يا له من مفاجئة ..|3|

346 17 22
                                    

هاي ❤

اللي فوق اريانا و ليليانا 💓

يلا نكمل ...
.................................................................................................................

استيقظ زين بصعوبة علي صوت احدهم يطرق الباب و ذهب ليفتح وجده ... ساعي البريد !!؟؟
لم يأتي ساعي البريد لبيتي منذ ان توفي والداي !
زين : اهلا ..
الساعي : اهلا سيد زين هناك جواب مهم لك * قالها ببسمة .
زين : جواب ؟! من ارسله لي !!؟ * سأل مستغربا و هو يستلم الجواب .
الساعي : انه من السيد هاري سيدي .
زين : هاري !!! حقاااا ؟؟ * قال بفرحة شديدة
الساعي : نعم سيدي علي الذها...... * قاطعه زين بقفل الباب في وجهه من السعادة .

اخذ زين ينظر للجواب و هو يبتسم بشدة و قام بفتحه برفق وجد الظرف به بعض النقود و ورقة بها كلام :
((عزيزي زين لقد افتقدتك كثيرااا انت و جدتي العزيزة ، لقد وجدت عملا مربح جدا انا اصبحت رجل اعمال كبير في لندن ، ارجو ان تقبل مني هذه النقود كل اسبوع لتصرفه عليك و علي جدتي ،،و اخبر جدتي انني اسف علي تأخيري ولكنني ساكون بجانبك في اي لحظة ،، يا زين اعتني بجدتي جيدا ولا تهملها في غيابي و اعطيها كل ما تتمناه اجوك ،... هذه امانة .
احبكم ))
هاري ستايلز .

بعد ان قراء زين الجواب فرح كثيرا و قرر ان يذهب للجدة لكي يخبرها ما قاله هاري و ذهب يرتدي ملابسه و هو ماذال يبتسم و ذهب مسرعا الي بيت جدته .
زين : جدتيييي ... جدتيييي افتحي البااب هيااا * قال و هو يطرق الباب بسعادة .
الجدة : زين ماذا هناك لما كل هذا الازعاج بني !!!؟ *قالت و هي تفتح الباب عاقدة حاجبيها .
زين : جدتي لقد ارسل هاري لنا جوابا هيااا تعالي لأقراءه لكي *قال و هو يدخل مسرعا و يجلس و يفتح لها الجواب و الجدة فرحت كثيرا و جلست بجانبه لتسمع .... بعد ان قراء لها نظر اليها وجدها تبتسم و تبكي دموع الفرح و عندما وجدها هكذا بكي هو الاخر و اخذها بحضنه .
زين : جدتي ... ستعيشين معي في بيتي لماذا كل منا يعيش بمفرده ؟ * قال و هو ماذال بحضنها
الجدة : معك حق يا بني ولكن .... تعال انت للعيش معي لاني اذا انتقلت سأتعب في حمل اغراضي و اشيائي .
زين : حسنا جدتي ما تريدينه سيحصل مهما كلف الامر .. والان سأذهب لكي احضر ملابسي و اشيائي التي احتاجها من بيتي .
الجدة : حسنا بني لا تتأخر علي سأصنع لك افضل الاكل لدي * قالت ببسمة
زين : حسنا لن اتأخر ابدا * قال ثم ذهب الي بيته و يعد اشيائه في حقيبته تذكر زين اريانا ....
زين : يا الهي ..... لقد نسيت اريانا يجب ان اذهب اليها و .... و ماذا ؟؟ حسنا سأقول لها اني الجار هنا في الشارع المقابل و اريد ان نكون اصدقاء .
حضر زين اشيائه بسرعة و ذهب للجدة و قال لها انه سيذهب الي مكان ما و سيأتي مسرعا و ذهب بسيارته الي بيت اريانا .
و هو في طريقه وجد بائعة ورود واقفة و تبيع الورد للناس .
زين : مرحبا ... اريد وردتان زهريتان من فضلك ( الصورة اللي في البارت الاول )
البائعة : حسنا سيدي تفضل .. اعطني دولاران فقط .
زين : حسنا تفضلي .* قال و هو يعطيها النقود ثم رجع الي سيارته و اكمل طريقه حتي وصل و اوقف سيارته امام البيت ..
اخذ زين نفسا قويا قبل ان يطرق الباب ثم طرق الباب و هو في حالة توتر كبيرة ...
قامت الخادمة بفتح الباب و نظرت لزين منتظرة منه التحدث ...
زين : ........ ااااا... احممم .. مرحبا انا زين مالك ... السيدة اريانا موجودة ؟! * قال زين و التوتر ظاهر علي وجهه
الخادمة : ماذا ...! اريانا ؟؟ ولكن يا سيدي اظن انك اخطأت العنوان .
نزلت هذه الكلمات علي قلب زين كالصاعقة مما ادي الي اختفاء ابتسامة زين ...
زين : ولكن ........ ولكن من صاحب هذا البيت !؟

الخادمة : انه بيت السيدة .......

خلص

سوري البارت قصير النهارة ❤

تفتكروا دة بيت مين ؟

تفتكوا زين هيعمل ايه لما يعرف انه بيت حد تاني غير اريانا ؟؟

ايه رأيكو في اريانا 😍 ؟

البارت اللي جي هينزل قريبا ان شاء الله ❤❤

باااي 👋👋

"When i Saw Your Face "عندما رأيت وجهك "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن