الساحرة

127 13 4
                                    

قال ناتسوكي اذن انا سوف اقتله لكن المشكلة يجب ان نجد نقطة ضعفه سوبارو: وانا اعرفها بالفعل وهي...........الاغماء!
ناتسوكي: الاغماء!؟ كيف؟! سوبارو : "لقد بحثت قبل ان ناتي الى الجزيرة وقرات "الساحرة اذا اغمى عليه/عليها يفقد كل التابعون لها يصبحون ضعفاء
جدا" وايضا.... ناتسوكي: وايضا ماذا؟ سوبارو: وايضا كازو (كارما) اذا اغمى عليه لا يستيقظ الا بعد يوم!!
قال ناتسوكي كيف نجعله مغمى عليه ليس لدينا مخدر؟! قال سوبارو ببساطة استخدم مامون! وبعد الجملة اقول الاغماء! وفجاة! حوطوهم الحراس من جميع النواحي و سوبارو وناتسوكي لا يزالون داخل الخيمة قال سوبارو: اقتلهم اقتلهم يا شيطان اقتلهم انت شرير فاقتلهم اقتل الاشرار اقتلهم !خمس مرات وثم قال الاغماء! واغمى على كازو و بدا سوبارو بقتل التابعون كلهم مع ناتسوكي واخيرا قتلوهم! ناتسوكي اصابه رمح في قدمه وسوبارو سهم في يده وبعد كل شيء جلسا في الخيمه وبعد ان استيقظ كازو (الساحرة) قال سوبارو له كازو لماذا اصبحت الساحرة قال كازو بضحكه لكي اقتلك انا اريد ان انتقم لكن دوري انتهى الان سوف اموت من مرضي ! كنت اريد ان اقتلك قبل ان اموت!
تعجب سوبارو وقال في نفسه مرض! يبدوا انه مرض السرطان!
بعد اسبوعان

رجعا ناتسوكي وسوبارو تاركين كازو يموت في الجزيرة ولكن ....نرجع قبل اسبوع
في مثل الوقت قال كازو انا لدي ورقه امك الثانيه لكني حرقتها! وقال ناتسوكي انا ايضا لدي امك يا سوبارو صنعت اثنتان لانها تعرف كل ما جرى !!
قال سوبارو بفضول وحماس شديد : اعطني الورقه قلت له لا لن اعطيك امي قالت ان لا اريك فقط اقرا ثم احرقها وقرا المكتوب وهو

مامون سوف ينتهي يجب ان تفعل كل شي بقوتك ليس بالاعتماد على مامون، مامون سوف يرجع الى ابيك يا سوبارو! والسطر الثاني
انتهى امر الساحرة يجب ان تذهب الى قرية ناراكا القرية المهجورة ! وان تذهب مع ريني فقط لا غير! قلت بتعجب من ريني؟!
قال كازو انها المراة التي قالت انها صديقة امك في الكهف (اللي مو متذكر يرجع الى جزء الكهف 023) قال سوبارو حسنا سوف نذهب بعد اسبوعان!
بعد ان رجعا قال ناتسوكي لسوبارو مهمتي انتهت اذا كنت تريد مساعدتي خذ واعطاني ورقه فيها رقمه وقال حسنا انا ذاهب الى البيت وداعا




اذا وصلت 200 مشاهدة بنزل 3 اجزاء في يوم واحد

رسالة اميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن