الحلقة الرابعة

27 2 10
                                    


بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم .. سمعا انفجارا .. قريب منهم ..

كين : لقد عادوا ..للإنتقام .. اتصل .. بجوردن .. لنتحرك ..!!

مايكل : حسناا ..!!

اتصل مايكل بجوردن ..

مايكل : جوردن .. يبدو انك تراقب الوضع هل عادو ؟؟

جوردن : السفن ..!!؟؟ .. اااا ..اجل ..!! .. انطلقا .. وقل لكين ان يستخدم المسدس لا المعِول ..!!

مايكل : حسناا ..!!

واغلق الخط

مايكل : .كك..ككين..!! ..قيل..لك..

قاطعه كين : اعلم .. ان استخدم المسدس 990 ذو الطلاقات المزدوجه .. والا اتهور او اتحامق ..!! ..:3

مايكل : جيد ..!! ( في نفسه) " لم يذكر شيئا عن الحماقه جيد انه يعرف مدى تهوره .. :3 "

_________________________

قرب الميناء .. وقف عدد من الجنود يرتدون الملابس البيضاء .. كملابس البحارة .. وكان رئيسهم يرتدي ملابس الربان .. لذا .. يطلق عليهم السفن .. وقف رئيسهم .. وقربه اتباعه يحملون بنادق ومسدسات .. وعلى مقربة منهم مدافعهم التى فجروا بها منازل السكان القريبين من الميناء .. مما ادى لقتلهم ..

وصل كين و مايكل .. ابتسم الربان السفينه لرؤيتهما ..

الربان : اوو .. وصلا اخيرا .. ضيفا الشرف .. قمنا بتفجير المنزل حتى تأتيا ..

كين : هارو .. !! ايها الوغد... تقتل الابرياء ...سوف اريك ..!!

هارو: وكأنك لا تقتل احدا ..!!

عض كين على شفتيه غيظا : ايها السفاآآآآآآآآآآآآآآح ..

واطلق الرصاص عليه .. ولكنه لم يصيبه .. تفادي هارو طلقاته بسرعه ..

مايكل : كين .. انتبه ..!!

اصاب هارو كين في ذراعه الايمن حتى سقط مسدسه وتقطرت دمائه على الارض.. وجثي على ركبتيه وهو يضع يده اليسري وفوق اصابته في يده اليمني ..

كين : ددد ..ددمآآآآآآآآآء .. ممم..ممايكل .. اهذا دمي ؟؟

مايكل بخوف : ااا ..اجل ..

نهض كين حيث تحولت لون عيناه من الاسود الى الفضي .. وهجم بكل طاقته على فرد من الطاقم وامسك به وغرس كين يده في عنق الرجل حتى تطايرت دمائه .. وخرجت يده من جهه الاخرى .. ورمي الجثه .. نظر الي ربان بعضب

كين : اتريد ان يحدث لك مثل هذا ؟

هارو بخوف شديد وقدماه ترجفان من الخوف : لاااا .. اااا..ااانسحاااااااااااااااااب

وبدأو بالانسحاب إلا ان كين انقض على بعض منهم وقتلهم كما فعل مع الرجل الاول .. ورمي جثثهم ..

  The Prince Of Crime  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن