كاتلانتا؟!

536 32 3
                                    

-عند كالار-:-
^استيقظت كالار وهي تشعر بالدوار ..
لم تكن تستطيع ان ترى ما حولها جيداً.. لقد كان مشوشاً كثيراً..
فجمعت طاقتها وحاولت النهوض حتى استطاعت ان تجلس .. وبدأ المكان بالوضوح ، فتحت عينيها وحاولت استيعاب حالها ..
فوضعت يدها على جبينها واخذت تفرك جبينها ..
فعندها! وجدت نفسها في مكان غريب لا تعرفه هي كذلك !..
ولكنه لم يكن غريباً جداً .. فقد كان المكان عبارة عن مدينة متواضعة .. وهادئة وقد كانت كالار مستلقية في وسط احد مزراع هذه المدينة كما بدى لها .. فتلفتت تستكشف المكان بعينيها ذات النظرة الحاده ..

"كالار شاردة وتحدث نفسها":-
هذا سيء !! ما الذي حدث!! لقد كنت اعلم !! تلك النبتة والماسات هي السبب ولكن كيف !
فوقفت لكي تستكشف هذه المدينة اكثر ... واخذت تمشي حتى نهاية المزرعة

فقاطع تفكيرها صوت رجل يبدو في العقد الخمسين من عمره و ينده لها من بعيد !! ..
- هااي .. انتي ما الذي تفعلينه في مزرعتي!!!
نظرت اليه كالار باستنكار وقالت ..
- لا انا لا افعل شيئاً فقد جئت لاستكشف المكان !
^قالتها والرجل يركض مقترباً منها ..، وصل الرجل الى عندها^

"القى الرجل الى كالار نظرة سريعة .. وقال وهو يلهث من الجري ":-
- اوهه... يبدو انك لم تسرقي شيئاً .. هذا جيد ، في هذه الايام من النادر ان تجد شخصاً اميناً .. اعذريني .
-لا بأس .. عمي سأسألك سؤالاً .. اين هذا المكان ..
- ما الذي تعنينه بـ اين هذا المكان يابنتي .. هل تقصدين مزرعتي ؟
- لا ياعم.. ولكن اعني هذه المدينه ما اسمها ، او بالاصح ماهي .. اين بالضبط ...؟
"نظر العم الى كالار بتعجب "
- يبدو انك جديدةً هنا!
"تفكر كالار":-
^كم هي حماقةً مني ان اسئل هذا السؤال فهو غريب !..^
عندها اجابت كالار :-
-اوه .. بالطبع لقد انتقلت لهذة المدينة مع امي حديثاً .. ولكني كنت منشغلة لدرجة اني لم اسأل امي حتى عن الى اين نحن ذاهبون .. كم هي حماقة .!
"قالتها وهي تتظاهر براحة البال "
- هههههه.. حسناً يابنتي ، هذه مدينة " كاتلانتا" .. انها مدينة كبيرة .. رغم ان الهدوء يبدو عليها .. لكن احذري ! ليس كل من في هذه المدينة محل ثقه ،كما انه من النادر جداً ان تجدي الاشخاص المسالمين ..

- امم .. هل قلت "كاتلانتا"؟ يبدو اسم هذه المدينة غريباً ..
~
-في الواقع اسم هذه المدينة ليس مجرد اسم .. بل انها اسم ابنة الملك !
ملك هذه المدينة "كارايت" .. انها ابنة ضائعة منذ ولادتها .. ولها اسطوره يؤمن بها البعض والبعض الاخر يكذبها ..
~
-حقاً !! ، هلَا حكيت لي كل شيء! من فضلك ياعمي .
-ههههه، من دواع سروري ! .. ولكن فلنجلس داخل كوخي الصغير ان لم تمانعي فالقصة طويلة ..
-حسناً بالطبع

^دخل العم وكالار الى داخل الكوخ وجلسو^

العم: سأذهب لاحضر الشاي !
- لا لاداعي لذلك شكراً لك ! سأكتفي بأن تحكي لي كل شيء عن هذا المكان !
- كما تريدين ! من اين ابدأ ياترى .. حسناً
بدأت هذه القصه او بالاصح هذه الاسطوره كما يدعوها الناس قبل 18 او 19 عام تقريباً !
حيث رزق الملك بفتاة صغيره اسماها "كاتلانتا" ، لكنها لم تكن اول مولودة في الواقع ! فلديه فتاة اخرى سابقاً أي انها الاخت الكبرى لـ "كاتلانتا"!
واسم هذه الاميره "كاتلي" ولكنها كانت منذ نعومة اظفارها فتاة شرسة وشريره لا تُحب الخير الا لذاتها! وقد كانت تكره اختها الصغرى عندما وُلدت كثيراً !.. حتى انها كانت تتمنى موتها !
بعكس تصرفات والدها تماماً ! رغم ان والدها ملك صارم الا انه انسان طيب ! وقد كان يشعر دائماً بخيبة امل من ابنته! وكان يأمل ان "كاتلانتا" لن تكون مثلها ابداً ! وبعد اسبوع من ولادتها تقريباً انتشر خبر اختفاءها بعد هذا الخبر كان الملك قد وضع لهذه المدينة اسم "كاتلانتا "! ولكن هل تعلمين ؟ ان الملك لم يكن مرتعباً ابداً ولا قلقاً ! وهذا ما اثار تعجب الجميع .
هذا مُختصر هذه الاسطوره ! او بالاصح هذا ما اعرفه عنها !ولكنها حقاً اسطورة عجيبة! فمنهم من اتهم الاميرة الجشعة "كاتلي" كما انه ورد كلام كثير حول هذه القصة!

أسطورة الأخوات الاربعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن