الجزء الثاني

37 3 1
                                    

ودخلت(اليكس)بتردد، ثم انتبهت أنها تفرك كفيها بعصبية فكفت عن ذلك.

(المديرة): "لابد أنك تتساءلين لماذا أرسلت فى طلبك يا(اليكس)! حسناً سأكون مقتضبة، لا يخفى عليك أن ذلك القط التافه(توم) يأتينا كل أسبوع بفضيحة جديدة، وأنه لا بد لنا أن نوقفه عند حده، وأنا اطلب مساعدتك في ذلك".
(اليكس): "مساعدتي أنا؟ وما يدريني من هي الفتاة التي تسجل صوتها على لسانه؟
بلعت(اليكس) ريقها ثم أكملت:
إن التطبيق يغير بصمة الصوت كلياً وقولاً واحداً لن يتسنى المستمع معرفة صوت المتكلم ابداً".
سادت لحظة صمت ثقيلة ثم أجابت المديرة: "أنت محقة، لكني أريدك أن تبقي أذنيك مفتوحتين علك تسمعين من البنات خبراً من هنا أو معلومة من هناك، هل موافقين؟ ".
(اليكس): "لم ألتحق بالمدرسة إلا في العام الماضي في الصف العاشر، أما الفتيات هنا فصديقات منذ الطفولة ولم يفسحن لي المجال لمصادقتهن، أظن أن عليك اختيار غيري".
قالت المديرة وهي تلقي بظهرها على مسند الكرسي مبتسمة:
"كتبت أغاثا كريستي منذ 100 عام 33 و55 قصة قصيرة.
-بل 54 بالضبط".
"عندما طلبت من أمينة المكتبة ان تزودني بأسماء الفتيات اللواتي استعرن كتب أغاثا كريستي، لاحظت انك استعرتها جميعها، لابد أن لديك شغفاً لفك الألغاز والتحري، مكتوب في الأرشيف ان والدك تحرٍ ناجح في الشرطة، لابد أن مورثات التحري في دمك".
لم تجب(اليكس)بل وجدت نفسها تطيل النظر إلى حذائها، ما أضخم هذا الحذاء، كيف اشتراه لها أبوها؟ قاطعت أفكارها نقر متسارع على الباب، ثم انفتح الباب فجأة وظهرت الموجهة تقول: "النجدة، لقد أغمي على(تريسي)".
خرجت(اليكس) من مكتب المديرة مسرعة نحو صفها، لم يتبق سوى دقيقتين لبدء الحصص.
قررت أن تبقي اذنيها مفتوحتين علها تسمع بعض التكهنات عن الهوية الحقيقية القط(توم)، فتنقل اسم الناطق بها المديرة.من زاوية الممر في العمق سمعت صوتاً رفيعاً يقول: "لماذا استدعت المديرة صديقتك البدينة؟ لابد أنها ستطلب منها أن تخبرها بأسماء الفتيات اللواتي يحملن جوالات في المدرسة ". تعرفت(اليكس) على الصوت انها(مينزي)، الفتاة الأكثر سخرية في المدرسة،قاطعها صوت ثانٍ يقول: "يستحسن لها أن تتكتم على أسمائنا، لأن لدينا طرقاً لإزعاج الواشي ستجعلها تترك هذه المدرسة".
هذا أيضاً صوت(جيسيكا)، وعلا صوت(كلوي)يرتجف: " اتركنني "!
أسرعت(اليكس) لنجدة ياسمين لكنها سمعت صوت وقوع أشياء ثقيلة على الأرض، وعندما وصلت إلى(كلوي) كانت جاثية على الأرض تجمع كتبها المبعثرة ويبدو عليها الانزعاج الشديد: "أنظري، لقد أوقعت(مينزي) كتبي، لا أدري لما يكرهنني؟".
(اليكس): "هؤلاء المختلات، أنهن يشعرن بالغيرة منك لأن جميع علاماتك كاملة، ليت لدي شيئاً يحسدنني عليه أنا ايضاً ".
  😼😼😼😼😼😼😼😼😼😼😼😼😼😼

القط توم(لحظات مرعبة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن