تلك الفتاه |2|

556 25 10
                                    

هااي 👋

اللي فوق هاري و زين .😍
.................................................................................................................

Zayn ::
زين : من تلك الفتاه الجميلة هناك ؟؟ *سأل نفسه
اخذ زين يراقبها من بعيد وهي تحمل حقائبها و تتحدث بهاتفها .. ربما تبحث عن احد ما . ظل يراقبها حتي رأى فتاة تجري عليها و تقفذ قفذة قوية جدا اقسم انها كانت تطير و صرخت قائلة :
ارياااااااااااااانااااااااااااااااا .
.
.
.
Ariana Grande . 😍
(اكيد عرفنهااا 💓)

ضحك زين عليهم عندما وقعوا ارضا و هم يحتضنون بعضهم البعض و يضحكان بشدة علي ما حدث .
وقفت اريانا و صديقتها ينظرون لبعضهم البعض لبضع دقائق و هم يبتسمون و اعينهم بها دموع :')

اريانا : لقد افتقدتك كثيرااا لقد كبرتي لا اصدق انكي انتي هي من كنت معها و انا صغيرة يا إلهيييييي
صديقتها ( اسمها ليليانا ) : يا ربي انت مذهلة حقا لقد افتقدتك بشددددة * قالها و هي تحضنها مرة اخري .

كل هذا حدث و زين ينظر اليهم من بعيد و لاحظ انه يبتسم و عيناه بها دموع من دون ان يشعر بنفسه و هو ينظر لهم
زين : سأتبع هذه اللتي تسمي اريانا انها حقا كالملاك الرقيق يجب ان لا اديعها من بين يدي ... انها سوف تكون لي فقط ... لن اسمح لاحد ان يقترب منها غيري انا فقط ........ انا فقط . * قالها و هو يتبعها من دون ان تشعر هي و صديقتها حتي ذهبت اريانا و ليليانا الي سيارتهم الوردية الحديثة مفتوحة الصقف .. انهم اغنياء !
زين: ولكن انا لست بمستواها ماذا افعل !؟ .... هذا لن يمنعني ستكون لي حتي لو كنت اعيش في حظيرة مقرفة .*يقولها وهو في سيارته البسيطة السوداء ليست حديثة علي الاطلاق .
اخذ زين يتبعهم بسيارته حتي وصلوا الي مكان قريب من بيت زين و فرح زين بشدة لانه كان خائفا من ان يتوه و ايضا لانها قريبة منه ليتمكن من مراقبتها جيدا .
عندما عرف مكان منزلها رحل هو الي منزله و هو مرتاح و سعيد جدا و جلس علي سريره يتذكر كل ما حدث في المطار و يبتسم حتي اخذه النوم الهادئ .....

جدة هاري :

الجدة : ما هذا ؟! لماذا لم يأتي زين اليوم ليطمأن علي ؟؟؟ ربما حدث له مكروه يا الهي .. * قالتها و هي تلبس ملابسها بسرعة لكي تذهب الي منزله و تطمأن عليه .
استيقذ زين الساعة ال٩ مساء علي صوت احد يطرق الباب بقوة .. ذهب مسرعا الي الباب و فتح بسرعة و وجدها جدته تنظر له نظرة القلق الشديد و عندما رأها هكذا قلق و الاخر بشدة .

زين : جدتي ماذا حدث ما بكي هل حدث شئ لكي هل منزلك به شئ هل ....* قالها و صوته شبه عالي و هو يمسك بها ولكن قاطعته و نظرة له نظرة عتاب و
قالت : لماذا لم تأتي يا بني لقد قلقت عليك فقط اعتقدت ان هناك شئ ما فأتيت بسرعة .. هذا كل شئ .
زين : انا اسف يا جدتي بعد ما ودعت هاري كنت سأتي اليكي لاكن انا كنت ....* تذكر زين ما حدث مع اريانا و ليليانا و سرح و ابتسم و جدته تنظر له نظرة استغراب !!
الجدة : كنت ماذا .. ؟!!!
زين : .......اوه يا إلهي كيف اوقفك هكذا علي الباب تفضلي جدتي انا اسف حقا . * قالها و هو يفسح لها الطريق لكي تدخل .
الجدة : حسنا بني لا مشكلة .* قالتها و هي تدخل
زين: ساصنع لكي القهوة .. ام تريدين الشاي ؟
الجدة: حسنا حبيبي اصنع لي القهوة و تعال اريد التحدث معك في شئ .
قلق زين و قال : حسنا .
بعد ان أعد زين القهوة لجدته جلس بجانبها و نظر لها منتظرا منها التحدث .
الجدة : حسنا بني اريد ان اعرف ماذا كنت تفعل بعد ان ودعت هاري و رحل ؟ *سألت و هي تنظر له و تبتسم ابتسامة مليئة بالحنان و الطيبة ( هييييييح نفسي في جدة ذي دي 😌)
ابتسم زين بمبالغة لجدته و قال : جدتي انا احبك كثيرا انت حقا من لي في هذه الدنيا انا حقا اشكر ربي انه اعطاني جدة مثلك لقد اخذ مني الله والداي و لكن اقسم اعطاني احسن و احن جدة علي الاطلاق .*قال ثم حضنها 💓
الجدة و هي ماذالت تبتسم : لما كل هذا الحب يا زين ههههه اظن ان هناك فتاة ما اخذت عقلك ، يا بني انا ايضا احبك انت و هاري اولادي ليس لدي احد غيركم في الدنيا كلها
زين : جدتي ..!!! كيف عرفتي ان هناك فتاه افكر بها ؟؟
الجدة : يا زين انا مثل امك و اعرف ما بقلبك ثم انا ايضا لدي خبرة في الحياه و الان هيا قل لي من تلك الفتاة ؟ * سألت و هي سعيدة لان اخيرا وجد زين نصفه الثاني .
تسريع احداث :

حكى زين لها عن اريانا و طال الكلام بينهم ثم اوصل زين جدته الي بيتها و رجع الي بيته و غرق في نوم عميق .
حتي جاء الصباح و استيقظ زين بصعوبة لانه سهر مع جدته الليلة البارحة ، استيقظ بصعوبة علي صوت احدهم يطرق الباب ... ذهب زين ليفتح .. انه .....

هاا ؟؟

ايه اخبار البارت النهاردة ؟

تفتكروا مين اللي كان بيطرق الباب ؟

انا تعبت اوي ولله 😂

فوتس بقى قدروا تعبي 😂😂

يلا سلام اشوفكوا البارت الجي 👋

"When i Saw Your Face "عندما رأيت وجهك "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن