زين
كانت ترتجف من الخوف ومنزلة رأسها والدموع على وجنتيها ولازالت تبكي أريد أن اهدئها ولكن بكائها لم يتوقف وتمنيت لو احضنهة لكنها لاتحب أن المسها ولكن فجأة وجدتها تضرب على صدري بقوة وكنت أتألم لكن ان كان هذا الشئ يهدءها لامانع لدي أن اضرب وبعدها توقفت وارتمت في حضني تبكي وتقول لماذا تأخرت كنت سأموت .............
ياسمين
انتبهت على نفسي وانا في حضنه ابكي وهو يواسيني ويهدئني لكني ابتعدت عنه وكان وجهي أحمر من شدة الخجل وقلت له أنا آسفة لأنني ضربتك لكنك تستحق أكثر وهو ابتسم لي وقال "لابأس لكنكي تضربين بقوة هل يديكي من الفولاذ وجلس يضحك علي "
انا قلت له ساضربك أن لم تتوقف
بعدها خرجنا من الغرفة توجهنا إلى المطبخ لأننا كنا جائعين وصنعنا الطعام سويا واكلنا وقد انساني ما حدث معي وكأن شيء لم يحدث كان يجعلني ابتسم ويضحكني كثيراً لماذا هو مهتم بي لماذا يهمه أمري لماذا لماذا لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
الكثير من الأسئلة أريد لها جواب لكن لايمكنني أن اسئله كيف لااعرف سيأتي وقت هذه الأسئلة في يوم ما وسوف يخبرني الإجابة ............
زين
لقد ابتعدت عني فجأة أعتقد أنها احست بالاحراج ولكنها ظلت صامتة وتنظر إلي من غير كلام ولا حركة ما خطبها ما بها ؟؟
هززت كتفها لكي تستفيق من شرودها قد نجحت استفاقت قلت لها أين شردتي هل أعجبتك ما رأيك أن نلتقط صورة معا كي تضل معكي وتنظرين الي في أي وقت أردتي انها تدوم أكثر من النظر إلي من دون كلام......ضحكت عليها وهي قامت بضربي بالوسادة وكانت غاضبة واستمريت بالضحك عليها وبدأت تضرب أكثر ولم تتوقف فامسكت الوسادة من يدها ونظرت في عينها وهي نظرت الي أيضاً ولكنها شردت مرة أخرى فقلت لها الم أقل لكي الصورة دوم أكثر بعدها أخذت وسادة أخرى واستمرت بالضرب وانا أضربها أيضاً إلى أن تمزقت الوسادة وانتشر الريش علينا واستلقينا على الفراش سويا ونحن نضحك كنت انظر اليها كانت مستمتعة لقد نسيت هذا جيد .. .........
ياسمين
عندما تكلم معي وبدأ يستفزني قمت بضربه وهو قام بضربي أيضاً حتى تمزقت ونمنا معا على السرير وكنا نضحك كثيرا حتى أنني كنت أمسك ببطني من شدة الضحك .........
لاحظت انه كان ينظر الي فأردت أن استفزه وقلت له الصورة تدوم أكثر وبدأت اضحك وقال من لي لقد سرقتي جملتي لثة وبدأ يركض ورائ وأنا أركض في أنحاء المنزل وهو ورأي إلى أن دخلنا المطبخ أمسكت الكتشب وافرغته في وجهه وكان ينظر الي وانا اضحك وبدأ يقترب مني كدت أقع من الكتشاب على الأرض فسحبني إليه وشد حبلا في يده فوقع علينا إناء معلق فيه اصباغ قلت له ما الذي فعلته اهوج .>_<
فقال لي" انتي من بدأ لانكي لم توقظيني وانا أردت الانتقام وهذا انتقامي عزيزتي ♡_♡
تركته وذهبت إلى غرفتي كدت أدخل فقال لي انتظري تعالي إلى الخارج نظرت إليه وذهبت ورائه وعندما خرجت بدأ برش الماء علي وبدأت أركض وكان يستمر برشه إلى أن توقفت فجأة وذهبت تجاهه وكان ينظر الي ولكنني فاجئته وقلت له الم أقل الصورة أفضل عزيزي وبدأت برش الماء عليه وكان يسحب مني خرطوم الماء وكنت أشد عليه إلى أن وقعنا أرضا وبدأنا بالضحك وقال لي أنا ربحت قلت له ماذا قال لي نعم ربحت وانتي خسرتي والآن أريد جائزة فنضرت له وقلت أي مسابقة وأي جائزة لم تقل لي أي شيء .....
"قال الم أقل لكي أن امسكتك سوف اخذ منكي جائزة "
لقد قلت لكي الآن وأريد الجائزة فقلت له ما هي فتقدم نحوي وكان فوقي نعم فوقي نظرت له وقلت مالذي تفعله ابتعد أريد الذهاب لكنه لم يبتعد وقال لي أريد الجائزة سوف أخذها وابتعد لا تقلقي فنظرت إليه وقال' لي جميلة '
ماذا ؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا زين فقلت له أعلم أنني جميلة ♥♥فقال مغفلة
ماذا سيفعل ؟؟؟؟؟؟
لقد اقترب كثيراً ابتعد ولكنه اقترب أكثر وهمس في أذني لا تفعلي ذلك مرة أخرى لانكي ستنالين عقاباً أشد من هذا و
قبلني ماذا قبلة لا مستحيل قبلني على خدي وابتسم وقام من فوقي وانا لم أكن مصدقة فناديته وأتى الي وقال ماذا اتريدين المزيد فضربته وقلت له إياك أن تعيدها سوف تنال عقابا أكبر من هذا تركته ودخلت غرفتي .........
......................................................................
بتمنى يعجبكم واسفة على التأخير♡_♡
أنت تقرأ
كره...صداقة...حب ♡♡♡♡
Randomرواية تتكلم عن فتاة في الجامعة تصبح لديها العديد من الأشياء التي لم تتوقعها في حياتها فكيف ستتاقلم مع وضعها من لديه حب الاكتشاف فليكمل ♡♡♡