بعد مرور 12 سنة على هذا الحدث وهذه المأساة والعديد منهم تناساها ، كان هناك قائلة ثرية جدا ، تتكون من الاب جون والام سمانثا ولديهم ابن يدعى جايك وابنه تدعى تيسي وطفل بعمر ال 3 سنوات يدعى ليونيل .
ككل عائلة يحدث بها خلافات عائلية ولكن عندما تتحدث عن الانوال فالانسان يفقد عقله بالكامل ، هذه عائلة مجنونة ، الاولاد ينتظرون موت والديهم لاياخذوا مالهم ، يصنعون المكائد لبعض حتى يستولي احدهم على المال . جميع من في المدينة يعلم ما يفعلوه وكم هم حقودين ايضا .
ولكن لكل شخص له يومه ليتعلم من خطئه!!في يوم من الايام كان جايك يدبر وقوع حادث لوالده وهو عائد للعمل ولكنه اختفى !! جايك اختفى !! بقيو يبحثون عنه ليومين ولم يجدوا اثرا له .
******************************
استيقظ جايك وهو مربط بسرير ، سرير تعذيب !!
كان يشعر بالم براسه واطرافه وشعر بسيول الدم من جبينه وفمه . بدء يصرخ :
- ساعدوني ، ساعدوني !!
- لن يسمعك احد .
تكلم صوت غريب ببرود على صراخ جايك .مسك شفرة صغيرة بيده ، ورفع السرير الذي عليه جايك ووقف خلف ظهره ، وبدء بطعنه وراء طعنه بشفرة صغيرة جدا وكان جايك لا يتوقف عن الصراخ .
ساله ذاك الصوت الغريب :
- كنت تخطط ان تقتل والدك من اجل المال اليس كذلك؟ولان جايك لم يجب قام بطعنه بسلسلة من الطعنات بظهره بتلك الشفرة الصغيرة الحادة .
- اجبني !
- نعم كنت كذلك ، هل اغضبك ذلك؟!
- لاواعاد الشفره محلها واحضر مطرقة ، ولوح بها امام عيون جايك ، فساله جايك :
- ماذا ستفعل بهذه ؟
- ساحطم كف يدك بالطبع !
وضرب اصابع يد جايك بقوة اكثر من مرة حتى حطمهم ونزف الكثير من الدماء من يده وهو يصرخ .
- ماذا كنت تريد ان تفعل بالمال ؟
- تبا لك !!!( اجاب جايك بصراخ)
- لا احب ان يشتمني احد .وحطم له اليد الثانية واعاد المطرقة ، جر السرير الى قفص شبكي غريب ، وكان فوق القفص العديد من الشموع !
وضع جايك بذلك القفص واشعل الشمع . ثم قال باستهزاء :
- انعم بدفء لا نهاية له ، العائلة يجب ان تكون مترابطه ، فهمت؟
- ماذا تقصد ؟ ماذا تقصد ؟
وظل ذاهبا .
كان الشمع يذوب على جسد جايك ، حتى حرق جسمه واغلق فمه وانفه وعيونه من الشمع المذاب .
اتصل ذاك السفاح على الشرطة وقال بصوت مرتجف : سمعت صراخ عال جدا من هنا .
واغلق الخط .
اتت الشرطة واقتحمت المكان ووجدت جثة جايك هامدة ، وكتب على جسده ( بجروح ) رقم 2 .
كان المسؤول عن هذه التحقيقات المحقق رايان ، وعلم ان الموضوع لع علاقة بجريمة عائلة السيد تشارلي ، فقد كتب على حائطهم رقم 1 ، ولم تحدث جرائم بشعة كهذا الا اليوم وقد كتب عليها رقم 2.واضح ، القاتل نفسه ، ولكن من هو؟
أنت تقرأ
خُلِقَ سفاحاً
Mystery / Thrillerعندما يهمل الوالدين ابنائهم ويتصرفون امامهم تصرفات يحللها عقلهم الصغير على شكل احداث وقصص اجرامية . ما يدفع هذا الطفل البريء الى ... سفااح!! واول من يقتل على يد هذا السفاح هم والديه !