لا أؤمن بالصدف

1.5K 78 49
                                    

.

.

.

"زين مالك"قاطع هاري كلام زين بإبتسامة"من لا يعرف المغني الذي يملؤ
الناس بألسعادة دون سبب" أكمل بينما نظره تحرك على جسد زين بهيام.
عندما اخبر ليام أنه لن يسقط على قدميه لزين كان مجرد كذب.

إن نظرة من الرجل أمامه تجعل الجميع ينحنون شكراً للرب على هذا الوجه المتقن الملامح.استدار هاري بعد ان أدرك كم طال تحديقه بصاحب الوجه المثالي...لا يمكنه سوى ان يلوم القدر لضربات قلبه المتسارعة.

بدأ يصفف شعره بطريقة عشوائية مبعدا التاج الفضي..ذهب لحجرة التبديل ليغير ثيابه..فجأة سمع هاتفه يرن بإحدى اغاني زين.اسرع بإرتداء قميصه و بنطاله و عندما خرج وجد زين يمسك هاتفه و يعطيه ابتسامة جانبية.

"ارى أنك من معجبي الكثر سيد ستايلز"قال زين و هو يرفع الهاتف و يشير إلى صورته التي تمثل الشاشة الرئسية لهاتف هاري"ان هذا يجعلني اشعر بالفخر كوني امتلك تأثيراً عليك"

"إن ما قلته صحيح سيد مالك..أنا لست سوى واحد من معجبيك الكثر.لكن
هناك زين واحد في العالم و الذي يصطاد القلوب"رد هاري و هو يمد يده ليضع زين الهاتف بها و كانت مكالمة فائتة من والدته،

رفع نظره لزين ليجد الآخر يرسم بشفتيه الممتلئة ابتسامة صغيرة..أصابعه
الطويلة تحرك شعره الذي يجد هاري أنه احدى نقاط ضعفه..كيف بحق الإله يمتلك هذا الرجل صفات الكمال؟!

هاري كان شاردا بشكل زين غير ملاحظ للخطوات التي يأخذها المغني إليه.
وقف زين أمامه و رفع يديه ثم بدأ يغلق ازرار القميص و التي نسي هاري إغلاقها لأنه اسرع لأخذ هاتفه.

"عيناك تتكلم أكثر مما ينطق لسانك سيدي الفنان"تمتم زين و هو يغلق الأزرار العلوية تاركاً زرين فحسب"هل انت هائم بي لدرجة أنك تطيل التحديق لدقائق دون ان تشعر؟!"سأل زين بعبوس مصطنع،

"أرى انك تبالغ في وصف ما أراه فيك..ما نحن في النهاية سوى مغني و معجب جمعتهما صدفة لا أكثر،احمد الرب اني لست كالمعجبين المجانين و الذين يقفزون عليك بمجرد ان يلمحوا طيفك"قال هاري و هو ينظر بعيداً.

قهقه زين لينظر هاري اليه و يضم يديه لصدره حتى لا تظهر دقات قلبه من خارج القميص...هل على زين ان يضحك أمامه؟!ألا يشعر بما يفعله بكيان هاري بأكمله؟!

"سيدي الفنان..انت تمتلك إجابات جميلة،بالفعل أنت لست كمعجبي الذين يرمون انفسهم علي..لكنك بالتأكيد تمتلك نظرات تشعرني أنك اخطر منهم بكثير"قال زين و هو يدفع جبهة هاري بإصبعه السبابة.

عقد هاري حاجبيه و شعر بالخجل من كل هذا..لقد أخطأ بإنتقاء كلماته، لو أنه أخذ توقيع زين و صورة معه قبل ان يفسد كل شيء،نفخ بقوة و نظر لقدميه..لما لا يتوقف عن نظرات المجانين عندما يصل الأمر لزين؟!

The Way You Look At Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن