جزيرة ناروكيمي

166 11 4
                                    

الامير على حصانه قوي وعلى حماره غبار لكنك لا تستطيع كسر سيفه!

ظللت افكر ووجدت حلا واحدا من كل الحلول وهو ان هناك نقطة ضعف في عدوي التالي لكني لا استطيع هزيمته! تمتمت بهذا الكلام و رايت نوزومو يدخل الى غرفتي فرحا وقال : سوبارو سوبارو قلت له بتنهد ماذا؟ قال لي لقد وجدت ورقة امك 1 اخذتها منه وكان المكتوب "حل اللغز...... عبدة الساحرة !!! الوجهة التالية..........جزيرة ناروكيمي!!
انصدمت من الكلام لكنني بعدها علمت باللغز وقلت لنوزومو "نوزومو انت لا تعرف حل اللغز صحيح؟ قال لي :نعم انا لا اعرف لكن امي طلبت مني ذلك
قلت له لقد حللت اللغز!! وقلت وجهتنا التالية وعدونا التالي هو عبدة الساحرة و ان هناك نقطة ضعف لهم وهي "اذا نامت الساحرة يصبحون ضعفاء بشكل غير طبيعي لانهم امراء و الساحرة الحصان اذا نامت الساحرة يتحولون لضعفاء لكن بعددهم الكبير لا استطيع هزمهم
ارتبك نوزومو وقال: سوبارو انا اسف لا استطيع ان اكمل معك يجب ان تجد شخصا يذهب معك فانا انتهى دوري
قلت له بحزن : شكرا على دعمك لي انا سابحث بنفسي ، نوزومو انا جائع اين الطعام؟! قال نوزومو ساجلب لك طعاما معلبا للرحلة لكي لا تموت
وبالفعل بعد ما اعطاني ذهبت للعربة التي صنعها نوزومو ورجعت الى بيتي لقد كانت رحلة مسلية و انتهى كل طعامي دخلت البيت و وضعت طعاما كثيرا في حافظة للاكل لكي اكل وانا انسان بسيط فلقد جلبت معي ارز و لحم و ماء وبعضا من الحلويات ولقد اشتريت سيارة لاذهب لها الى رحلتي و بعد ان انتهيت من كل شيء رايت فتا يكون بنفس عمري وقال انا سوف اذهب معك الى المغامرة !!
تعجبت وقلت له من انت!؟ قال لي انا ناتسوكي ابن خالتك ! قلت له خالتي كاثرين؟!
قلت نعم انا الذي درس في الخارج مع امي ولقد تعلمت الطبخ والتسلق والكاراتيه وسوف اساعدك لان امي قالت اعتني بسوبارو يا ناتسوكي !
قلت له بحماس شديد فلنذهب الان معي سيارة فاخره وجميلة! وذهبت برحلتنا الى الجزيرة انها قريبة حوالي 100 كيلو جدا قريبة وبعد ساعه وصلنا الى الجزيرة ولقد كانت مرعبة ولا يوجد بها اي شي دخلت والخوف كاد ان يبتلعني و مشيت كثيرا مع ناتسوكي فجاة !!....رايت سهما مر من جانبي كنت لاموت والتفت الى ناتسوكي لارى هل هو بخير ام لا ووجدت ان معه قوس و اسهم ليرميها على شخص كل ملابسه سوداء وحتى انه لا يظهر وجهه ! الان انا ارى منافستها الشرسة بين بعضهما لكن اخيرا ناتسوكي قتله ! واكملنا المشي ولكن الظلام بد حل ونحن في وسط الجزيرة يجب ان نذهب لمكان ننام فيه ولكني رايت خيمه لا يوجد فيها اي شخص و كان مكتوب عليها بخط واضح عبدة الساحرة و الساحرة هي بمعنى ذكر او انثى فنحن لا نعرف فشدني الفضول الى الخيمة ودخلتها وانصدمت من المنظر رايت كازو (كارما) نائما !!!!!!! قال ناتسوكي هذا هو الساحرة يجب ان نقتله وفور ان نقتله سوف يصبحون الجنود ضعفاء جدا كالطير !
لكني كنت ارى كازو وقلت لا يمكنني ان اقتل صديقي!
قال ناتسوكي اذن انا سوف اقتله لكن المشكلة يجب ان نجد نقطة ضعفه وانا اعرفها بالفعل وهي...........

الاسئلة الحين ^_^
1-وش نقطة ضعف كازو ؟
2-كيف صار هو الساحرة؟
بس 

رسالة اميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن