p:1

470 22 0
                                    

|THE WRITER|

كامبريدج ، هي اشهر جامعه في لندن
حيث يوجد فيها سكن جامعي ايضاً ولكن دعونا من كل ذلك و هيا لننتقل الى سيلينا...

وهي فتاة في الثانيه و العشرون فسجلت في جامعة كامبريدج و غداً سيكون اليوم الأول لها

ولكنها تعرفت على تايلور و اصبحت صديقتها و شريكتها في السكن .....

|SELENA|

انا جالسه على سريري الأن و اعبث بهاتفي لأنه اليوم ممل جداً !! ولا اعلم ماذا يجب علي فعله؟!

سيلينا ، سيلينا .. انا لا اصدق سنتخلص من مللنا الليله ؟!!"قالت تايلور بسعاده و انا تعجبت..
لماذا ؟ اعني كيف سنتخلص من مللنا الليله؟!"سألتها بأستغراب...

الليله توجد حفله في النادي لكي نحتفل بعيد ميلاده لزين و هو يكون صديقي المقرب و الأهم انه سألتقي بنيمار من جديد!!!!!"قالت و انا تعجبت من نهاية جملتها اعني هل لديها حبيب ؟ و لم تخبرني....

تايلور ، ألديكي حبيب و لم تخبريني؟!!"سألتها و هي توترت ...
ل-لا انا ليس لدي حبيب و هيا لنجهز انفسنا حسناً"قالت لي و انا اومئت بالموافقه .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

~ The birthday party ~

|ZAYN|

اللعنه!!! انا اكره اعياد الميلاد و خاصتاً عيد مولدي
لا اعلم لماذا يحبون هذهِ التفاهات لأنني احب شئ واحد فقط !! و هو ان احتفل من دون مناسبه و ان اقضي اوقات جميله مع الفتيات المثيرات ،....

زين اتعلم بأنك تبدو رائع اليوم"قال نايل.
نعم نايل معه حق "قال نيمار.

انا جميل دائماً ولكنكم لا تلاحظون ذلك "قلت لهم بغرور فأنفجروا من الضحك .
اتعلم انا لم اضحك يوماً هكذا؟!"قال ليام و هو يقهقه...

يا فتى لا تصبح مغروراً هكذا فأنا اجمل منك بكثير"قال هاري.
حسناً ... حسناً لا يهم سأجلب الفودكا لي و اعود"قلت لهم و هم اومئوا بالموافقه ........

|SELENA|

وصلنا الى الحفله و كنت ارتدي فستاناً ابيض اللون و قصير جداً ولكني ابدوا جميله اعني لا بأس بي ولكن تايلور تبدوا اكثر من رائعه فاللون الأحمر يليق بها كثيراً ولكن نحن الأن داخل النادي ولكن فجأةً....

ها هم هناك"قالت تايلور و سحبتني من ذراعي...

نحن الأن وقفنا عند الطاوله التي اشرت عليها تايلور و يوجد خمسة فتيان و كانت تايلور تحتظنهم ..

كيف حالكم بويز؟!"قالت لهم .
نحن جيدين ولكن لم تعرفينا بالأنسه؟!"قال احد الفتيان ....

اوه!!لوي حسناً سأعرفكم هذهِ صديقتي الجديده و المقربه ايضاً و سيلينا هؤلاء يكونون اصدقائي المفضلين هاري و نايل و ليام و لوي و نيمار و..."توقفت عن الكلام و...

اين زين ؟!" سألتهم هي و اراد هاري ان يجيبها ولكن ......

انا هنا "سمعت صوت رجولي ولكنه جميل فأستدرت انا و تايلور له فكان فتى ذو عيون عسليه و بشره صحراويه و شعره الأشقر المائل الى الأبيض و جينزه الأسود الممزق مع تيشرته الأسود ايضاً و جسمه الممشوق الرائع .... ما اللعنه ؟!!

زين!!!"صرخت تايلور بفرح و احتظنته و هو بادلها
ولكنه عندما لاحظ وجودي ظل يحدق بي بطريقه انا لم افهمها جيداً فأبتعدوا عن بعضهم البعض!!

من هذهِ الفتاة ؟!"سأل ببرود ..
اوه!! ماذا بي اليوم انسى ان اعرفكم بصديقتي حسناً زين هذهِ تكون صديقتي المقربه سيلينا غوميز ...، سيلينا هذا يكون صديقي المقرب زين مالك"قالت بأبتسامه .

تشرفت بمعرفتكِ انسه غوميز "قال لي .
و انا ايضاً ولكن ناديني بسيلينا فقط لأنني لا احب الرسميات " قلت له بأبتسامه ولكنه اومئ لي بالموافقه و ببرود ايضاً ...... يا له من بارد مغرور.

و بعد ثواني اصبح موعد الكعكه و اطفاء الشموع ففعل زين ذلك و عندما انتهى بدأنا بالتصفيق و اهدينا جميعنا له هدايا رائعه....

ولكن بعد دقائق اشتعلت اغنيه جميله و انا اعشقها

ZEDD " BEAUTIFUL NOW "

تايلور ، تايلور فالنرقص ارجوكي لأنني اعشقها لهذهِ الأغنيه !!!"قلت له بترجي .
اوه!!حسناً سيلي ولكن انا لا احبها للأغنيه"قالت تايلور...
هيا من اجلي"قلت لها ولكنها ابتسمت..
حسناً موافقه "قالت لي و بدأنا بالرقص و جميع الأنظار اصبحت علينا او عَلَي انا حقاً لا اعلم على من اصبحت؟!"....

و عندما انتهينا الجميع بدؤا بالتصفيق ...

هييي انتِ يا مثيره "قال لي احد الفتيان ولكني توترت قليلاً ..
ابتعد عنها يا لعين !"..قال فتى ولكني لم انتبه عليه لكي اعرف من يكون؟! فشعرت بذراعه تسحبني لكي اصبح خلف ظهره و عندما نظرت له كان زين!!


يتبع............

My Hero  ( #WATTYS2016 )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن