p:8

347 25 9
                                    


|في المستشفى|

|هاري|

نحن الأن ننتظر خروج الطبيب لكي يخبرنا كيف اصبحت حالة سيلينا و اللعنه انا اشعر بأني اخ حقير لا يريد ان يهتم بشقيقته التي تهتم به و التي ارادت ان تقوى علاقتنا فنحن اشقاء ولكن اللعنه علي اتمنى ان اموت الأن ، فأذا حدث لها شئ فذالك كله بسببي ولكن اتمنى ان تصبح بخير الأن .....

اقسم يا هاري اذا حدث شئ لسيل سأقتلك ، انا اقسم بذالك "قال زين بغضب ولكني تجاهلته لأنني افكر بأختي الأن و اتمنى ان تصبح بخير .....

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
|زين|

بعد ساعه خرج الطبيب و اقتربنا منه كالمجانين ...
اخبرني هل سيل بخير ؟!" سألته بقلق .

نعم هي بخير و يُسمح لشخص واحد ان يراها بعدما تستيقظ و هي ستستيقظ بعد ساعة بالظبط "قال الطبيب .
شكراً لك " قال هاري و بعدها ذهب الطبيب .

انا اريد ان اطمئن عليها "قالت تايلور .
لا انا سأدخل لأطمئن عليها " قال هاري فنظرت له بحده .

اذا ازعجت...." قاطعني قائلاً "انا شقيقها بالطبع لن اؤذيها " فأومئت له بالموافقه ......

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

~ بعد ساعه ~

|سيلينا|

فتحت عيناي بصعوبه و وجدت هاري بجانبي يبكي و كان يمسك يدي و عندما لاحظ استيقاظي ابتسم ابتسامه واسعه.....

س-سيلينا ، ا-انا اسف " قال لي و هو يبكي .
ا-ارجوك لا تبكي انت اخي الذي لن اتخلى عنه مهما حدث " قلت له و بعدها احتظنني و بدأت دموعي تنزل لأنني اشكر الرب بأنه تقبل فكرة انه اني اكون اخته و انا لن اتخلى عن اخي مهما حدث ........

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

| الراويه |

|بعد مرور شهر |

بعد مرور شهر كل شئ اصبح جيد فعلاقة هاري اصبحت ممتازه مع سيل و زين حقق جميع امنياتها لسيل ولكن تبقت امنيه واحده و هي ان يعترف لها بحبه ......

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

|10:00pm|

|زين|

انا الأن اقف امام سيل ولكنني متوتر حد اللعنه و انا جمعت البويز و الفتيات هنا عند الشاطئ الذي انا احبه ولكني خائف من ردة فعلها و الأهم الجميع لا يعرف ما اللذي سأفعله او سأقوله ....

زين ، هل انت بخي....... "قاطعتها قائلاً بسرعه " سيلينا انا احبك "ولكني لاحظت علامات الصدمه على وجهها ولكن عندما نظرت للجميع كانوا يبتسمون ما عدا سيل ....

ا-انا اعتذر ولكني لا ابادلك نفس الشعور " قالت و بدأت بالبكاء ولكني تفاجئت......

اتمازحيني ، سيلينا انا اعشقك "قلت بعدم تصديق .
ا-اعتذر ولكني لا استطيع ، ولكن يمكننا ان نبقى اصدقا......" قاطعتها بصراخ"كل شئ انتهى سيلينا "....

قلت ذلك و تركتها هناك لمفردها ، انا احبها و هي فعلت ذلك بي.......

|سيلينا|

لازلت اقف في نفس المكان و ابكي بحرقه ولكن اقترب هاري مني و احتظنني فبادلته ......

لا احد يفهمني فعلت ذلك لأنني مُجبره " قلت و انا ابكي ...
م-ماذا تعنين ؟اعني لماذا انتِ مُجبره ؟و من هددكِ ؟!"قال هاري بقلق.....

جيجي ..

يتبع..............

رأيكم بالبارت ؟!"😵

رأيكم بزين؟!"😱

رأيكم بالأخ هاري ؟!"😍

و بماذا جيجي هددت سيل ؟!"😱

فوت+كومينت 😳

Love ya all😍😍😘😘😘



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 01, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

My Hero  ( #WATTYS2016 )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن