جريمة ثنائية

1K 70 11
                                    

من الجدير بالذكر ان السفاح الذي يبدع بقتل ضحاياه بطريقة بشعة ، جدا سيقتل بشكل بشع ايضا .

سمانثا طماعة جدا جدا ، تحب نفسها وتحب المال ، تحبه جدا ، ومستعدة ان تقتل ابنتها تيسي الان فقط من اجل المال ، ولكن ، هناك سفاح يقتل اي عائلة غير متماسكة ولا تحب بعضها البعض ، فخطف سمانثا الام الطماعة .
كان قد ربطها على نفس السرير الذي قتل عليه ابنها وبنفس المكان بعد ان تركته الشرطة ، عذبها بالضرب بالعصي والسوط ، صعقات كهربائية ايضا ، حلق لها شعرها بالكامل ثم قطع اصابع يديها واحد تلو الاخر .

كانت تصرخ بشدة ولكنه يمتاز بالبرود ولا يكترث بصوت صراخ الضحية.

مل منها فقطع لسانها وقلع عيناها وماتت من شدة الالم والنزيف .
هذه المرة لم يتصل بالشرطة بل اتصل بتيسي ، وقال انه هو من قتل عائلتها وجثة امها بالمكان هنا لتاتي وتاخدها وها بقي المال لها فقط .
اتت وحدها ، وشاهدت جثة والدتها البشعة وذاك السفاح!
اقترب منها قليلا وقال : يجب ان تدركي اهمية العائلة ، انها شيء مهم ، مترابط ومتماسك بالحب .
انتم لم تحترموا هذه العلاقة ، ويجب ان تموتوا جميعا.
اخرج سكينا ليقتلها ولكنها اذكى منه ، اخرج مسدس واطلقت النار عليه 6 طلقات ، 3 طلقات بالحائط اثنتان بجسمه والاخرى براسه ، وسقط جثة هامدة .

ثم كتبت بدمه رقم 4 بجانب امها ورقم 5 بجانب الجثة وغادرت المكان ، ذهبت الى المنزل اخذت جميع الاموال واخوها الصغير وهربت .
وصلت الشرطة للمكان والمحقق رايان بالطبع ، تم معرفة هوية الجثتين وهم لسمانثا ومايكل !!

ولكن المشكلة ليست هنا !! السفاح الاول مات ، اذن من اخذ عنه عمله!!

بالطبع اختفاء تيسي اكد لهم من السفاح القاتل ، ولكن ، هل ستكمل سلسلة الجرائم؟

خُلِقَ سفاحاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن