*•هل تسمعين 'نبضي•*

75 5 16
                                    

انيوو••*'.
****
ميرو تسمع صوت أنفاسها المرتفعة من الركض وهي ترد عليها في سماعة الهاتف وتضحك على طريقتها في الكلام ، في المقابل هي تجري وبصوت ضاحكمابك يا فتاة ؟ ، لماذا صوتُكِ يبدو هكذا ؟ .
ساام تضحك وصوت أنفاسها ترتفع : لقد رأيتُكِ سأخبرك ، الآن سأغلق ! .
لوحتّ ميرو لها بيديها من بين حشود المتسابقين الموجودين أمام البوابة و بصوت مرتفع  : سااااام سااام .

أمسكت سااام بيد ميرو واحتضنتها بقّوة وتصرُخ ، بادلتها سام الصراخ بفرحِ كذلك ، قال بينما تضحك بصوت مُرتفع : هل نجحتِ ؟ .
ساام بفرحةِ كبيرة وأنفاسها  تسابقها من سُرعتها : نعم نعم لقد أجتزت المسابقة ، لا استطيع أن أصُدق ! ، إنني أشعر بالفرح

تعالي كي نمّرح ، أريد المرح اليوم بهذه المُناسبة السعيدة .

ميرو: حسناً لنعقد رهانًا ! من تصل أولاً للباص تربَح .

رفعت يدّها ورسمت بأصبعها علامة النصر، اعتلّت أصوات ضحكاتهم ، قالت بصوت مُرتفع : من يصل متآخر سيدفع للغداء ! .

ساام تجري بقوة والسعادة تملئ قلبها : لابأس استعدي لدفع .

انطلقوا بسعادة كالأطفال عندما يقومون برسم ذكرياتهم الصغيرة بلعبِ ومرَح ، بدو كأنهم يرسمون ذكرياتهم الأولى .


**••**••**

بضعُ ساعات وحلّ الليل ..


تااي :حسناً لنعود إلى المنزل إنني متعب ! .
رابمون : رئيس الوكالة يريدنا غداً في اجتماع لأمرِ ما .
جين: وماهو ألم يخبرك ؟ .
شوقا: لابأس سنعرف في الغد .
كوك : عندما اسمع بوجود اجتماع أشُعر بالصدااع ! .
أحاط جيمين رقبة كوك بيده وبيده الأخرى يمسك بشعره ويبتسم : لا بأس نحن معك أيها الصغير .
كوك يصطنع الغضب :هيونغ أنا لم أعد صغيرًا .
تااي:هيااا كفى مُزاحًا لنذهب .
هوبي : هل سمعتم بالمسابقة التي قامت بها الوكالة لاختيار ميك آب آرتست جُدد ؟ .
جين : أوه إذًا نونا خاصتّنا ستتغير ؟ .
رابمون : نعم سمعتُ بهذا الأمر،  حقًا  تبدو غريبة كل يومٍ تحدثُ لنا أشياء جديدة ! .
جيمين بصوت مُخيف كالأصوات المرعبِه في الأفلام : اعتقد أن لعنة الفتيات قد حلت علينا .
هوبي : اههو أشعر بالقشعريرة يا إلهيّ ! .
شوقا بصوت بارد : ألم تكتفو من الحماقة ؟! هيّا لنذهب .
صعدوإلى سيارتهم وتوجهو إلى منزلهم .

كوب قهوتنا انكسر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن