مرحلة دراسية جديدة

1.2K 46 33
                                    

عمل جديد.. وموضوع جديد..
يتناول اهمية الصداقه.. سيكون الحوار باللهجه العاميه..
أتمنى أن تنال اعجابكم
قراءه ممتعه ✌
........................................................................

لم أشعر بحياتي أجمل من شعور ان يكون لديك صديق تحبه وتثق به والأهم ان تكون مرتاحا معه! إنه لإحساس جميل أن تجد هذا الصديق!
مجموعه بنات اتوا من اماكن مختلفه ليلتقوا ويصبحوا أعز الأصدقاء برغم من أختلاف شخصياتهم!
هاهم الآن يبدأن عامهن العاشر معا! فصداقتهم بدأت من أول مرحله دراسيه حتى الآن.. وهم في الصف العاشر!
حيث المرحله الجديده من العمر والدراسه!

| ريام |

"المستشار العام " هذا ما كانوا يلقبونها! لأنها وبالرغم من صغر سنها إلا إنها واعية ودائما ما تكون "حلاله مشاكل " فهي ملتقى المتخاصمين ومحبوبة الجميع!
ريام هي الوسطى في ترتيب عائلتها.. تحب الأدب وخصوصاً الشعر.. وتقرأ الكتب باستمرار.. متفهمه وواعيه وذات عقل كبير.. لكن مستواها الدراسي كان متوسطا!

| إيمان |

"مختار الصف " هذا كان لقبها.. فهي سريعه البديهه وتحب الإطلاع على مجريات الصف بأكملها! كانت تلقب بين صديقاتها ب "ميمو"
كانت الكبيره.. مع إخوان فقط.. ليس لديها أخت! ربما هذا يوضح طريقتها الصبيانيه في التعامل!
لا بأس بمستواها الدراسي لكنها في الغالب لاتهتم للدراسه كثيرا..

| هبه |

" مسز اينشتاين " .. لذكائها ومستواها الدراسي المتفوق
لكن بين صديقاتها فلقبها مختلف تماما !
" ام دميعه " وذلك لأنها حساسه وخجوله ودموعها تنهمر بسهوله! .. لكن صديقاتها كانوا دائماً ما يحاولنّ تقوية قلبها وتحفيزها على ان تكون ذات ذكاء إجتماعي بجانب ذكائها الدراسي!

| غاده |

"المحبوبة " .. بحلاوة شخصيتها وجمالها في التعامل والتحدث.. لكن لا أحد يعلم بامرها سوى صديقاتها بأنها تعيش حياة كئيبة وسط عائله ملؤها المشاكل وهذا ما كان له تأثير سلبي على نفسها.. لكن تشجيع الصديقات كان المنقذ الدائم لها! .. ومع ذلك كانت وبمساعدة صديقاتها ذو مستوى دراسي عالي.

مااجمل أن تمتلك أصدقاء يتعدى تأثيرهم المدرسه ليصل إلى السبيل الوحيد للراحه والمتعه والضحك!
فالصداقه لا تنحصر بالمدرسه وإنما في الحياة بمجملها!
حيث كانت هذه الشله المكونه من أربع بنات يافعات عباره عن أربع خوات متعاونات..

في أول يوم دارسي :

هبه : يا حياتي غدوشه شلونچ.. مشتاقتلج كومايات..

غاده : يوومه هباوي حبيبتي والله اني مشتاقتلج أكثر يا حياتي.. وين البقيه ؟

هبه : يمكن هذيچ إيمان ؟ ..

شــلّة بنــات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن