ابتهجت سحر وقالت لـرئيس الضباط بلهفة "حسناً".. وأردف قائلاً يحدث والد ميرا " ولكن المعذرة يا سيدي لكونها معلومات سرية فأنا لا أستطيع إدخالك "
اجاب والد ميرا مبتسماً " لا بأس، يكفي ان تخبر سحر بما تريد".ذهبت سحر مع رئيس الضباط الى مكتبه واقفل الباب وطلب من سحر الجلوس والإنصات وقال " ما سأخبرك به يجب ان لا تخبريه اي شخص مهما كان ! لن أتسامح معك أبداً ان فعلت !"
ردت سحر :" حسناً لن اخبر احدا، انا أعدك "اكمل رئيس الضباط "الامر هو كما قال لك ذلك الضابط قد بدأ منذ ١٨ سنه نشأت منظمة تسمى بـ [ سلالة الشيطان ] وهي مايعنيه هذا الاسم بالاتينيه [6Et filii diaboli6] وهم كإسمهم تماماً كأنهم احفاد الشياطين يبدأ الامر مثل ماحصل معك للأشخاص الآخرين بمجرد دردشة سخيفة يأخذها اغلب الناس باستهتار ! وعندما يحصل ذلك يرد الناس ايضاً باستهتار وهذا هو الخطأ الأعظم لان تلك المنظمة اللعينه تأخذ الامر بجدية وحينها يبدأ كل شيء ، انهم مجانين ذوا قلوب صخرية ! والشيء الاسوء بالنسبة لنا اننا لم نتمكن أبداً من تحديد مكانهم او كشف هوياتهم او حتى كم عددهم وفوق ذلك يمتلكون قوة مرعبة مصدرها مجهول لا نعرفه وهذا ما يخيفنا ، اغلب الناس الذين تورطوا معهم ينتهي المطاف بهم بالانتحار! لانهم لم يستطيعوا العيش مع ذلك الالم الكبير الذين يحملونه ، انا سعيد انه ماحدث لك قد توقف عند هذا الحد ! او بالاصح اتمنى ان يتوقف عند هذا الحد! "
كانت سحر تعلوها ملامح الصدمة والخوف بما سمعت فهي ظنت ان الامر يقتصر على شخص واحد لكن! كان الامر اكبر مما توقعته بكثير فماذا تستطيع ان تفعل مع أعداء الحكومة نفسها لم تستطيع فعل شيء حتى ضدها! لكنها ارتعبت اكثر عندما سمعت قول الرئيس "اتمنى ان يتوقف الامر عند هذا الحد" فقالت برعب :" ماذا تعني بهاذا؟؟ انا لم افهم"
فأجاب:" اتمنى بأن تعيشي بسلام فانتي مازلتي صغيرة وبالنسبة الى سؤالك افضل الا اجيب عليه ! حسناً الان الى اللقاء أخبرتك بما اعرف"
صمتت سحر وهي تنظر الى الرئيس بخوف وبدا وكأنها لاتريد ان تعرف الجواب هي ايضاً شكرت الرئيس وعادت الى منزل ميرا.
~ يتبع ~
أنت تقرأ
سأجدكم .!
Fantasyتحكي القصة عن فتاة تٰدعى (سحر) اجتماعيه تملك أصدقاء كُثر ، طيبة ، متواضعه لا تجرؤ على إيذاء احد، تحب عائلتها وتفعل المستحيل لإرضاء والديها ، قد حصل لها مالم يتوقعه احد الشىء الذي جعل منها شخصاً اخر ! سيكشف لكم في هذي الحكاية ماللذي حصل .