chapter3

167 13 2
                                    

------------------_____اختفى ____-----------------

عندما اختفى ديو ولم يعرف عنه احد شئ واقفل هاتفه ولم يستطيع احد ايجاده قلق الجميع عليه ......
فى الليل عندما دخل ديو وظل ينظر الى تلك الصور وبكى قال لنفسه لم استطيع التحمل .....
ثم نزل وخرج من المنزل واخذ تاكسى وذهب الى المشفى الى زوجته وابنه لانه لايستطيع النوم دون رؤيتهم ......
فذهب الى هناك حتى يطمئن عليها لانه كان يشعر بالخوف الشديد عليها واشتياقه لها .....
فعلم الجميع  ان ديو بالمشى .....
فى المشفى ......
اتى الطبيب ثم فحص الطفل وقال انه اصبح باحسن حال الان يمكن ان يخرج الان من المشفى .....
قال ديو الى الطبيب شكرا لك ايها الطبيب ......
ثم بعد ذلك اخذ ديو الطفل ويارا وخرجوا الى الخارج ثم ذهبوا الى التاكسى الذى اوقفه ديو واركب يارا ثم ركب هو الأخر .....
ثم اوصلوا الى المنزل وعندما وصلوا قال له كاى لماذا لم ترد على هاتفك
لقد قلقنا عليك كثيرا لاتفعل ذلك مجددا......
كان يظهر على وجه يارا التعب والارهاق الشديد فقالت لها مى اه لماذا لا تذهبى الى الغرفه لتستريحى لبعض الوقت فقالت يارا لا اننى بخير سوف اظل مع مين اه حتى يصبح بخير .......
واخذته وصعدت الى الاعلى ....
فقالت مى اه الى ديو يجب ان تستريح يارا اننى اعرفها من ان كنا اطفال وهى بالتاكيد تشعر بالذنب الشديد لتعب طفلها انها الان تشعر بالحزن الشديد ....
لا تتركها لحالها ديو .....
فصعد ديو اليها وعندما كان يفتح الباب وجدها تضع الطفل فى سريره وبعد ما وضعته اسقطتت بعض الدموع وقالت اننى اسفه ..........
فدخل ديو واحضنها وقال لاتتأسفى انتى لم تفعلى شئ على الاطلاق
اننى احبك بشدة ولا استطيع فراقك...........

ثم بعد ذلك اخذها الى السرير واجلسها ثم وضع يده على رأسها وقال يجب ان ترتاحى لبعض الوقت .........
عندما وضعت رأسها على السرير اخذت فى نوم عميق فقبلها ديو من خديها وقال احبك 💕

ثم نزل الى الاسفل فقالت له مى اه هل هى بخير الان فقال لها انها بخير لقد نامت سريعا عندما وضعت رأسها على السرير ......
ثم جلس بجانب كاى الذى احتضنه وقال كل شئ سيكون بخير لا تقلق ......
فقال سوهو لقد حان وقت الذهاب الان يجب علينا ان نتحرك ....
فذهب الجميع للاستعداد للرحيل .......
ثم عاد الجميع وهو حامل حقيبته ثم اتى السائق ليحمل الاغراض حتى يغادورا ....
وذهب الجميع بعد ما تم توديع الجميع ....
ذهب الجميع وقال الرئيس لى سومان لديو سوف تأتى الينا بعد اسبوعين ......
فقال له نعم سوف اتى بعد اسبوعين ....
ثم ذهب الجميع ورحلوا الى المطار وظل ديو ومى اه ويارا بالمنزل ....
قال ديو الى مى اه سوف اصعد لاطمئن على يارا فقالت له حسنا ...
فصعدثم دخل الغرفه ثم جلس على السرير بجانب يارا وأخذ ينظر اليها ....
ثم غفى بجانبها ....
فى الصباح عندما استيقظت يارا لم تجد احد فى الغرفه ولا حتى طفلها ....
عندما نزلت الى الاسفل سألت مى اه اين الجميع اين ذهبوافقالت لها انهم سافروا بالامس فقالت لها اجل ولكن اين ديو .....
قالت مى اه لقد اخذ مين هو وذهب الى حديقه المنزل ....
فقالت لها حسنا سوف اذهب اليه وهى ذاهبه نادت عليها مى اه وقالت الن تذهبى الى الحمام وتغيرى ملابسك فقالت يارا اجل سوف اذهب سريعا واتى حسنا.....

ثم بعد ان ذهبت وبدلت ملابسها نزلت وقالت لمى اه انها ذاهبه ....
وهى خارجه قابلت جيون التى كانت متجهه الى الداخل .....
فقالت لها يارا كيف حالك جيون فقالت لها جيون اننى بخير كيف حالك انتى ...
قالت يارا اننى بخير سوف اذهب فقالت جيون اننى رايت ديو ومين هو الان فى الحديقه فقالت يارا اجل اننى خارجه اليهم الان .....
فقالت جيون حسنا اخرجي ان مين اه ينتظرك اليس كذلك فنظرت اليها يارا بنظره خجل ثم دخلت جيون ....
وذهبت يارا الى الخارج....
عندما خرجت يارا رات ديو يلعب مع طفلهم وكان الطفل يضحك بصوت عالى وديو يضحك على ضحك طفله ....
ثم اقتربت منه يارا واخذت تقول انت ايها المشاكس تتضحك لابيك ولا تضحك لامك .....
انت تحب ابيك اكثر منى ....
فنظر اليها ديو وقال اذا احبكى اكثر منى ساغار عليكى منه ......
فنظرت اليه مبتسمه ثم بعد ذلك اخذوا يتمشوا فى حديقه المنزل ....
ثم قال ديو لقد برد الجو كثيرا هيا حتى لا تبردوا ...
ثم دخلوا الى المنزل وكانت جيون ومى اه قد اجهزوا الطعام ثم جلسوا على المنضدة واخذوا يتناولوا الطعام ....
واثناء تناولهم للطعام قالت جيون لديو ...
متى موعد رحلتك ديو ...
فقال لها انه بعد 12 يوم ...
فقالت له حسنا ....
ثم بعد ذلك قال ديو هل تتذكروا شيئا ...
فنظر الجميع اليه ...
فقال اطفالنا سيتمون السنه قريبا ...
فابتسم الجميع  ...
وقالت يارا اجل انه سيكون اول عيد ميلاد لهم
فقالت جيون سيكون ممتع جدا سوف نحضر الكثير من الهدايا ونذهب للتسوق ...
فقالت مى اه ولكن تشانيول وباقى الفرقه ليس هنا ..
فقالت يارا ولكن من قال اننا سوف نسويه الان لن نسويه الا عندما تنتهى الحفله وياتى اكسوا كلهم ...
فاتفق الجميع على هذا القرار ...
ثم انهوا الطعام وذهبت جيون ويارا الى المطبخ ومى اه وديو ذهبوا الى غر فه المعيشه ليشاهدوا فلما ....
ثم فى المساء صعد الجميع الى النوم وذهبت جيون الى منزلها ...
ثم فى صباح الغد عندما استيقظت يارا كانت تشعر بالكثير من التعب الشديد فقاله ديو هل انتى بخير قالت اجل سوف استريح وسأكون بخير ....
فنزل ديو وكانت مى اه فى الاسفل وقالت له اين يارا قال لها انها متعبه وقالت انها تريد ان تستريح لبعض الوقت ......
فقالت له ماذا بها فقال لها ديو هل ممكن تذهبى لتطمئنى عليها لانها ترتنى فى الغرفه .....
فقالت له بكل تأكيد ديو سوف اذهب ...
عندما كانت تدخل مى اه الغرفه وجدت يارا متعبه وجالسه على السرير فقالت لها مى اه لماذا تبكى لقد (لم تكمل مى اه حديثها )...
الا ان اسرعت يارا الى الحمام وأخذت تتقيأ وكانت متعبه بشده ....
فأخبرت مى اه بمرض يارا فقلق ديو عليها كثيرا
ثم اخبر الطبيب بالمجئ.....
وعندما اتى الطبيب وفحص يارا ...
عندما خرج كان لا يتكلم فخاف كل من ديو ومى اه فقال ديو للطبيب هل هى بخير اليس كذلك ......
فنظر اليه الطبيب وقال انها .......

------------------------------

ياترى الطبيب قال ايه
يارا ماذا بها ؟
هل هى بخير؟
ده الى احنا هنعرفه اشبتر القادم يارب تعجبكوا القصه

فولو+كومنت=😊happy yaso😊
سلام....

ماذا افعل 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن