بالإنجليزي : good morning my cat
بالعربي : صباح الخير قطتي .
ون شوت قصير ولطيف مع بعض الغيرة ..
البداية :
يفتح عينيه ببطئ وهو لا يريد اﻹستيقاظ هو لا يزال متعبا بسبب ليلته الساخنة التي أمضاها مع معشوقه صاحب العينين الواسعتين ...... آووه بذكر العينين الواسعتين هل أخبرتكم أنه يغوص فيها كلما تبادلا نظرات الهيام الناعسة وهمسات الحب الوردية المخدرة .
يقف بإرهاق وزاد على إرهاقه الغضب فهو قد إستيقظ على الرغم أن اليوم إجازة متناسيا بأن حبيبه - المهتم - لم ولن يسمح للعاشق اﻷكبر سنا بالتأخر عن عمله .
نزل لﻷسفل بعدما غسل وجهه بتذمر وبطئ ؛ وجد معشوقه الصغير القصير قد أنهى ترتيب أطباق طعام الفطور على الطاولة وهو اﻷن يقف جاعلا من ظهره يقابل الباب وهذا أتاح لبيكهيون ملاحظة علامات الحب البنفسجية على رقبة صغيره الحليبي جاعلة منه يبتسم بغرور ويقترب ليجلس .
كيونغ ينظر له : آآه عزيزي أنت مستيقظ باكرا الساعة السادسة .
بيكهيون رد عليه بخمول : نعم إستيقظت ظنا مني أنني تأخرت عن الشركة .
كيونغ يعقد حاجبيه : ولماذا لم تعد للنوم ؟؟! .
بيك بإنزعاج : تعلم أنني عندما أستيقظ من المرة اﻷولى لا أستطيع النوم مرة أخرى .
اﻷخير إكتفى ب : "آهاا" متفهمة وذهب ليجلس مقابلا لحبيبه المثير .
كيونغ يقلب طعامه : بيكي ....... آآآ أنت تعرف اليوم إجازة وقد أردت دعوة كاي لمنزلنا .
إتسعت عينا اﻷخير بغضب ليصرخ : ماااااذاا ؟؟ .
كيونغ بتوتر : آآآآ ...... أنا ..........
بيك يصرخ : ماذا هل أعجبتك نظراته وتغزلاته بك ؟!! .
ما إن أنهى كلامه حتى ذهب حتى دون أن يسمح لكيونغ بالحديث .
بعد نصف ساعة :
صعد كيونغ للأعلى باﻷصح نحو غرفته مع عشيقه اﻷكبر سنا وفتح الباب بحذر ثم تسلل للداخل كاللصوص ثم إقترب ليجد عشيقه مستلقيا بينما ظهره مقابل لكيونغ ويبدو غاضبا بحق .
كيونغ بهمس : بيكي .
بيك بصوت مبحوح حاد : نععم ماذا تريد مني يا هذا ؟؟!! .
كيونغ إستلقى وإحتضنه من الوراء : أحبك .
قالها وهو يستنشق رائحة عشيقه المخدرة وهذا جعل اﻷخر ينظر للفراغ بصدمة فعشيقه الصغير ليس من النوع الجريء بل هو من النوع الخجول جدا .
كيونغ بصوت حزين : مابك غاضب ....... دادي؟؟ .
واللعنة كلمة "دادي" هذه جعلت قلب بيكهيون ينبض بسرعة وأثارته حقا .
بيك إلتفت ليقابل وجه كيونغ ثم طبع قبلة على جبينه : إسمع تعرف أنني أغار من كاي كثيرا وأكره تحدثك عنه ....... أنا أعني ......... اﻷمر أصعب من أن أستطيع شرحه واﻷن لا يمكنني القول سوى .......... صباح الخير قطتي .
النهاية ....
قصييير ؟؟ أعررررف وللأسف هذا يزعجني في العادة أكتب أكثر من 500 كلمة ولكن اﻷن ماقدرت المهم ...............
10v+10c= Christmas lovers