لا أعلم ماذا حدث ؟؟؟

39 5 2
                                    

ياسمين

استيقظت مثل كل يوم ولبست ثيابي ونزلت بسرعة لكي لا اتاخر وقد كان زين يفطر كيف نزل قبلي لا يهم قلت بصوت عالي صباح الخير ورد علي الجميع وبعدها ذهبت انا وزين ولكن الجو لم يكن يبشر بخير أظنها ستمطر وانا لم احضر مظلتي أو يا إلهي عندما وصلنة ذهبنا لكي يبدأ اليوم الذي أحسست انه لن ينتهي وبعد أكمال جميع المحاضرات تبقت واحدة وهية المفضلة ذهبنا لقاعة الموسيقى لكي نتدرب للحفل الذي سيقام عند إنتهاء العام وعند خروجنا بدأت تمطر بغزارة فوقفت تحت المطر وانا ادور وكنت مستمتعة أجمل شعور لطالمة كنت أريد تجربة ذلك الشعور ولكن أحسست أنني اسحب لقد كان زين قال لي "يا هل انتي غبية ستمرضين ولدينا امتحانات ماالذي تفعلينه "........

قلت له تعال جرب انه شعور جميل صدقني وجررته ورائي إلى أن أصبحنا تحت المطر أمسكت يده وبدأت بدوران وكنا نضحك وبعدها كادت يدي تزلق وكدت اقع لكن سرعان ما أحس بذلك وسحبني نحوه وكان قريب جداً حتى أن أنفاسه كانت تضرب وجهي وكنت انظر إليه بشردو وهو أيضاً كان ينظر الي لكنه أبعد يده وخلع معطفه ووضعه علي مع أنه كان مبلل من المطر وقال لي "لا يجب أن تمرضي هيا بنا أعطني المفاتيح "
اعطيته من دون أي اعتراض وركبنا السيارة ولكنه توقف عند الصيدلية ونزل .......

وإتى وهو يحمل كيس فيه أدوية وقال لي "يجب أن تشربي هذا كي لا تسوء حالتك "اومات وبعدها وصلنة إلى البيت وعند دخولنة تفاجؤ لأنني كنت مبللة فقال خالي هل جننتي ستمرضون بدلو ثيابكم وتعالو لشرب الشوكولاتة الساخنة بدلنا ملابسنة ونزلت لكن زين أين هو شربت كاسي من الشوكلاته وبعدها صعدت وذهبت إلى زين لما لم يأتي ????

طرقت باب الغرفة لم يرد هل يعقل انه خرج سوف ادخل حتى لو يجب أن اتأكد أنه بخير دخلت إلى الغرفة وناديت عليه ولم يجب رأيته ملقى على الأرض ولم يخلع ملابسه غبي سوف يمرض هززته لكي يستيقظ لا فائدة وضعت يدي على جبينه انه ساخن يا إلهي ماذا أفعل لقد خرج خالي يا إلهي سوف يموت يجب أن يبدل ملابسه سوف اذهب لكي أنادي أحد لكي يساعدني لكنه أمسك يدي و..............













..زين ...........................

مجنونة ستمرض اه لم رأسي يؤلمني انا لااستطيع التحمل اه حتى لا استطيع تبديل ملابسي يا إلهي لم يجب أن يحدث هذا الآن ...............

ياسمين

أمسك يدي وبعدها نظرت إليه وقال لي "لا تقولي لأحد اخرجي أستطيع تدبر أمري اخرجي فقط "
غضبت كثيراً وضربته على رأسه وقد تألم قليلاً وقلت له مجنون ستموت هيا اجلس على السرير سوف احضر لك ثيابك هيا بسرعة سوف إذهب واحضر الدواء واصنع لك شئ لكي تأكله هيا غير ثيابك قبل أن أتى بسرعة فهمت .........

ذهبت إلى الأسفل وصنعت القليل من الحساء لكي يشفى لأنه مرض بسببي وأيضاً الدواء وضعت جميع الأشياء في صينية الخاصة وذهبت إليه دخلت إلى الغرفة وهو كان يرتدي الجزء العلوي من ملابسه وقد التقت عيني بعينه ولكني وجهت نظري إليه وقال لي "هي لما لم تطرق الباب الم تتعلمي طرق الباب منحرفة " .............................

نظرت إليه وقلت لم انظر إليك وأيضاً إلا ترى أنني لم أستطع طرق الباب لأن بيدي الكثير من الأشياء هيا اجلس غطيته جيداً ووضعت الصينية في حضنه وقلت له هيا كل قال لي أليس مسمم هذا الطعام قلت له اصمت وكل بسرعة أكمل طعامه وبعدها اعطيته الدواء وقلت هيا ارتح وضعت له الكمادات ونام هو وبقيت طوال الليل ابدل المنديل حتى أصبحت حرارته متزنة ونمت من دون أن أشعر في مكاني لكني كنت استيقظ على ارتجافه كانت حرارته عالية ومن ثم تهبط ماذا أفعل أن مرضه لا يتزن أتى الصباح وأخيراً عادت حرارته غفوة في مكاني وكنت أمسك يده حتى أعلم درجة حرارته لا أعلم لما كنت أفكر أنني السبب في ذلك لم يحدث له شئ ليست سوى نزلت برد اه لم علي القلق والتفكير يال عقلي ..........

أتى الصباح وأنا نائمة وممسكة بيده أحسست بيده تتحرك لكني قلت له دعني انم قليلا فقط لم انم لأنني سهرت حتى الصباح أرجوك وبعدها رجعت إلى غفوتي الأبدية .......

زين

أتى الصباح وكنت أحس أن جسمي بدأ بالتحسن ولكن يدي أحس أن أحد يمسكها بقوة من يا ترى ماذا ياسمين مالذي تفعله مجنونة لم هية حقا فتاة غبية لقد نامت هنا وكانت تعتني نظرت إليها ما أجملها وهية نائمة أردت أن المس شعرها الذي يبدو كالحرير كم أحببت لونه اه ما بالي غبي
ابعدت خصلة الشعر عن عينها وطرق الباب ودخل خالها أو يا إلهي قال لي:
"صباح الخير أيها المريض كيف حالك الآن يبدو أنك تحسنت بفضل ياسمين التي امضت الليل تعتني بك "

مالذي سيحدث انتظرو في البارت الجاي بس بدي تصويت بليززززززززززز وبعرف انو قصير بس تفاعلو رجاءً

كره...صداقة...حب  ♡♡♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن