الحب ليس لوناً واحداً

1.4K 74 38
                                    

.

.

.

الماضي...

"صباح الخير"تمتم زين بينما جلس على المائدة و فرك عينيه بطريقة ظريفة جعلت هاري يبتسم و يشعر بالأسف لإبقاءه الشاب الآخر مستيقظا معه الليلة السابقة.

"صباح الخير لك أيضاً"رد هاري و هو يسكب كوب قهوة ثم وضعه أمام زاك، والدة هاري قررت الذهاب لزواج احدى قريباتها في الريف و الحمد للرب أنها اصطحبت جدته معها..بحكم أنه وقت خاص بالنساء.

تناول الإثنان الإفطار بهدوء و حدق هاري بالساعة الصغيرة الموضوعة على الجدار ليرى ان الوقت ما زال في الثامنة صباحاً و هو ليس لديه عمل اليوم لذا خطط لزيارة صديقه في المرسم.

"آه...اتأسف ان كنت اعطلك عن عملك لكن..هل تريد المجيء معي الى مرسم صديقي؟"سأل هاري و لكنه لم يكن ينظر لزين بل لصحنه..يده كانت تعبث بالشوكة و ينتظر جواباً.

"لا أعلم...اعني قد أكون سبب لإزعاجك"زين كان يكابر فحسب فهو كان متشوقا للذهاب و قضاء يوم لمعرفة المزيد عن فتى الآخر "لست مجبرا على أخذي هاري"

"اوه لا لا..لست مجبرا،سيكون ممتعاً"قال هاري ببهجة "ستكون متعة كبيرة فهو يسمح لي بفعل ما اريد بمرسمه و-"صمت لحظة عندما رن هاتفه...اغنية زين.

ابتسم زين تلقائياً بينما هاري فرك رأسه بحرج و فتح الخط"مرحباً سيدريك..اجل.سأحضر صديقاً معي..شكراً..اخرس...الى اللقاء"زين كان يستمع للمحادثة من طرف واحد بينما يحتسي القهوة.

جذبه وجنتي هاري المحمرتين و تأكد أن سيدريك هذا قال شيء محرج.
نظر هاري اليه مجدداً و ابتسم"حسنا...سأذهب لأغير ملابسي و انت اكمل فطورك"قال الاصغر و هو ينهض.

وضع زين كوب القهوة الفارغ على الطاولة و من ثم عبث بشعره...هو يفتقد لونه الأسود لكن ما حصل البارحة كان يستحق،ليس و كأنه لم يحصل على معجبين يحبونه لدرجة كبيرة..لكن هناك شيء يجعل هاري مميز،

....

"هذا زاك اوستن..مستأجر في منزلنا"قال هاري و هو يعرف زاك لسيدريك..سيدريك كان شاباً ببشرة سمراء و شعر مصبوغ بألوان متعددة غير أنه يرتدي ملابس ملطخة بألوان المرسم.

لعق سيدريك شفتيه و تقدم ليمسك بيد زاك كمصافحة"لم تقل لي أنه وسيم هاري"قال و هو يغمز ليدفعه هاري قليلاً بينما على وجهه نظرة انزعاج" حقاً سيد؟!! إنه ليس مثلي"

"مؤسف...يمكنني جعله مثليا"قال بابتسامة جانبية ليضرب هاري كتفه" و انت أيضاً لست مثليا سيدريك ام تريد أن اخبر زوجتك انك غازلت صديقي؟! متأكد انك تحب النوم على الاريكة"

"مزعج"تمتم سيدريك و جر شعر هاري بخفة ليقرص هاري يده...نعم علاقتهم اشبه بإخوة...أخوة بالمعنى الصحيح اي مشاجرات مضايقات و الكثير من الأمور الطفولية.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 21, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Way You Look At Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن