مثلجاتي♥♥♥

49 5 2
                                    

ياسمين

استيقظت وكانت أشعت الشمس تتسلل من الفراغات الموجودة في البردة التي على النافذة مددت يداي لاحصل على القليل من الراحة لم أرد الذهاب إلى الجامعة لاني لازلت اريد النوم لمدة أطول انا احب فراشي ووسادتي لا اريد تركهم ~_~....................
نهضت باستسلام لأن المنبه بدأ بازعاجي وكدت أن اكسر هاتفي لأن المنبه يمنعني من النوم ذهبت واستحممت ولبست ملابس عبارة عن بنطرون جنز و كنزة من الصوف لونها وردي وفيها كتابة حمراء وطبعا معطفي الأسود وسرحت شعري ووضعت القليل من الميك آب وخرجت من غرفتي التي كانت دافئة وفور خروجي أتا هواء بارد أصابني بالقشعريرة اقفلت الباب ونزلت دخلت وكانو جالسين يتناولون الطعام قلت "بصوت عالي صباح الخير "

جلست وتناولت الطعام وبعدها انتبهت لعدم وجود ههذا المزعج أين هوة نظرة إلى خالي وقلت له أين هو قال لي
"لم ينزل بعد إذهبي وناديه لأنني لم أذهب إليه "أدار عينه وأكمل طعامه وانا قلت له أنني لن إذهب واناديه لأنني متأكدة هو نائم لذلك ليبقى هنا وانا سأذهب أتمنى أن يتأخر >_<

ذهبت إلى الكلية وكنت مستمتعة أنني تركته كم أحب أن أصبح خبيثة ياي

جلست في المحاضرة وكانت الي بجانبي وأيضا كان جستن موجود وقد سألني عن زين وقلت له ما فعلت به وقال لي "أظن انكي ستموتين "
نظرت إليه بدون اهتمام وقلت له لنرا ما سيفعل .

زين

استيقظت وكانت الساعة 9:00 أو يا إلهي يجب أن أسرع لقد بدأت المحاضرة منذ ساعة لما لم توقظني ياسمين هل من الممكن أنها لازالت نائمة ولم تذهب كفا يجب أن أسرع قلت وذهبت لاستكمال والبس انتهيت ونزلت نظرت لخالها وقلت له هل ذهبت قال لي "أجل ذهبت وقد قلت لها أن توقظك لكنها رفضت وذهبت " سوف أقتلها بمجرد رؤيتي لها ذهبت مسرعن وكنت أركض وصلت عند باب القاعة وقلبي ينبض لأنني سوف اوبخ طرقت الباب ودخلت .....

ياسمين

رن الجرس وأتى المحاضر وبدأ يقول كلام لا أعلم لماذا لم أكن منتبهة وكنت أشعر بالنعاس والملل ولكن فجأة طرق باب القاعة التفت لأرى أن زين واقف وهو ينظر إلى المحاضر وينتظر أن يقول له أخرج لكن ما فاجأني انه قال له

" لما التأخير أستاذ زين ليس من عادتك وانت الذي يجب أن تكون الأفضل ولا تتأخر لكني ساغض النظر هذه المرة تفضل بالجلوس "
لم اصدق ما هذا لماذا كنت أريد الاستمتاع >_<

زين

عندما قال ذلك لكم أصدق كدت احتضنه لكن انا زين لا يستطيع طردي أجل ما أجمل هذا الشعور والآن يجب أن ألقنها درسا قاسياً لتعلم من انا .....ابتسامة جانبية ......

ياسمين

أو مالذي سيفعله بي يا ترى وانا التي ظننت أنني نجحت اكرههههك اكرهك

زين

عند انتهاء المحاضرة ذهبنا إلى الكفترية وجلست لأكل وانتهت لأنني لم أفطر وطوال اليوم لم آعرها أي اهتمام عقابها في المنزل ساريها .........

ياسمين

لم يعرني أي اهتمام ولم يتكلم معي مالذي يخطط له أنه شرير انا متأكدة انه ينوي على شيء إحساسي لا يخطأ لننتظر ونرا ما سيفعل ذهبنا إلى محل جستن وتناولت المثلجات انتم تعتقدون أنني مجنونة لكني أحب أكلها في الشتاء أفضل ذلك أكثر من القهوة والشوكولاته وقد كان زين يتكلم قليلاً ويأخذ رشفة من كونه وبعدها تقدم الي وأخذ الملعقة وبدأ يأكل من مثلجاتي اووووو إلا مثلجاتي اكرهك يا زين صحت بها لاراه يبتسم وينظر الي "أصبحت لي الآن "
قال ذلك بكل برود وضربته نعم من يصدق أنني كنت ساضربه عدة مرات على صدره وانا اقول له اكرهك اكرهك زين وكنت أصرخ إلى أن أتى جستن وقال لي ساعطيكي غيرها يكفي

نظرت إليه وكنت كالطفال أريد الحلوا خاصتي أخذتها منه وكان زين ينظر الي قلت له لاتفكر ابدا بأخذ ولو قضمة واحدة هذه لي واخرجت لساني وعدة إلى مثلجاتي .♥♥♥♥♥♥♥

عدة لوحدي لأن زين لم يرد أن يعود معي و عند  دخولي تفاجأت بعدم وجود أي أحد في المنزل كنت خائفة جدا اتصلت بأمي وقالت لي أنهم ذهبو لخالتها وهي متعبة ولن يعودو ليوم غد قلت لها حسنا و بعدها بدأت أفكر هل هذا يعني انا والمزعج معا في البيت وحدنا لا مستحيل ان أبقى معه من الممكن أن اقتله عندما كنت اصعد السلالم برقت السماء وبدأ هطول المطر واو مناسب جداً يا إلهي وفجأة قطع التيار وهذا ما كان ينقصني وعندما أردت فتح هاتفي أخذ مني وارتعشت وبدأت لخطة إلى الخلف وكنت ارتجف قلت من هنا أخرج نفسك انت جبان هيا أخرج واحسست بأحد يضع يده على وجهي وهمس لي انتي جميلة جدا ....................

شو رأيكم مين هو ؟

وشو رح يصير ؟

هل من الممكن يكون مقلب من زين ؟

أو يكون في أحد غيرن بالبيت ؟

لتعرفو استنو البارت الجاي ♥♥♥♥♥♥♥♥

كره...صداقة...حب  ♡♡♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن