هابدأ علي طول 😂
^~^~^~^~^~^~^^~^~^^~^^~^~^~^~^~^~~^~^~^~^~^~^~^^~^~^~^~^
احضر زين كل شئ و كان يمشي بحقائب ثقيلة لان الجدة كانت تريد بعض الزينة و مكونات الكعك و غيرها ..
لكننن ..... 😨
زين و هو في طريقه .. سمع صوت خلفه ... يا الهي ...انه صوت سيارة تمشي بسرعة اتجاه زين ..😨
لحسن الحظ ارمى زين نفسه جانبا علي الارض في اخر لحظة ... كانت السيارة علي وشك ان تصتدم به لكنه لحق نفسه ..
نظر زين السيارة.. ليس بها ارقام ... و الزجاج اسود لم يعرف من الذي يقود ... و لكن ...
وقفت السيارة و فتحت النافذة لكن ليس كلها ( متفتحتش علي الاخر ) و هناك يد احدا ما يبدو انه اسمر اللون ...
و ألقي ظرفا علي الارض ثم اسرعت السيارة و رحلت ....
نهض زين و هو يمسك ظهره .. انه يألمه لانه وقع علي ظهره .. و اتجه الي الظرف الملقي علي الارض و كان يمشي بصعوبة قليلا .. قدمه تألمه ايضا... اخذ الظرف و فتحه ...
وجد ورقة و بعض الصور ...
امسك زين بالصور و اخذ يشاهدها 😔👇👇(دي الصور اللي زين بيشوفها )
دهش زين بشدة .... هل دريك من كان سيقتله ؟!!!!
لكن كيف انه من المفترض ان يكون في السجن !!
نظر زين حوله ثم فتح الورقة و اخذ يقرأها ...(لا تتعجب ايها القذر ... هذا تحذير فقط .. انت تعرف من انا جيدا و ماذا اريد ..
ابتعد عن اريانا ... انها لي انا و معي الدليل ها ... انا من احببتها قبل ان تدخل انت حياتها ..
كما دخلت حياتها ستخرج .. إلا اذا قتلتك انت و جدتك العجوز هذه ... اذا رأيتك مع اريانا ثانيا سأقتلك امامها .. و لن انسى جدتك ايضا ...
حياه سعيدة ايها اللعين... )هذه الكلمات وقعت علي قلب زين مثل البرق و الرعد ...
كيف عرف دريك انني اسكن هنا ؟!!
و كيف عرف ان لدي جدة !!يا الهي انا اسبب المشاكل و الضرر لجدتي * يقول زين لنفسه بحزن شديد
ولكن اريانا ؟! هل سأتخلى عنها بهذه السهولة ؟
لا اعرف ماذا افعل ........اتجه زين الي الحقائب المتروكة علي الارض و وجد كل الاشياء التي بها مبعثر علي الارض .. و يبدو ان كل شئ افسد .....
حمل زين كل شئ و اكمل مشيه ببئس الي بيت الجدة ... و عندما اقترب من بيتها ..
كانت الجدة جالسة عند النافذة و رأته ... و هرعت اليه حتي انها كانت ستسقط ارضا ... كان زين يمشي بصعوبة و ملابسه متسخة و يحمل اشياء مقطعة و منتهية ... لا يعرف ماذا يفعل..
الجدة: زييين !!!!!!!! قالت الجدة بصوت عاال شبه الصراخ
ترك زين الحقائب و الاشياء التي كانت معه تركها علي الارض و اخذ يبكي و يبكي و جدته تبكي من القلق و الهرع عليه ...
الجدة بصوت البكاء الشديد: زييين ماذاا حصصصلللل * تقول بين شهقاتها العالية
دخل زين البيت مسرعا الي غرفته و جدته ورائه لكنه اغلق الباب بالقفل ورائه و ارمى نفسه علي السرير و اخذ يبكي اكثر ... حتي اخذه النوم.... انه حقا لا يعرف هل نام ام اغمى عليه ... كل هذا و جدته تبكي و تطرق الباب بقوة لكنه لا يرد ...
أنت تقرأ
"When i Saw Your Face "عندما رأيت وجهك "
Romanceهل سمعتم عن الحب من أول نظرة ؟ هل تؤمنون به ؟؟ انا لا أؤمن به ابدا .. لكن بعد أن رأيت هذه الفتاه في المطار لا أعرف ماذا حدث لي ... لقد راقبتها و قررت أن اجعلها لي فقط .. انا زين مالك .. أصبحت أؤمن بالحب من أول نظرة بسبب تلك الفتاه .. إنها اريانا ج...