* نِـبِذةّ عٌـنِ حٌـيِّأّتّـيِّ *

210 14 4
                                    

اعتذر للتأخير بس ماعندي نت .
.
.

عمري حاليا 19 من مواليد 1997/2/21 سنة ادرس في الصـف السـادس العلمـي ..
وهذا هو السنة الثانية لي في هذا الصف وسبب تكراري للسنة الدراسيـة هـو الضروف التي اتعـبتني من كل النواحـي نفسـيا وعقـليا وجسـديا سوف اذكـرها لاحقا ...
.
.
.

ليس لي احد سوى ابـــي وامـي ..احب ابــي كثيرا كثيرا واحاول تقليده بـ كل شيء رغم انني فتـاة ههـهه ..
امـي امممم ﻻ اعلم انا احبها طبعا لكن اشك في حبها لي ..
فـ حين تحضنني هي احس انني سوف اختنق لكن حين يحضنني ابــي احس بالراحة ..
{♡كم احبك يا ابــي ♡} ..
.
.

اسكن في العـراق وبالذات في محاافظة كركـوك ..
لكن ولادتي في ايـران ..
ولدت هناك وكان عمري 6 سنوات عندما عدنا الى الوطن ..
ويالها من عودة مخزية ، الاهل والاقارب قابلونا بـ كل برود ..
وكل الذي كان في السنتهم هو اننا كنا في رفااهيه وهم في عذاب بسبب ضروف عراق المتعبة ..

بينما كان وضعنا في الخارج اسوء منهم بكثير ﻻننا اولا كنا في الغربة عن الوطن والاهل ، وثانيا لم يكن دولـة ايــران يمنح لنا الاستقرار فـ لقد كنا مجردين من الجنااسي (هـوية احوال مدنية) ...

ابـــي عاش هناك حوالي 20 سنة وامـي كذلك دوون هوية ..
وانـا ولدت هناك ايضا لم يمنحوني الهـوية !!

.
.

بعد عودتنا الى الوطـن كان حالتنا ليس جيدة ولكن بمر الزمن اصبح وأّلَحٌمـَدِلـَلَّهِ احسن بـ قليل بفضل ربـي وبالطبع بتعب ابــي المسكين ..
.
.
في طفولتي كنت مرحة جدا فـ لم يكن لي هموما غير اللعب والركض ..
لكن حالما بدأت افهم الدنيا بدأت احزاني واول حزني كان عدم امتلاكي أخ او أخت يسندني..
.
.
فـ ذات يوم وعندما كنت العب امام باب منزلنا مع الاطفال ضربني احدا منهم ولانني كنت ضعيفة لم اتمكن من الرد عليه بـ ضربة فركضت الى البيت باكية وعندما سألتني امـي عن سبب بكائي .

#قلت : الاطفال ضربوني .. :'(
قالت : ان كنت ستخرجين الى الباب ﻻتبكي وان كان العكس فـ لا تخرج افضل ^قالتها بـ برود^  -_-

قالت ان ﻻ اخرج او ﻻ ابكي ! فـ كيف ذلك ؟ وهل للطفل شيء اجمل من اللعب ؟!

لم اعلم ماذا اقول مجرد انني استمريت بالبكاء والتحسر ، تحسرت لأخ يحميني من هؤلاء الاوغاد او اخت كبيرة تهذبهم وتخيفهم كي لا يمسوني اه ...

كم هي محزنة ان تكن وحيدا ..
#نعم الوحدة كانت بداية واول احزاني فـ كبرت قليلا بعد، كانت تكفي لابدا بالتساؤلات عن سبب عدم حب اقاربي لي !!
بالرغم من انني لم افعل شيئا لهم !
لدي خالة واحدة وخال واحد وعمين احدهما قد استشهد ولم اراه قط و4 عمات ...

#امممم ياترى لماذا خالتي ﻻ تحبني ؟ هل لانها ﻻتنجب ؟ لكن وان كانت ﻻتنجب فـ هل هذا امر يمنعها من حب ابنت اختها الوحيدة ؟؟

وماذا عن خالي لما ﻻ يهتم بي ابدا ؟ وكذلك عمي ﻻ يأتي الى بيتنا سوى ان كان لديه شيء ما مع ابــي !! وان اتى يتصرف بـ برود ؟؟

عماتي ماذا عنهن ؟ لما احس ان نظراتهن لي مليئة بالحقد هل فعلت شيئا سيئا لهن ؟؟!

لما اقاربي ﻻ يأتون الى بيتنا كي العب مع اطفالهم ؟؟ لما ﻻ يحضنوني بـ حب !

اوووف لقد تعبت من هذه التساؤلات التي ﻻ اجد جوابا مقنعا لها !
#هذا ماكان يدور في خاطري بينما كنت حزينة لبعدهم ..
( انهم قريبون كمسافة ولكن قلوبهم بعيد جدا )

واكثر ماا جعلتني احزن كانت فعله من افعال خالتي ..
في احد الايام جائت خالتي الى بيتنا مع ابنت عمتها التي عمرها قريبة من عمري وجلسوا عندنا واثناء ذلك بدأت خالتي بالتكلم مع تلك الفتاة
(وكأنها تفعل ذلك قصدا كي أتأذى واحزن -_- )..

خالتي : من هي حياتي ؟
الفتاة : انااا !
خالتي : من هي عمري ؟
الفتاة : انااا !
خالتي : من هي جميلتي ؟
الفتاة : انااا !

لم انتبه لشيء سوى انني احسست بـ دموع ملأت عيناي ؛ فـ خرجت من غرفة الجلوس بـ هدوء كي اتجه الى غرفة اخرى ..

دخلت ودفعت الباب وجلست على الارض ابكي :'(
[لماذا خالتي ﻻتحبني مثل تلك الفتاة انا لم اكن فتاة شقية كي اغضبها فلماذا؟]

اردد ذلك مع نفسي وابكي ..
لكن يجب ان اعود الى غرفة الجلوس ..

هاا انا مسحت دموعـي وعدت اليهم ؛ وضعت ابتســامة كـاذبة على شفتـاي وجلست ...

لقد ذهبــا ! لكن هل سيذهب وجــع هذا اليوم !
ﻻ لم ولن يذهب ابدا ..

هذا صـورتي عندما كنت صغـيرة ..هنا تقريبا عمــري 5-4 سنـوات ..

اوووف إلهي كم كنت اتمنى ان املك اقـارب يحبونني ويهتمون بي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووف إلهي كم كنت اتمنى ان املك اقـارب يحبونني ويهتمون بي ..
لكن كما يقولون (الاقارب عقارب) لا يملكون نفعا مهمتهم اللدغ فقط كالعقرب ..

لقد انهيت مرحلة الابتدائية واصبحت في مرحلة المتوسطة ...
كانت اجواء غريبة في مدرستي الجديدة لكن ﻻبأس انهيت السنة الاولى بصعوبة كبيرة حقا فـ اصبحت ثاني وفي العطلة غيرنا بيتنا التي كنا نسكن فيها بالايجار كي نذهب ونسكن في قرية ...

ابــي بنا ذلك البيت ، بناه بصعوبة فـ لم يكن احد يساعده من الاقارب ، وحتى اخوه لكن الغرباء هم من ساعدونا ووقفو بجانبنا ..

هِـأّأّ قــِدِ دِخَلــَنِأّ أّلَى بــِيِّتّنِأّ أّلـَجِدِيِّدِ لَگــنِ مَأّهــِذأّ أّنِــهِ ..........
..
.
.
.
يتبع ..
{مارأيكم بحياتي ؟}
.
.
شكــرا لكل من قرأ قصتــي واعطى رأيه بتعليقه ..
تحيــاتي لكـــم (∩_∩)

فتاة خانتها الجميع حتى امها ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن