الحلقه الأولى

143 4 15
                                    


في تلك اللحظه وجدها تقف مع شاب اخر .. نظر بتمعن حاول تكذيب الامر .. ولكنها كانت تقف وتتكلم معه وتلعب بأذنيه وشعره .. لم يستطع تمالك نفسه .. نظرة يمنه ويسارا .. ربما يجد شيئا .. ليقتله بها .. وجد فأس .. اخذه دون ان يفكر ..

شهره عااليا .. نظرت إليه بدهشه ..

__ : لا حبيبي لا تقتلني .. انا احبك انت..

قال بغضب شديد وحقد يملأ عينيه : ومن الذى امامك اذا ...

نظرت الى الارض .. ورفعت رأسها مجددا ولكن استقبلها رأس فأس .. قطع رأسها ورأس ذلك الفتى .. نظر إليهما .. والقى الفأس قربهما .. بعد ان مسح بصماته .. عنه ... ابتسم بمكر .. وراح يركض .. مبتعدا عنهم وهو يضحك كالمجنون ..

___________________________________

الوقت : 11 صباحا .. اليوم : 1 من شهر ابريل .. المكان : مدرسه .. يورشيما .. المنطقه : اليابان طوكيو

جلس ذلك االفتى الذي يرتدي نظارات شمسيه على مقعده ويرتدي ملابس مختلفه عن زملائه .. وهو يضع قدميه على طاولته .. كان المعلم يشرح الدرس .. ولكنه لم يكن يستمع لدرس كان يضع سماعات الاذن ويستمع الى الاغاني .. ذلك االفتى بدا عليه الوسامه .. كل فتيات المدرسه مغرمات به .. ولكنه لا يهتم بهن ..

المعلم : وهكذا .. وصلنا الى نهايه الدرس هل من اسئله ..!!

رفع ذلك الفتي يده بعد ان ابعد النظارات عن عينيه وانزل قدميه واوقف الموسيقا : انا .. يامعلم ..!!

المعلم : تفضل ..!!

الفتى : هل من الضروري ان احضر هذه الدروس .. فانا لا احتاجها ..!! ... لما يجبرني المدير على البقاء في هذا المكان اللعين .. مع هؤلاء الحمقي ..!!؟؟

المعلم : لمالا تسأل المدير ..!!

الفتى : سألته مرارا وتكرارا ولكنه لا يجيب .. ( بصوت خافت ) .. غدا سوف يكون جثه هامده..

المعلم : حسنا .. تحمل ما يفعله بك المدير ..

ابتسم الفتى بمكر حمل حقيبته .. وخرج قبل التلاميذ .. ووضع نظاراته الشمسيه على رأسه .. وهو يتجول في المدرسه .. ينظرن الفتيات له بلهفه .. وكأنهن .. يريدن ان يلوح لهن .. ولكنه كان يواصل طريقه حتى وقف امام مكتب المدير فتحه دون ان يستأذن ..

الفتى : ايها العجوز ..!! .. كم مرة قلت لك .. لما علي البقاء في هذا السجن ..؟!

المدير : هذا ماطلبه .. مايكل .. اجلس لنتحدث ..!!

جلس الفتى على الكنبه كانت قرب البااب..

واصل المدير : مايكل ..!! .. طلب مني ان تدرس في المدرسه كبقيه زملائك .. فإن كنت تود ان تشاجر شاجر مايكل

اطلق الفتى تنهيده بنفاذ الصبر وقال وقد اغمض عينيه : هل من المشكله ان يكون دماغي كاينشتاين ...!!

  The Prince Of Crime  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن