هوليا والعالم المخيف !

901 36 6
                                    

استيقظت هوليا من نومها على على صوت سيدة كبيرة في السن :
- يافتاة .. يافتاة استيقظي هل انتي بخير ؟
هوليا : ماذا .. نعم نعم انا بخير
> ثم نظرت الى المكان بدهشة فقد كان كوخاً فقيراً وعندما نظرت من النافذة أدركت انها في مدينة غريبة تماماً !
هوليا : أين انا ؟ ماهذا المكان ؟ ومن انتي سيدتي ؟
السيدة : هذا غريب ألا تعرفين اين انتي ؟؟
هوليا : لا !! اول مرة في حياتي أرى مكاناً كهذا !
السيدة : أنتي في مدينة كبيرة جداً اسمها "مدينة الارواح الشريرة " ، وقد وجدتك وانتي فاقدة وعيك  في وسط المدينة وكان هناك شخص ضخم وبشع وبيدة سيف همّ بقتلك ولكني انقذتك !.
هوليا : ماذا !! ولكن كيف !! سيدتي اعذريني انتي كبيرة في السن وضعيفة البنية كيف يمكن لك ان تنقذيني من شخص كهذا ؟
السيدة بدهشة : ماذا تقولين !! هل اتيتي من عالم آخر أم ماذا ألا تعرفين ماهذه المدينة ؟!
هوليا : اعذريني مجدداً ، لم أفهم ؟!
تنهدت السيدة وقالت : حسناً انتظري
> أخذت السيدة نفساً عميقاً ثم حلقت في الهواء !!
صُدمت هوليا قائلة : كيف استطعتي فعل هذا ؟!!
السيدة : مدينة الارواح الشريرة مدينة خطرة وهي مليئة بالسحر والارواح الشريرة يحكمها ملك جبار ذا قوى عظيمة ويحكى أنه يبحث عن فتاة ذات قوى عظيمة ليزوجها ابنه والذي يجدها له مكافأة عظيمة ملاحظة أخرى الجميع في هذة المدينة تقريباً يملك قوى خطيرة وقاتلة ومن الطبيعي جداً ان تري أشخاصاً يحلقون كالطيور أو مخلوقات غريبة واشياء عجيبة ذات قوى وغيرها فيجب ان تكوني حذرة !!
> كانت هوليا في قمة الدهشة وهي تستمع الى السيدة !
هوليا : سيدتي أنا لا اعرف كيف جئت الى هذا المكان المخيف لقد كنت في بيتي مع اخواتي ووجدنا صندوقاً غريباً وعندماً فتحناه وجدناً نبتة غريبة وبجانبها ماسات تخصنا ثم لبسناها ونمنا وعندما استيقظت وجدت اني هنا !
السيدة : ماذا ماسة !! هلّا ألقيت نظرة عليها !!
هوليا : طبعا  .. اووه كانت في عنقي ..
> هوليا لم تجد الماسة في عنقها ولكنها وجدتها قد سقطت في صدرها واخرجتها وعندما أرتها السيدة صدمت السيدة صدمة عظيمة !!
وقالت : س س .. سيدتي أنا أعتذر لأني لم اتكلم معك باحترام !!
> ثم نزلت الى قدميها وتعتذر منها !
هوليا : ماذا ماذا حصل لك ، وتوقفي لاداعي لذلك !
السيدة : الا تعرفين من انتي !! انك الفتاة اللتي حدثتك عنها ! انك الفتاة اللتي يبحث عنها الملك !!
وهذة الماسة خُصصت خصيصاً لك وانتي تملكين اكبر قوة في التاريخ بسببها ، اقوى من قوة الملك وابنه الأمير !! وأظن أنهما اذا علما انك تجهلين هويتك فسيستغلونك ويزوجنك بالامير ! ويبحثون عن طريقة للإستيلاء على قوتك ! فابقي هويتك مجهولة تماماً او بالاصح خبئي ماستك فإن رئاها شخص فيسلمك للملك مباشرة طمعاً بالمكافأة !!
هوليا : مااااااااذذاااا !! انا ولكن كيف ؟ ولما لم تسلميني اذا ؟
السيدة : أعرف حيل هذا الملك الحقير فلن استفيد ابداً !
هوليا : شء .. شكراً لك سيدتي لكن ماذا أفعل الآن ؟!
السيدة : أنا آسفة لأني لا اعلم ، ولكن ما رأيك ان تبقي عندي لفترة حتى اخبرك عن هذة المدينة اكثر ؟!
هوليا : حسناً شكراً لك كثيراً ، ولكن انا حقاً لا اعلم لما انا هنا واود الذهاب الى اخواتي والرجوع لقريتي
السيدة : انا حقاً لم استطع ان اصدق ماتقولين فقصتك غريبة جداً ولا املك اي تفسير ابدا !
> شعرت هوليا بالحزن والخوف ثم بكت وهي تفكر فيما يجب عليها فعله !
السيدة : لا تبكي يا سيدتي هذا لا يليق بك !
هوليا : ولكني لا اعرف من انا واين اخواتي وامي وقريتي ! فهل يهمني مايليق بي الآن ؟
السيدة : ربما هناك سبب لا اعرفه فلا تحزني نفسك عبثاً
هوليا : هل حقاً ؟
السيدة : بالطبع !
هوليا : اذاً ، كنت تقولين اني املك قوة جبارة ! لما لا ارى اني املك قوة !
السيدة : لا اعلم فلكل طريقته الخاصة في اخراج قواه ، وستتعلمينها مع الوقت على مايبدو ، والآن اسمحي لي سأخرج لأحضر الطعام
هوليا : بالطبع ! تفضلي
> تنهدت هوليا بعدما خرجت السيدة ثم نظرت للكوخ نظرة سريعة ومدت جسدها وانبطحت وما إن نظرت الى السقف حتى وجدت شخصاً مخيف الوجه ينظر اليها وكان واقفا عند رأسها !!
ففزعت هوليا وقفزت من مكانها قائلةً : من انت !!
رد الشخص : انا احدى الارواح اللتي حدثتك تلك العجوز عنها ،كنت عندكم طوال الوقت وانا متخفٍ ، ولكن لاتقلقي لن اخبر الملك ولا اي احد عنك ولكن انا اعرف مالا تعرفه السيدة انا اعرف كل شيء عنك وكيف انتقلتي الى هذا العالم !
هوليا : مء .. مء .. مااذا ارجوك اخبرني كل شيء
>ماذا سيحدث ؟
سنرى في البارت القادم ،..

أسطورة الأخوات الاربعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن