تكملة ..

185 7 8
                                    

.
.
.
دخلنا الى بيتنا الجديد انه .....هيكل !
ليس في نوافذها زجاج وليس لها ابواب !!!
هل سـ نعيش هنا !
#ابــي لم يتمكن من اكمال البيت بل اراد اكماله بعد سكننا فيه بسبب حالتنا المادية ...
مع نفسي : حسنا حسنا ﻻ يجب ان اتكلم شيئا سيئا يحزن ابــي فهو يريد اسعادنا بكل مالديه من طاقة ..
فـ الابتسم الان كي يرتاح قليلا فـ حتما ان حالتنا لن تدوم ويتحسن قريبا ... :-)

وفي هذا الحين اصبحت ادرس في مدرسة جديدة والتي هي داخل القرية حيث وجدت فيه ملاك على هيئة بشر *استاذيِّ* وقد تكلمت عنه سابقا ...

رأيته مـــلاكا ليس بسبب المظـهر او الجــمال ؛ جمـاله كـان طبيـعيا وفـي المـدرسة ذاتـه كــان اشخــاص اجمــل منــه لكـن لـم اهتـم بـ أي منهـــم ســـواه ..

وصف استاذيِّ : كان طـويل القـامة ،اسـمر البـشرة ،اســود العينيّــن ،
خفيــف الشــعر كـان يتــرك لحيــة قليـلة فـي ذقــنه.. وصــاحب ذوق عـالي فـي اخـتيار المـلابس و الروائح فدائـما كـان يبـدو انيقـا وبرائـحة زكـية ...
.
.
.
مـرت ثـلاث سـنوات مليئـة بالتعــب والارهــاق بسبـب حالــة البيــت فـ  فتّي الصيــف نحــترق حـرأّ مـن تأثيـر الشمـس علـى الحيـطان ، وفـي الشـتاء نتثـلج مـن الـبرد والهـواء التتّي تـؤثر علـى أّلَــنوافذ المجـردة مـن الزجـاج والتـي قمـنا بتغليـفها بالاكـياس (النايــلون) گـمَأّ ونضـطر وضـع الأّقمشةّ فـي الابـواب كـي ﻻ يدخـل المطــر منـها وبالطبــع دون جــدوى ... لَگنِ هـا نحن اخـيرا وأّلَحٌمـــَدِأّلَلَـهِ انهــينا تـعديل البيـــت ..
وااااو اصبحــت رائعـة حقا انــا مســرورة كوننا نملـك هــذا المنــزل ..
بعد ذلك عشت ايامـآ صعبة فـي مدرستي ﻻ ينتهي بالكتــابة كونها طوييييلة ..
..
.
.
.
#امممم دعـوني اتكلم قليلا عن شخصـيتي ..
انـا فـتاة حساسـة الى ابعد مـدى وعاطفــية جـداا  ..احب السـفر كثيرا احب الاطلاع على كل شيء ، فضـولية جدااا جدأأأ ، احب الحيوانات كثيرااا وبالاخص القطـــط ✌

اهتم كثيرا بالاطفــال فهم مصدر السـعادة واتمنا ان انجـب بعد الزواج توئمــا ♥ هههه ..
فـ أنا متأكدة بأنني سوف اكون أم مثالية لأطفالي ..
.
.
ﻻ اتمكن رؤيـة احد قريب مني حـزين دائما احاول وضع الابتـسامة على شفاههـم حتى وان كنت انا فاقدة للامـل وحزيـنة ..

ﻻ ابـكي بسرعة بل اضع همومـي بقلبـي الى ان يمتلئ ؛ و يا ويلــي لو امتلئ فسوف تجد انني ابكـي بلمسة صغيرة ..

قبل كنت اثــق بالناس سريعـآ لكـن بعد خيبـاتي اصبحت ﻻ اثــق ابدا ..

وحيدة دائما في البيت وفي الخارج ..ﻻ اتخالط مع الناس كثيرا ..

ان الذيـن يرونـني يضـنون انـني متكبــرة ولكن بعد تعرفـهم يغيـرون رأيهـم ....

احــب الظــــلام كثيرا اكره الاصـوات العالية ...
اهتم بالطـبخ احب تجربة اكـلات جديدة ..
اعشق الشـــوكــولاتــه ههه عشـق ﻻ ينتهي ...

اميل الى مشاهدة الافـلام منها الرعـب ، الكوميـدي ، الرومانسـي والاكشـن في بعض الاحيان لكن اكثر ماتجذبني هي افلام خيـال العلـمي ..

بـالاضافة الى ذلك تعجبني القراءة والاطلاع على المجـلات والكتب منها القصـص والعـلوم وكــل ماتجذبني ..

احــب سمــاع الاغانــي ♪ وبالاخـص اغـاني♪ الهــادئة و الحـــزينة ..
وأفضــل اغانــي ♪ التـي بالـلغة التـركية والعراقــية ..
حيـث اننـي اذهـب الـى عـالم اخـر عند ســماعي أيأهــم ..

يمكــنني تكــلم اللغـة العربيـة والتركيـة بطـلاقة ..
وافــهم اللغـة الفارسـية لكـن يمـكنني الـرد قليـلا وكـذلك الكـردية والانگلـيزية لـيس كامـلا لكــن يمكننــي ان افهــم ...

وبـالرغـم مـن انـني ﻻ اعـرف اي شـيء عـن اللغـة الفرنسـية إلا اننـي احـب تعلـمها كثييييرا فـأنا مهتــمة بـاللغــات ...

عندما كنت في 11 من عمــري اشترى لي ابــي دراجة هوائية تعلمت ركوبها بعـد ذلك فـ اصبحت اقود الدراجة في الشـارع مثل الاولاد ✌ ههـهه لم يكن فتـاة غيري بـ تلك العمــر تقود الدراجة في الخارج ..
.

.
.
لي خيــال وااااســع جدااا احب التخيـل بكل شيء .. بحيث انني عندما اقـرأ قصـة او عندما يتكلم احدهم عن مـوقف مر عليه فأننـي ﻻ اراديا اصبح وكأنني انا ايضا كـنت هناك بالخـيال ...

وكذلك انني اتخــيل ان امـلك قـوى خاصـة اتمكن فعل امـور كثيـرة من خلالها ..
وبالطبع انا احب هذا الشيء كثيراا ..

احب النــوم كثيــرا لكن الان احبــها اكثر بعـد امور المدمـرة التي عشـتها ..

فـ أصبحـت انام اغـلب الاوقـات كـي ﻻ افـكر اكثر ..لكـن مشكلتــي انني احلــم بـما ﻻ اريـد تذكـره فأستـيقظ اما حزيــنة ومتعبة او استيقظ وانا ابكــي ...
.
.
ﻻ يمكننــي نسيــان اي شــيء وبالاخص ان كـان احـدهم قد ظلمــني في حياتي ..
احيانا قــد اكون جارحـة بكلــماتي لــكن اعــود واعــتذر بعـدها ..

واكثر ما يغضبنــي هو عندما يطلب منــي الاعتذار وانــا ليس لــي ذنب فيما يعنــون ..

فقــدت الكثيــر فـي حياتــي حيـث ذهــبو دون عــودة ولأتفــه الاسبــاب ..

بـالرغــم من بقائــي معــهم واهتمامـي بهــم فعلـو ذلـك البعـض غدرنــي وطعنــني والاخــر ذهــب دون اعطــاء اي سبــب بعـد ان جعـلني اتـعــلق بــــه ..
.
.
انا مـن موالــيد بــرج الحـــــــوت واحـمل كــل مواصــفات هـذا البـرج ...

ذو حاســة قــوويـة لـلـغاية-ذو حـدس قـوي- حـيث اننـي ان قلـت شيئـا سـوف يحصـل فـي حيـاة شخـص مـا فـ أنـه يحصـل حـتما وقـد جـربت ذلـك عــدة مــرات ...

وان تكلمــت مـع شخـص سـاعة او اكـثر بـ قـليـل فـ أتمــكن مـن تحليــل شخصــيته و معــرفة امــور كثيــرة عنــه ...
.
.
.
..
يتبع ..
{اممم رأيكم بحياتي ؟؟}
.
.
.
.
مع احترامي لكم ... ^_^

....................................................

فتاة خانتها الجميع حتى امها ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن