كان جيسن يسير في مكان فارغ ..كان يركض باقصى سرعته لكنه لا يزال قابعا في مكانه
تملكه الرعب فجأة .. جلس جيسن على الارض وهو يغطي اذنيه متكورا على نفسه وهو يرتجف خوفا
بدأ يقول بنبرة منخفضة تعلو شيئا فشيئا..جيسن:- اين انا؟!..اين انا؟!
ثم اطلق صرخة قائلا :- أين انااااااا؟؟؟!!!بدأت الدموع تنهمر من عينيه ..حتى سمع صوتا يناديه فجأة!!
وقف على قدميه وتوقف عن البكاء باحثا عن مصدر الصوت
كان الصوت يناديه :- جيسن..جيسن!!جيسن:- هذا صوت ابي!!.. ابي اين انت؟! انا لا اراك !!
الصوت:- صغيري انا هنا !! (قال الصوت بنبرة حنونة مليئة بالدفيء)
التفت الى مصدر الصوت ورأى اباه واقفا تعلو وجهه ابتسامة مشرقة كشمس صباح جميل
ركض باتجاه والده ودفن راسه في احضانه وبدأ بالنحيب والبكاء !!
والد جيسن:- صغيري انا هنا توقف عن البكاء ارجوك!! (قال وهو يربت على رأس جيسن بحنان)
جيسن:- ابي لقد اشتقت اليك حقا..لا تتركني مرة اخرى (قال وهو يمسك بطرف قميص ابيه وهو ينظر اليه وعيناه تذرفان دموعا كالشلال)
فجأة..اختفت تلك الابتسامة المشرقة عن وجه الاب وتحولت لملاح جادة
انزل والد جيسن ابنه على الارض ثم جثى على ركبته مخاطبا اياهوالد جيسن:- جيسن عزيزي.. انت تعرف اني لم اعد استطيع البقاء قربك ..لكني اعدك باني سأكون دوما معك حتى وان لم تتمكن من رؤيتي ..انا اثق بك اعرف انني ربيت رجلا (قال بابتسامة فخر وهو يربت على كتف جيسن)
جيسن:- لكن ابي انا..(صمت للحظات وتنهد ثم اكمل) ..حسنا ابي..اعدك اني ساكون عند حسن ضنك لن اخيب املك ابدا وساكون بخير لا تقلق علي
دمعت عينا والد جيسن واقترب من صغيره يحتضنه بقوة وهو يربت على شعره وهو يردد:-
هذا هو صغيري!!سمع جيسن صوتا اخر يناديه "جيسن" التفت ليرى امرأة جميلة بابتسامة ساحرة كان الهواء يداعب خصلات شعرها البنية..قالت مخاطبة اياه "صغيري انا امك الم تعرفني؟!"
احتضن جيسن والدته التي كانت تداعب شعره بلطف وتهمس في اذنه " صغيري تمنى لنا السعادة لقد اشتقت لوالدك حقا وها هو الان معي ارجوك اعتني بنفسك ونحن سنكون دوما بجانبك"
افلت جيسن امه واباه وتراجع مبتعدا خطوتين للوراء ابتسم لوالديه واخذا بالابتعاد بينما كانا يلوحان لجيسن "وداعا" ولوح لهما هو كذلك حتى اختفيا عن ناظريه..
وفجاة!!..
استيقظ من حلمه وعيناه مليئتان بالدموع وضع يده على الساعة المعلقة حول رقبته وكأنه يستشعر وجود والديه معه ..فتح الصورة وقال وهو يمسح دموعه:- ابي..اعدك الا اخذلك!!..امي..كوني سعيدة مع والدي فقد اصبحتما معا اخيرا لابد وانك اشتقت اليه!!
أنت تقرأ
هكذا صرت وحشا!!
Mystery / Thrillerحين تسمع بكلمة "وحش" قد يتردد الى مخيلتك ايها القاريء مخلوق ضخم ذو مخالب واسنان لكن الوحش في هذه القصة ليس سوى بشر اجبرته الضروف ان يتخلى عن انسانيته كي يعيش وحش لم يؤذي احدا سوى نفسه لان هذا ما تفعله حين ترى نفسك مجبرا على اكمال الطريق وحدك ...