ابتعد عنها يا لعين !"..قال فتى ولكني لم انتبه عليه لكي اعرف من يكون؟! فشعرت بذراعه تسحبني لكي اصبح خلف ظهره و عندما نظرت له كان زين!!انظروا من يتحدث ؟!! زين لعين مال..."لم يكمل سخريته لأنه زين انقض عليه بالضرب و لكمه بأقوى ما عنده ..
زين ارجوك اتركه ، لا تلوث يدك بهذا الحشره ارجوك "قلت له و انا اشعر بأني سأبكي في اي ثانيه فأبتعد ولكن عندما وقف لكي لا يضربه فوقف الفتى الأخر و سحب زين و بدء بلكمه الى ان تدخلوا البويز و السيكيورتي و ابعدوهم عن بعظهم البعض ...
.
.
.
.
.
.عدنا الى السكن الجامعي ولكن معنا البويز و زين فأخبرتني بأنهم معنا في نفس الجامعه ايضاً ...
.
.
.
.
.
.|ZAYN|
عُدت لغرفتي و هاري شريكي في السكن ولكنه خرج من الغرفه لأنه سيلينا دخلت الغرفه معي و تحمل في يدها علبة اسعافات الأوليه لأن توجد بعض الجروح في وجهي فجلست على حافة سريري امامها و هي فعلت المثل و بدأت بتظميد جروحي ولكني ضللت احدق بعيناها و كانت منتفختان ولكن لا اعلم لماذا؟!!...
لقد انتهيت " قالت بصوت مبحوح ولكني استغربت اعني للتو بدأت فكيف انتهت بهذهِ السرعه ؟!! .. هل انا كنت شارد طوال هذا الوقت و احدق بها؟!!!...
فأرادت الوقوف ولكني وقفت ايضاً و امسكت بيدها و هي استدارت لي و ظلت تحدق بي بأستغراب...
لماذا كنتِ تبكين؟!"سألتها ببرود .
لأنه انت تعرضت الى الأذى بسببي "قالت لي ببكاءالذي حدث ليس له شأن بكِ "قلت لها بأبتسامه و انا امسح دموعها .... ولكن ثانيه لماذا انا افعل هذا؟!
انا لم امسح دمعة اي فتاة في حياتي؟!! ولكن يجب ان اعترف بأن سيلينا جميله و مميزه حقاً !!ولكنها ابتسمت و ارادت الذهاب و لكني سحبتها لي و اقتربت منها كثيراً و اردت تقبيلها ولكن انفتح الباب فجأةً و كان هاري ينظر لنا بصدمه!!!....
ا-انا ا-اسف اذا دخلت في وقت غير..."قاطعته انا
لا انت فكرت بشكل خاطئ "اخبرته و هو غمز لي بخبث اما سيلينا وجنتاهه اشتعلت احمراراً من الخجل و خرجت بسرعه اما هاري اغلق الباب و استلقى على سريره و نظر لي ثم ابتسم بخبث و غمز لي.ماذا !!!"قلت له بغضب ..
.
.
.
.
|SELENA|عدت لغرفتي بسرعه و اشعر بوجنتاي تحترق لأنني شعرت بالخجل و ايضاً هو اراد ان يقبلني ولكن قررت ان اسأل تايلور بعض الأسئله....
ت-تايلور هل لي ببعض الأسئله ؟!"سألتها بتردد..
نعم عزيزتي "قالت لي.اخبريني ما هي شخصية زين الحقيقيه؟!"سألتها .
لماذا هل اعجبكِ "قالت لي و هي تغمز !!..ن-نعم ا-اعني ل-لا ، ولكن لا يهم هيا اخبريني "قلت لها بتوتر فهي قهقهت و اومئت لي بالموافقه.
زين ياسر جواد مالك و لكن مختصره زين مالك هو في الثالثه و العشرون من عمره و يحب اغاني
R&B و popولكن لا يعترف بشئ يسمى بالمشاعر لأنه مرر في الحب مرتان و كانت قصص حبه فاشله دائماً الأولى كانت مع بيري و الأخرى مع جيجي ولكن بيري كانت تريده لماله و جيجي ايضاً ولكنها كانت تخون زين لهذا هو بعد ذلك اصبح بارد و مغرور ولكن اقسم لكِ بأن قلبه ابيض و يحب الجميع و غير قاسي ابداً ولكنه يظهر ذلك سطحياً فقط ..
و جيجي تفعل المستحيل الى الأن لكي تعود اليه مجدداً و ان تخونه ايضاً ولكنه لم يعد يهتم لأن علاقاته الأن اصبحت عابره مع الفتيات و هو يكون صديقي منذ الطفوله اعني صديقي منذ التاسعه من عمري و هو كان في العاشره ولكنه لا يحب الكذب او الخيانه لأنه هو اذا انفطر قلبه من شخص احبه بصدق حينها سيفقد الأمل ، و انا لا اريد ان تخبريني بأي شئ ولكن اذا اصبحتي في يوم من الأيام حبيبته فأرجوكي لا تفطري قلبه فحينها سيعشقكِ حد الجنون لذالك لا تخسريه او تجعلي قلبه ينكسر حسناً "قالت لي بأبتسامه و انا بادلته و اومئت بالموافقه ..
يتبع .........
أنت تقرأ
My Hero ( #WATTYS2016 )
Fanfictionاحياناً يَجِبْ انْ نَتَخَلى عَنْ انفُسِنا مِنْ اجِلْ مَنْ نُحِبْ "........ اذا اعجبكم روايتي فصوتولي على مواقع تواصلكم الأجتماعيه يعني نزلوا صورة الروايه و اعملوا هاشتاغ .. My Hero #MyWattysChoice