ما قبل الخلاص

753 33 17
                                    

ما زال تاي يعيش هذه الحياه المبهمه والاسئله في راسه لا تتوقف تريد اجوبه غير انتقام كوكي المرمي على عاتقه ...

تعب وارهاق لكن لم يمل من هذه الاسئله بل لن يسكت حتى ينال اجوبتها

لنترك جانب تاي ولنذهب لنلقي نظرة على ليتوك...

ينتظر بشدة فقط رنة من هاتفه الدقائق تمر وتمر وها هي هذه الاحداث تزيد مرارة حتى اتت رنة على جواله انه رقم غريييب اووه كم اتمنى ان يكون سوهو ...

مرحباا انا سوهو ..هل تركت رقمك في المحل الخاص بي ؟

ليتوك:اووه نعم فعلت اريد ان اسألك عن شيء مهم بالنسبة لي

سوهو:تكلم:/

ليتوك:في الفترة الماضيه مات شخص اسمه جونغكوك في حادث سيارة وقد قيل لي انه كان خارج من عندك؟؟
...
سوهو:اووه لم اعلم انه مهم لهذه الدرجه حسنا لا دخل لي انا..فقط كنت اقوم بعملي (بنبرة متوترة)

ليتوك:اسمع الموضوع فقط انا من دهسته

سوهو:حقا😦

ليتوك :نعم ارجوك اخبرني كل ما حصل بينكما وفي ماذا اتاك ؟؟

سوهو:_قلت مسبقا كنت اقوم بعملي اعطاني يده وقلت بعض الاكاذيب
...
ليتوك:هل من شيء مهم

سوهو:لا.لاشيء مهم

ليتوك:حسنا ولكن ان تذكرت اي شيء فرقمي لديك
الى لقاء...

خاف سوهو ان يقول اي شيء قد يحرك الشبهات حوله ...

لنترك هذا المسار لنعود مجددا لتاي...
...
لم ينسى كلمات المدير فانتظر ليأتي الليل ليتسلل خلسة الى المحل ومكتب المدير بالاخص استطاع تاي الدخول..

وتجنب كاميرات المراقبه بمهارة ووضع داخل غرفة المدير التي كانت مفتوحه جهاز تنصت😮
.
.
خرج تاي من هناك مسرعا وعاد الى المنزل بعد يوم ملل يواجه سريره في محاولة نوم ..

منذ ان اغمض عينيه لم يحس باي شيء مع انه كان يريد كوكي اليوم وعندما نام رأى نفسه في مكان كان فيه وحده ولا ويوجد احد غيره..

صرخ قائلا كوكي اريدك اين انت..

ظهر له ماذا تريد

اريد ان اعلم لماذا تكلمت معي كان ليس كوك من يكلمني ولماذا لا تقل لي فقط من تسبب في موتك؟

انه ان ان هوو ...

ومن ثم اختفى كوكي ولم يقل إلا ذاك الكلام المبهم ولم يعرف تاي الاجابة ابدا لتلك الاسئله التائهه
.
.
عندما استيقظ من النوم سمع تشويشات تنبع من جهاز التنصت لربما احدهم بدأ بالكلام انه صوت المدير يقول..

لقد كان ذلك مريحا منه لقد دفن ودفنا سرنا الصغير معه حسنا عزيزي الى اللقاء
......

عن من سيكون هذا الكلام غير كوكي ذاك الاحمق يتكلم عنه بهذه الطريقه لم يتمالك تاي نفسه من العصبيه فقط امسك ذاك الجهاز ورماه ارضا...

جهة ليتوك>>>. (يتكلم مكالمة هاتفيه)
فقط قول لي ماذا تقصد؟
...
هيا ارجوك سوف ادفع الملايين
...
اوو امن المعقول ان كل هذا من فعلك
...
لكن لماذا تريد تسجيل المكالمه لقد ضمنت لك المال وهذه ليست اول صفقت بيننا !!
...
حسنا افعل ما شئت
...
تووووت >>انتهت المكالمه
.
.
تاي>>>.

ماذا بيدي ان افعل كل هذا الاشياء تقتلني انت يا صديقي كنت تصدق كل كلام السحر والشعوذه لو كنت بالفعل هنا لقلت لي ان اذهب الى مشعوذ ليجد لنا بعض الاجوبه...
.
.
واظن اني اعرف واحد فقط حسنا انه وجهة التاليه...

يتبع...

القرين العاشق (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن