فرد من العائلة

1.3K 79 65
                                    

.

.

.

هاري كان يساعد أمه في جمع أغراض جيما لأن المستأجر الجديد سيصل .بعد قليل كانوا قد حزموا جميع أغراضها و وضعها في القبو..جيما لن تعود لسنتين بعد..

الجدة كانت تراقب الأمر بهدوء..سعيدة انهم سيحصلون على بعض المال و منزعجة لأن المستأجر سيأكل معهم و يكون منهم...هاري يرى ان جدته بدأت تلعب على أعصابه..

طرقت الباب بخفة ليأخذ هاري نفساً عميقاً ثم فتحها...هناك كان يقف شاب
تأمله هاري قليلاً...من شعره البني الغامق بخصل شقراء و الى حذاءه الأسود العادي...

افسح هاري له المجال ليدخل ليعيد الشاب نضارته للوراء و يحمل حقائبه و يدخل.نظر للمنزل قليلاً ثم أعاد نظره للعائلة.ابتسمت آن له بينما الجدة قلبت عينيها فحسب.

"زاك أوستن"عرف عن نفسه ببطء بينما نظره أستقر على هاري "سعيد بمعرفتكم"اضاف و هو يمسح يديه ببنطاله..

"هاري ستايلز و هذه امي آن و جدتي كلارا"قال هاري بإبتسامة بينما مد يده ليصافح زاك..هاري لا يعرف أين رآه من قبل او ربما هو يتوهم انه رآه.يبدو من الطبقة المتوسطة كهاري تماماً.

زاك كان يمتلك شعر بني غامق بخصل شقراء و مصفف لجهة واحدة و عينان رماديتان..يرتدي نضارات طبية عادية و لكن بطريقة ما مناسبة لوجهه ذو السمرة الخفيفة جداً..ملابسه عادية قميص ابيض و رباط أسود...

بنطال عريض و لولا أن هاري سمع صوته لظن أنه زين!يال تفاهة تفكيره.
هز هاري رأسه و نظر لزاك الذي ما زال يقف هناك و يشعر بعدم الراحة بسبب تحديقهم به.

"دعني اوصلك لغرفتك"قال هاري و هو يساعد زاك بحمل حقائبه الكثيرة و لكنها خفيفة"اخبرني سيد اوستن...ما هو عملك؟!"سأل هاري بدافع الفضول بينما كانا يصعدان الدرج نحو الغرفة.

"انا كاتب لكنني قررت أن أجمع أفكاري لأكتب قصة جديدة"رد زاك بسرعة بينما هاري القى عليه نظرة و فتح باب الغرفة..دخل الإثنان و وضعا الحقائب على الأرض و نظر زاك حوله..

"أعرف أنها ليست كبيرة و لكن هي مناسبة لشخص واحد"فتح هاري الستائر لتدخل أشعة الشمس فالوقت ما زال منتصف النهار "اتمنى ان تكون أعجبتك سيد اوستن"

"انها مناسبة"رد زاك و هو يعبث بنضاراته بينما فتح حقائبه و بدأ بإخراج ملابسه و تعليقها في الخزانة"و...زاك يكفي لا داعي للرسميات"

"حسناً زاك..استأذن لدي عمل،و مرحباً بك معنا...انت فرد من العائلة الآن"قال هاري قبل ان يربت على كتف زاك و يخرج.

نظر زاك لملابسه و شعر بالاشمئزاز..لو علمت الصحافة ما يرتديه لأصبح اضحوكة العام!! خلع النضارات و فرك عينيه بخفة قبل أن يرتب ملابسه...
ماذا ستكون ردة فعل فعل هاري عندما يسمع أن زين أخذ عطلة؟!!

The Way You Look At Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن