كين : عاد الطيف .. !!
اتسعت حدقت عين مايكل هو مصدوم من مشهد الفتاه : هل انت جاد .؟؟ .. اهذا من فعل الطيف ؟
كين : ومن غيره يقتل بهذه الطريقه .. هل نتحرك ؟؟
مايكل : ولكن .. ان كان الطيف حقاا ..!! .. لما لم يخبرني جوردن ..!!
كين : ببساطه !!.. تحرك الطيف من دون علمنا ..
مايكل : انتظر اتصل ب جوردن ..!!
اتصل .. بجوردن ..
جوردن : مرحبا مايكل ..!!
مايكل : لا مرحبا ولا وسهلا ..!! .. قل لي هل تحرك الطيف ..؟؟
جوردن : ماذا ..؟؟ .. انتظر .. دعني اتفقد الشاشه ..!!
نظر الى شاشه مرارا وتكرارا لم يلاحظ اي تغير على شاشه تتبع الطيف..
جوردن : لااا .. لم يتحرك ..؟ لما هل وجدت ..
مايكل : اجل.. الجثه السادسه في هذا الشهر تقتل بهذه الطريقه .. وسيد كين مصرا على انه الطيف ..!!
جوردن : حقاا ..!! .. ربما يكون طيف اخر ..؟؟
مايكل : ماذا تعني ؟؟
جوردن : لا ادري انها تفاهات ولا شي اكثر .. اغلق الخط .. سوف اتفقد المنظمه f.g
مايكل : حسناا ..
اغلق مايكل الخط ..
مايكل : كين .. !! .. اياك ان تقترب من الجثه ..؟؟ لا نريد ان يحدث كما حدث مع الجثه الخامسه .. هل تفهم ..؟؟
ابتسم كين بعدم مبالاه .. وتكأ على الحائط .. وهو ينظر الى مايكل الذى بدا قلقلا جدا .. كان مايكل يتحرك ذهابا وإيابا
وهو يعض على شفتيه .. من القلق ..
مايكل في نفسه " ماهذه الورطه ان كان شبح جديدا .. لقد تعبنا حتى نعثر على الشبح الاول والان شبح جديد انها وررطه كبييرة .. مالعمل الان؟؟ "
كين : مايكل ..!! .. اسمع من الافضل ان اتفقد الوضع .. !!
مايكل : لااا .. ولا حركه ابقي في مكانك .. اياك ان تتحرك كين ..!!
كين : .. تباا .. لما علي البقاء والطيف طليق .. !!
مايكل : اهدأ .. سوف نتحرك ولكن بعد امر من المنظمه .. هل تفهم ..؟؟
كين : انت تعمل مع المنظمه وانا ..لااا .. انا اعمل اعمال انفراديه لا تنسي انك استأجرتني.. صحيح ..؟؟ .. ام انك سوف تنكر ذلك ؟؟
مايكل : كين .. افق ..!! .. انت تعمل مع المنظمه منذ مايقارب عامان .. ويتم إرسالك للمهمات الانفراديه .. ولا تنسي انك .. عقدت هدنه معهم ..!! .. صحيح .. تلك الورقه .. التى ختمت بها بدمك ..!!
كين : اوو .. تذكرت .. ولكن .. اريد ان اقتل .. لي 5 ساعات وانا لم اقتل شخصا ..
مايكل : اصبر ..!! .. لدينا عدد من المستهدفين للقتل الليله .. في المساء .. ابتهج ..!!