القرين صورة معكوسة لنا على المرآة مشابهه لنا بشكل مخيف انا متاكده انكم كثيرا ما سمعتم عن القرين ومس الجن وغيرها من أمور عالم الماورائيات لكن هل بالفعل يستطيع الجن التواصل معنا
التكلم اللمس رؤيتنا وغيرها من أشكال التواصل هل بالفعل يقعون بالحب ويعشقون جنس البشر! ؟بعد البحث والاطلاع على ما يخص الجن العاشق هناك الكثير من الناس وصفوا تجاربهم وما حصل معهم وتصديقهم و إيمانهم الكامل بالجن العاشق فمنهم من قال أن الجن العاشق يحب الإنسان مثله مثل أي شخص ويتبع شهوته اتجاهه ويفعل المحرمات مع من أحب من البشر ويرى البشر ذلك على شكل حلم او ما يسمى احتلام ويشعر ذاك المحتلم بجميع ما يحصل في تلك العلاقه وكذلك تعشق نساء الجن نساء البشر أيضا وهذا ما يسمى بالشذوذ وفي بعض الأحيان تظهر على الجسد علامات تدل على ما حصل .
قصه من وحي الخيال تجربة فتاة اسمها مايا في مرحله المراهقة وما حصل معها
قرينتي ا لعاشقه...يوم كأي يوم عادي من ايام حياتي استيقظ اصفف شعري أرتدي ملابسي واجهز المدرسه هاذا ما قلته عندما فتحت عيوني وأنا في الفراش جلست ذهبت الاستحمام خلعت ملابسي بدأت في فتح الصنبور الف وجهي أقسم اني أحسست بشخص يقف خلفي لم اعر الأمر اهتماما وأكملت ا ستحمامي مع كل مره تلمس فيها ليفة الحمام جسدي أحس بأحد يساعدني في ذلك حسنا لربما اتوهم مازلت أشعر بالنعاس لففت تلك المنشفه حول جسدي وخرجت ارتديت ملابسي جهزت نفسي كالمعتاد وخرجت .....
خلال الدوام أمشي في الساحه في وقت الاستراحة اوقفتني فتاه واوقعتني أرضا نزلت دمعتي ولم أقل الكثير فلم أكن ممن يفتعلون المشاكل فقط من كثر قهري صرخت وقلت ستندمين مجرد كلمه خرجت من شفاهي بعدها بوقت رن الجرس وانتهى الدوام فجأه سمعنا صوت صراخ يأتي من الحمام ركضنا إلى هناك ووجدنا الفتاه التي القتني أرضا جالسه أمام مدخل الحمام تهذي وتقول كلام غير مفهوم وعندما رأيتني قالت بنبرة خائفة ارجو كي سامحيني وابتعدي عني لم أعلم ماذا حصل لكني نفذت ما طلبت عدت إلى المنزل وأنا مازلت مذعوره سلمت على والداي وذهبت إلى غرفتي حللت واجباتي وغطست في نوم عميق....
في احلامي》》فتاة جميلة حقا زرقاء عيون بشرتها مثل الثلج وشعرها اسود ومثل الحرير نائمة بجانبي تهمس باذني لقد رأت تلك الفتاه بأم عينها كيف جعلتها تندم نظرة إليها بخوف ابتعدي وتشدني إليها وقالت الم تفرحي انتقمت لكي وانا أصرخ لا لا ارجو كي ابتعدي وضعت نفسها فوق جسدي وبدأت أحس ب انفاسها الساخنة على وجهي عندها صحوت وأصرخ خوفا رعبا فصاحبة الرداء الأسود ارعبتني ذهبت إلى الحمام غسلت وجهي وقرأت الأذكار وضعت نفسي على السرير وأكملت نومي....
في اليوم التالي في المدرسة سمعت اقاويل حول ما حصل مع تلك الفتاه في الحمام التي مؤخرا تخاف النظر في وجهي قالت لي صديقتي يقولون أنها في البداية رأت امرأة فائقة الجمال ذات رداء اسود داكن
لم أصدق ما قد سمعته أذني خفت وبدأ عقلي يلف ويدور بالأفكار ولم أستطع أن أجد أي تفسير في نفس تلك الليله وجدت نفسي ممده على سرير ناعم أحمر اللون وتلك المرأه واقفه أمامي تبوح لي إعجابها الشديد وحبها لي وجلست على السرير وبدأت ببطء تتعلق جسدي مثل الافعى وأنا أصرخ لكني عاجزه عن التحرك وفعلت ما فعلته عندما استيقظت قلت لأمي ما حدث فقالت لي أنهم تعلم ما هذا بالضبط أمي بالفعل صاحبة دين قالت لي أن اواجهها بكرهي لها مع بعض ايات القرآن ذهبت لنوم في اليوم الذي بعده ظهرت مجددا وقلت لها اني اكرهها واعتذر وبدات بعدها بتلاوة القرأن رايتها تحترق وتقول انها تحبني جدا ولا تستطيع الابتعاد لكنها ستفعل ذلك لاجلي وقد اختفت ولم ارها مجددا أكملت حياتي بشكل طبيعي لكني بقيت أفكر ماذا حصل لها او يوجد الكثيرون مثلها وهل يوجد حالات مثلي ؟؟؟اسئله كثيرة تحتاج الأجوبة.......
أنت تقرأ
القرين العاشق (مكتمله)
Terrorقصص خيال أدب الرعب تجربه عاشها الكثيرون كل شخص فينا لديه قرينه لكن احذر وانت تقرأ لربما سمحت ببعض الكلمات لقرينك بالخروج .. ولربما قرينك يقرأ الان معك او ربما وقع في عشقك وانت الان ستكون حكايتنا .. لا مجال لردعه؟ هل تعرف ماهيته؟ هل سمعت عنه؟ ادخل و...