مـن مـنا لا يحـب عائلتـه ..فهـم مـن تعبـوا علـينا وواجهـو الصعـوبات مـن أجـل سـعادتنـا ..
عمـلو جاهـدا كـي يجعــلوننا نقـف علـى ارجـلنا ولكـي نكمـل دراسـاتنا ونصـل الـى مسـتويات جيـدة ،
ونحصـل علـى عمـل يجعـلنا ﻻ نحـتاج احـد وﻻ نضطـر لطلـب العـون مـن غـير أللَّــــه ..العائـلة ملـيئة بالحـب والأمـان والطـمآنينة دائـما ..
نفـرح معهـم ان فرحـوا ونحـزن ان حـزنـوا ..نغـرق فـي طـيب قلوبهـم وﻻ نعـرف قيمتهـم إﻷ بعـد الابتعـاد عنهـم او بعـد فقـدانهـم ..
نحبـهم بصـمت ونحتـاج لحضـنهم دون علـمهم ، نحتـاج للبكـاء علـى اكتافهـم لكـن نخـشى لأسـباب ربـما لاننـا كبـرنا ..
او اننـا نخـجل مـنهم ، او نخشـى ان يسـألوننا عـن السبـب فـلا نتمـكن مـن ايجـاد الـرد المنـاسـب ...اممـمم ﻻ اعلـم ربـما هـذه هـي الاسـباب او ليـس اي منـهم فـأن كـل شخـص لـه سبـبه الخـاص بـه ...
بالنسـبة لـي انـا احـب حظــن ابــي والبـكاء علـى اكـتافه لكـن لا افعـل ،
ﻻننـي فـي حـال فعـلت ذلـك فـان افكـار ابــي يتـلاشى ويظـن باننـي مـغرمة بشـخص مـا او واقعـة في مشـكلة ههـه ،
نعـم اعلـم ذلك جيـدا لاننـي فعلـتها مسبـقا وكـان هـذا ردة فعـله ....فـما الحـل اذا ! الـى مـن نتجـه حـال احتـياجنا للبــكاء !!
ﻻ اعـلم مـاذا عنـكم لـكن انـا كـوني ﻻ امـلك احـدا فاانا اتجـه الى وسادتي وابكي !لـيس لـي غيـر وســادتي الناعـمة التـي تحتضـنني وامسـح دمـوعي عليهـا ..
.
.
.
امـمم سوف اتكلـم عن حيـاة اهلـي قبل وﻻدتـي ..بعد زواج ابـي من امي زواجا تقلـيديا دون قصة حـب سـابقة ؛ فقد حمـلت امي بولد لكـن بسـبب ارادة اللّــه (عـز وجـل) فقد اجهـظت امي جنـينهأ في الشـهر السـادس والنصـف من الحـمل ...
بعد ذلك امي تمرضـت ؛ في بادء الامر لـم يكن الا صـداع تراودها بين حيـن واخر لكـن بمرور الزمـن تطور الاوجـاع الى ان اختفـى فـجاة كي يعود بعد سـنة لكن بشـكل غير متـوقع ابدا ...
بعد اجراء الفحـوصات في المـشفى وجـدو مالم يتوقـعوه وهو ورم خبـيث في الرأس (سـرطان) ..
وقد أكـل هذا المـرض اعـصاب عديدة في الرأس مما سبب لفقـد عينها اليمـناء ...
فـقرروا بفـعل عمليـة خـطيرة من المـمكن فقد المريض فيهأ ..
وقد جاء دكاترة اخصـائيين من الهنـد لهذا العـملية .. امي دخـلت للعمليتّة وخـرجت لكـن ..... ﻻ تتمـكن المشـي او الرؤيـة فـقدت بصرها كامـلا واصـبحت شلل ...
اوضح الدكاتـرة انـها لن تشـفي اكـثر من هذا ..كان ابـي هو يفعل لهـا كل شـيء بينـما ﻻ احد من الاقـارب يتقـرب من امي حتى اختـها وووو جميييييعهم تركـوا ابـي وحـيدا يعانـي ...
في الصـباح ينظف كل شـيء ويحضر الطـعام لها ويذهب الى العـمل ويعـود كـي يكمل مابدءه من اعمال ، وفـي هذا الاثـناء هم كانو في ايـران ...
استـمرت علـى هذا الحـال 3 اشـهر ؛ الدكـاترة قطعو الامـل من شـفائها نهائيـا ..
بينما ابي يحملتّها في حظـنه الى كل مـكان كالطـفلة ..بعد ثلاث اشهر جاءو الى ايـران بتربة الامـام حسـين (عليـه السـلام) من العـراق لعـل فيه الشـفاء لها بأذن الله ..
وضـعو القلـيل من التـربة في المـاء ودعت الى رب العالميـن بالشـفاء شـربتها ونامـت ...
ساعة 3 صباحا :
امي تستيـقظ تفتـح عينيـها وتقـوم من فراشـها كي توقـظ ابـي ...
ابـي ينظر الى هذا المشهد ويصـل عـلى محـمد وآل محـمد بفـرح ..
نعم لقد شفـيت امي بمعـجزة من رب العـالمين بينما كان افضل الدكاتـرة قد قطـعو الامـل من شفائها نهائيــا ...
كل هـذا العنـاء واجـهه ابـي بكل رحـابة صـدر لأجلها ، لأجل شفائها ..
في الوقـت الذي تركـوها كـل اقاربها وكل اهـلها ..ابي لـم يتــركها ..
.
.
.
مـر سنة عن شـفائها ها هـي حامـلة من جديد ..
انـا سوف اولد بعد كل تلك المعـاناة ..
ولـدت نعـم ، ولـدت كـي انـدم في المسـتقبل ﻷننـي رأيت هـذا الـعالم القـذر ..ابـي ابـي ابـي انـه عـانى الكثير لأجلنا لم يستسلم للحيـاة ولخـيانته وطعنـاته ابدا بقى صامدا امـام كـل شـيء رغم تعـبه الشـديد ..
اعلم يا ابــي ، اعلم انـك لـم تعد تتـحمل ثقـل الحـياة التي على ظهـرك ، اعلـم انك تتحمل كل هذا من اجلنا ، اعلم انـك تـريد الراحة وﻻ تجـدها ..
اوووف يا ابــي كم تمنيت لو اننـي اتمكن من مشـاركة حمـلك و لو قليـلا كـي اسمـح لك بـسحب نفس عمـيق ....اسئلكم بالله الا يعتبر هذا الرجل مقدسا ؟ كان بأمكانه ترك امي على حالها والذهاب ليتزوج امرأة اخرى رغم ان اقاربه قالو له ان يتزوج لكنه رفض ... كي ينشغل بخدمتها ...
هذا هو الرجل الحقيقي وليس ذلك الذي ﻻن زوجته ﻻتنجب يذهب ويتزوج الاخرى ..من تملك زوجا كـ ابي فـ حرام عليها عدم اطاعته وعصيانه فـ كيف ان كان خيانة :'( ....
.
.
.
.
.يتبــع
{آرائكم ^_^ اعزائي ..}
شكـرآآآ لمـن أبـدا رأيـه في حكايتـي .. ♡