انيوو•'
*****
نورا تركض بسرعة نحو الباب قبل أن يخرج ، أمسكت الباب قبل أن يُغلقه : جيمين أريد أن أعطيك شي ما قبل أن تذهب ؟ .
عاد جيمين إليها وهو يبتسم بلُطف، اقتربَ منها : ماذا هناك لكي تستيقظي هكذا في الصباح الباكِر ؟ ,
تُبادله الابتسامة : امممم ليلة البارحة أخبرتني وونسي أنه يوجد لديكم اليوم أمر مهم مع الوكالة ، وأردت أن أعطيك شي كتعويذة حظ ! .
جيمين : اووه ! حقًا أنا أحب مثل هذه الأشياء المثيرة .. ماهي ؟ .
قاطع صوت هوبي يناديه من السيارة ، و بصوتِ مرتفع : جيمين هيا لا نريد أن نتأخر ! .
نورا: هل يمكنك مد يدك لي ؟ .
مدّ يده لها ، أمسكت نورا بيده وألبستُه خاتمًا جميلاً .
وضع جيمين يده على شعرها : سأعتني به جيداً .. شكراً لك .
أغلقت الباب خلفُه : اوووه .. أشعر وكأن قلبي سيخرج ، هو جميلُ حتى عندما يستيقظ من النوم ، اووه ! .
****
سونغ اي تهمس في أذن سيدتها الصغيره : لقد وصلوا الآن .
ابتسمت روزينا بفرحة و مشاعرها تبدو كحلبة السباق المجنونة ، فهناك متسابقين يقودون بسرعة والآخرين منهم يصتدمون فرح وقلق في آن واحد ، تكلمت بصوت أقرب للهمس مُحفزةً نفسها : أنتِ تستطيعين فعلها ! .
انفتح الباب بهدوء ، أبطالنا الوسيمون يدخلون المكتب وهي تنظر إليهم ، تكاد تجن مما ترى : ها هم أمامي لا أستطيع أن أصدق هذا ! .
قطع حبل أفكارها وذهنها الشارد صوت الرئيس وهو يقول :هل تبدأين يا آنستي ؟ .
روزينا: اوه نعم آسفة لقد شرد ذهني للحظه اسمي روزينا ، وأنا قادمة من أمريكا أنني أعيش هناك منذ فترة ليست بعيدة ، قررتُ أن أنشيء فرقة خاصة بي ! ، لدي صوت عظيم ولدي كل شي .. لكن أردت أن أتدرب مع فرقة لها وقت طويل في هذا المجال ، فأنا حقاً معجبة بفرقتكم ... بأمكاني أن أدفع أيُ مبلغ لأيّ فرقة أخرى ، لكني أريد أن تقوموا بتدريبي والإعتناء بي .
رابمون :أهلاً بكِ ، لقد سُعدنا بلقائكِ ، لكن لم أفهم ماذا باستطاعنا أن نفعل ؟ .
تااي : نعم سيدي الرئيس كيف سنقوم بتدريبها ؟ .
الرئيس : هي فقط تُريد البقاء هنا لشهرين ، وتريد أن تخالط فرقة لها شهرة واسعة وأن تتعلم طرق النجاح .. وقد وافقنا على عرض والدها ـ لقد دفع مبلغ خيالي جدا ٨٠ مليون دولار لكي تبقى شهرين هنا .
كوك: و لماذا كل هذا المبلغ الخيالي ؟ .
نهضت روزينا من مكانها وجلست بالقرب من كوك ، تحدق فيه بشدة بنظرات مثيرة وصوت رخامي نااعم : أنا حقاً أريد أن أتعلم منكم ! ومعجبة بكم كثيرًا .. متأكدة أن الوقت الذي سأقضيه معكم يستحق أكثر من هذا ! .
هوبي: اذًا سوف تتدربين في الوكالة معنا ؟ .
تعاود نبرة الصوت الروخامية الناعمة : وأريد العيش معكم في المنزل ! .
الفتيان بصوت واحد : لالالا .
الرئيس: مابكم هل هناك أمرًا ما ؟ .
شوقا : لا سيدي لكن نحنُ فتيان كيف لفتاة أن تعيش معنا لوحدها ؟ .
روزينا : ليس وكأنكم ستؤذونني ؟ لا بأس أنا حقاً مُصرة على ذلك .
جين: حسناً .. لكن امهلينا وقتًا لنرتب أمورنا فيها ، ثم نقوم بدعوتكِ للمنزل ! .
أشار رابمون للرئيس : أرجوك ساعدنا .
الرئيس: حسناً آنستي .. هل تريدين أن نستأجر لكِ منزلاً حتى تستطيعين الانظمام لهم ؟ .
روزينا بعبوس : لدي منزل للبقاء فيه ، أرجو الأ يتأخر الموضوع .. أستأذن الآن .