ولادة السفاح الجديد

957 63 23
                                    

انتقلت مهمة قتل العائلات الغير مترابطة الى تيسي التي تقوم الان بعمل السفاح مايكل .
وصل عدد الجرائم الى 16 جريمة ، جميعها عائلات ذبحت افرادها بطرق مختلفة وبشعة جدا . حتى اصبحت العائلات تحب افرادها خوفا من قدوم تيسي .

ولكن هناك عائلة بوم التي لم تتعلم بعد ، كان الاب شرير جدا ايضا والام خائنه ولكن ما ذنب ابنهم ذو الرابع عشر من عمره .
بالطبع تيسي كانت تراقبهم دائما كانت تذهب سارة الزوجة وتخون زوجها ويذهب الزوج ريتشارد ليخونها بالملاهي الليلية وشرب الخمر ، ويبقى جون وحيدا في المنزل .

انه مظلوم وسيذبح مع عائلته قريبا لان السفاح لا يفرق بين ظالم ومظلوم .
قررت تيسي هذه المرة ان تقتل العائلة بشكل جماعي ، حيث دخلت على المنزل ليلا وربطت جون بكرسي واحضرت كرسيين اخرين ووضعتهم بجانبه ، وصلت سارة اولا وقامت بربطها بالكرسي بعد ان لكمتها ، ثم وصل ريتشارد وعند دخوله من الباب ضربته على راسه بعصا وافقده وعيه .

جميعهم على شكل حلقة ، ريتشارد ، سارة وجون بوم . عائلة متفككه الام والاب يخونان بعضهم والولد يعيش حالة اكتئاب من سوء معاملتهم له واهمالهم.

عندما افاق جميعهم كانت تيسي تقف بين سارة وجون تنتظرهم ، بدا ريتشارد وسارة بالصراخ عليها وتوبيخهها ، نظرت تيسي اليهم ثم قالت : يجب ان تعلموا اهمية الاسرة واعتنائكم ببعض ، انتم تكرهون بعضكم ولذلك يجب ان تقتلوا .

لم تكترث لصراخهم بالطبع امسكت بمقص طويل ووقفت امام ريتشارد ثم سالته : لماذا تخونها؟
ريتشارد : لانني علمت انها تخونني!!
تيسي : لماذا خنتيه؟
سارة : لانه يضربني دائما !!
تيسي: لما ذا تضربها دائما ؟
ريتشارد : ليس من شأنك ، اذهبي اتركيناا
جون : لماذا لا تحبونني؟!
سؤال جون جعلهم الثلاقة ينظرون اليه بصمت ، ادارت تيسي راسها لريتشارد وسارة وقالت بصوت هادئ : لماذا لا تحبونه ؟ تضربوه وتتركوه وحيدا بالبيت؟

لم يستطع احد منهم ان يجيب فقط صمتوا لبرهة ، استنتج الاثنان انهم على خطأ كانهم استيقظوا من غفلتهم . وما افاقهم من سرحانهم صوت تيسي عندما سالت من يريد ان يموت اولا ؟
نظر ريتشارد اليها وقال : ارجوكي ،، ارجوكي استمعي لي ، الان علمت انني رجل سيء ، ساصحح اقسم لك ساصحح خطأي ، انا اسف سارة ، انا اسف جون ، ارجوكي اعطينا فرصة اخرى ان نعيش خياة سعيدة وعائلة تحب بعضها البعض .

بدى على تيسي بعض الاقتناع ثم نظرت لسارة وقالت : وانتي ؟
قالت سارة : انا اسوء ام وزوجه على الاطلاق !! كيف لي ان اخون زوحي واترك ابني هكذا ؟ بماذا كنت افكر يا الاهي !!

قررت تيسي ان تترك القرار لجون فقالت له : جون ، اقتلهم ام اعطيهم فرصة؟
فقال : فرصة ، ارجوكي .

ووافقت تيسي على الامر وفكت اربطتهم وعندما جاءت لتخرج من البيت كانت سيارات الشرطة محاصرة المنزل من جميع الجهات واسلحتهم موجهة اليها !

من الذي دعى الشرطة الى هنا ؟ لا يوجد جيران ليسمعوا الصوت؟

الحزء الاخير قريبا 😊
رايكم؟

خُلِقَ سفاحاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن