرطى سوف اتأكد من ذلك ...
واخذ هاتفه وتكلم الى احد اصدقاءه...
وعندما تكلم معه قال انه يريد ان يعرف له عن هؤلاء المساجين...
وبعد ساعة رن هاتف الشرطى ...
فقال الشرطى لصديقه ماذا حدث معك هل عرفت شئ...
فقال له الشرطى الاخر اجل بالفعل انهم ادخلوا فى قضيه اختطاف...ولكن يوجد مشكله ..
فقال له ..
الشرطى مشكله ايه..
فقال صديقه
هرب احد هؤلاء المساجين من السجن ولا احد يعرف اين هو وهم يبحثون عنه ....
فتفجأه الشرطى فى الهاتف وقال له هل تعرف متى هرب ..
فانصدم ديو عندما سمع ان احدهم هرب ..
فقال صديق الشرطى انه من حوالى 48 ساعه ..
فقال الشرطى حسنا اننى اشكرك كثيرا ثم اغلق الهاتف ...
فقال له ديو ماذا حدث   ...
فقال الشرطى انه الخاطف ...
فوقع ديو على الاريكه وبكى وقال انه ينتقم انه سيأذيها بكل تأكيد ...
سوف يأذيها (واخذ يكرر هذه الكلمه عدد مرات)...
فقال له الشرطى لا تخف لن يأذيها ...فنظر الجميع له فى دهشه
فقال تشانيول ماذا تقصد انه لن يأذيها ..
الشرطى اذا كان يريد اذيتها كان فعلها ...
ولكنه يبدوا انه يريد يارا وليس احد منكم او الانتقام منكم ...
فقال له ديو ماذا تقصد انه يريد يارا واخذ يصرخ فى وجهه ماذا تقصد انه يريد يارا ...
فأخذ كاى وسوهو يهدأ من ديو ..
ثم بعد ذلك ظلوا جالسين ينتظروا مكالمه من الخاطف ...
وديو ينظر الى الساعه1.2.3.4.5
ديو لقد مرت 5 ساعات حتى الان لم يتصل بنا هل فعل لها شئ ...
فقال الشرطى لقد قلت لك انه لن يفعل لها شئ انه يحبها فنظر الجميع اليه فى دهشه واقترب منه ديو وقال ماذا تقول انها زوجتى انا وليس لاحد غيرى هل تفهم وكان ممسكا بقميصه ...
فقال الشرطى وهو ينزل يد ديو اننى قلت ذلك من كلام الخاطف والادله التى تثبت ذلك انه يحبها
فأخذ ديو يقول له لا تقول ذلك انه لا يحبها ...
ثم قطع هذا الحديث رنين الهاتف
فسكت الجميع ثم اتجه ديو مسرعا باتجاه الهاتف وعندما تكلم ديو سمع صوت ضحك الخاطف وقال له هل اشتقت الى زوجتك ايها الوسيم فقال ديو اين هى ماذا تريد منا لماذا اختطفتها وهو يصرخ ماذا تريد ..
الخاطف لماذا يبدوا عليك القلق لقد قلت لك مسبقا اننى املك ماا ريد
فقال له ديو ماهو هذا الشئ الذى تريده من يارا وهى تمتلكه فقال الخاطف ..
هى
ديو ماذا تقول هى ...
لم افهم
الخاطف اننى املك حببتى اننى احبها ولن اتخلى عنها لاى احد هل تفهم اننى اكلمكها الان وديو يستمع اليه فى شئ من الذهول لا يتكلم ..
فقال له اننى اخبرك انك لن ترى زوجتك بعد الان ولا تحاول ان تبحث عنها
لاننى سوف اغادر بها فى مكان لن يعرفنا فيه احد او يتدخل فى حياتنا احد
اننى احذرك من ان تخرب حياتنا انها ملكى انا ..
وهو يلعب فى شعرها وكانت هى نائمه بسبب المنوم الذى اعطها اياه..
بعد ذلك اغلق الهاتف وكان ديو لا يتكلم نهائيا واخذت الدموع تنزل من عينه واتجه الجميع اليه مسرعين ماذا حدث هل يارا بخير ماذا قال لك ..
ثم فجأء وقع ديو من بينهم ولم يشعر بأي شئ لقد اغمى عليه ...
فحمله اصدقائه وصعدوا به لاعلى ووضعوه على السرير لكى يستريح ...
عند يارا
اخذ الخاطف يلعب بشعرها وهى نائمه ويقول ما هذا الجمال كله انتى حقا جميله كيف لكى ان تكونى بهذا الجمال واخذ يقترب منها فاستيقظت يارا وهو بالقرب من وجهها فابعدته منها وقالت له اياك ان تقترب منى فأخذ يقول لا تخفى لن اذيكى قالت يارا لا تقترب منى فقال لها حسنا فقط اهدأى
وكانت تنظر له فى دهشه انه يقول بانه لن يأذيهاثم تركها وخرج واخذت يارا تبكى بشده بسبب اشتيقها الى طفلها وزوجها التى تعشقه واخذت تفكر بالطفل الذى تحمله فى بطنها ...
عند ديو
كان مستلقى على السرير وبجانبه كاى الذى كان يبدو عليه القلق والحزن الشديد
واتى الطبيب وفحصه وقال لكاى انه يجب ان يستريح ....
اثناء نوم ديو حلم حلما
انه استيقظ من نومه ووجد يارا بجانيه فوقف واخذ ينادى عليها ولكنها لم ترد عليه ثم اخذت تنادى وتقول اين انتى حببى ثم نظر ووجد شخص اخر غيره دخل الغرفه واقترب منها وقبلها فى يديها وقال هل نذهب زوجتى فقالت له حسنافقاخذ ديو ينادى عليها  ولكنها لم ترد عليه ثم دخل طفل صغير وكان يجرى باتجاه هذا الشخص وقال له بابا هل نذهب اننى اريد الذهاب فقال له حسنا طفلى هيا بنا ثم نزل هو والطفل وظلت يارا بالغرفه وديو ينظراليها ويقول لماذا لا تردى على انظرى الى وهو يضرخ فاقترب منعا ومد يده وعندما قرب يده من كتفها لم تلمس يده كتفها فتاكد انه ليس موجود وانها لن تراه ثم نزلت يارا الى الاسفل وديو نزل مسرعا ليلحق بها وعندما خرج كانت قد ركبت السياره واخذ ينادى عليها ثم ضرخ صرخه عاليه وقال يارا لاتتركنى ...
واستيقظ من نومه وهو مفزوع من نومه متعرق بشده والدموع على وجهه ..
ثم اتى كاى ايه ماذا حدث ديو لا تخف انه مجرد كابوس اا تخف ثم احتضنه واخذ يهدأ فيه وديو حضنه بشده وبكى بشده وهو يقول لا تتركنى لا تتركنى ..
عند يارا
كان الرجال الذى عينهم الخاطف دخل احدهم الى يارا وهو يحمل الطعام ورمى الطعام نحيتها وقال لها كلى اذا لم تاكلى سوف يغضب الرئيس كثيرا ...
فنظرت له بنظره غضب ورمت الطعام فى وجهه وقالت لااريد اذهب الى رئيسك فاقترب منها وقال لها وهو ممسك يديها بشده اياك ان تغضبينى اننى احذرك ثم نظر اليها نظره بها غضب شديد فخافت يارا ان يفعل لها شئ او لطفلها التى كانت تحمله فى بطنها ...
واثناء ذلك دخل الرئيس اليها وقال لها هل انتى بخير هل اذاك احدهم ....
فلم ترد عليه ولا حتى نظرت اليه ..
ثم خرج الرئيس بسبب خزنه انها تكره ولا تحبه ...
ثم خرج وركب سيارته وهو خارج قال لهم اياكم ان تأذوها ...وبعدها ذهب
عند ديو
بعد ان هدأ قليلا دخلت مى اه وهى حامله الطعام ..
واخذ ديو منها الطعام لكى يطعمه ...فقال له ديو لا اريد لا تغصب على كاى ...فقال كاى ولكن يجب ان تاكل حتى تستطيع ان تعيد حببتك ...
فنظر له ديو وعينه تمتلئ بالدموع .... فاعطه كاى بعض الشوربه ثم امتنع ديو عن الطعام ...
اثناء ذلك عند يارا كانت تحاول الهرب وبالفعل حاولت ان تقفز من الشباك انها خرجت من باب البيت التى كانت محبوسه فيه ...
ثم اتجهت الى الطريق العام واخذت توقف احد السيارات ولكن لم تتوقف اى سياره لها ولكن فجأه وقفت سياره وعنما ركبت يارا ......
عند ديو
بعد مرور بعد الوقت
وجد هاتفه يرن فامسكه لكى ليرى من الذى يرن وعندما فتحه وقف مسرعاوهو ينظر للهاتف فى 😢😲😨دهشه وصدمه و.........

---------------------------
ياترى يارا كده خلاص هترجع للبيت ؟
هل ستكون بخير ؟
ام سيحدث لها شئ اخر؟
وماهوالى جعل ديو منظره هكذا ؟
ده الى احنا هنعرفه الشبتر القدم ان شاء الله

ماذا افعل 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن