p:5

241 18 0
                                    


|The Next Day|

|SELENA|

مثل كل يوم انتهينا من المحاظرات و ارادت تايلور ان نخرج معاً الليله ولكني اعتذرت منها لأنني سأخرج مع زين مساءاً ....

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

|8:15|

|ZAYN|

انا و سيلينا للتو وصلنا الى البحر الذي احبه منذ طفولتي و بدأنا بالسير على الرمال ولكني تذكرت الصوره.......

سيل لقد وقع هذا منكِ في الأمس " قلت لها و انا اخرج الصوره و اعطيها لها و لاحظت ملامحهها تتغير الى الحزن فأخذت الصوره مني وضلت تحدق بها ثم جلست على الرمال امام البحر و انا فعلت المثل و جلست بجانبها ثم قررت ان اسألها...

هل المغني جاستن بيبر يكون حبيب.."قاطعتني ..

لقد كان حبيبي و كنت احبه حد الجنون الى ان تدهورت قصة حبنا بسبب صديقته كيندال ،
و كنت اخبره في العديد من المرات بأنه يبتعد عن صديقته كيندل ولكنه لم يستمع لي ابداً و الى ان اتى اليوم الذي طلب فيه مني .....

~FlashBlack~

|SELENA|

انا الأن جالسه انتظر جاستن لأنه تأخر كثيراً ....
ولكن بعد دقائق سمعت صوت الباب يفتح و يقفل فذهبت نحو الباب بسرعه و كان جاستن ...

اين كنت جاستن ؟!"قلت له بهدوء.
كنت في النعيم ولكن عندما آتي لهنا ارى جحيمي بذاته "صرخ في وجهي اما انا تجمدت مكاني ولا استطيع ان اتحرك لأنه الذي قاله جعلني انصدم حقاً !!!!! ....

فقط اخبرني ، لماذا اصبحت تتصرف معي هكذا؟!"قلت له و انا ابكي ....
لأني لا اريدكِ ولا احبك و ايضاً اريد ان ننفصل حالاً"صرخ مرةً اخرى و انا صُعقت في مكاني...

م-ماذا؟!"قلت بصدمه .
مثلما سمعتِ و انا ايضاً اريد ان ابدء حياتي الجديده و هي ان اصبح مغني عالمي في جميع انحاء العالم ، افهمتيني الأن؟!"قال لي بهدوء و دخل لغرفتنا و بعد دقائق  خرج و معه حقيبة سفره  ثم وقف امامي بالظبط .....

انا اسف ولكن لا استطيع ان استمر في علاقتنا اكثر ولكن تأكدي من شئ واحد انا احببتكِ كثيراً ولكن يجب ان استمر في حياتي و احقق حلمي "قال لي بهدوء ثم اردف قائلاً " وداعاً سيلينا "قال لي ثم احتظنني و ابتعد و خرج من المنزل اما انا اتكأت على الحائط و بدأت بالبكاء و سمحت لشهقاتي بالخروج....

~EndTheFlashback~

|SELENA|

و هكذا انتهت قصة حبنا " قلت له بحزن .
مازلتي تحبيه؟!"سألني ..
لا اعلم ما هو شعوري تجاهه الأن ولكن الذي اعرفه هو انني مازلت استمر في حياتي "قلت له بصراحه

حسناً ولكني في نهاية الأسبوع سأحقق امنيتكِ الثانيه و هي ان نسافر الى نيويورك و نحظر جوله الغنائيه لبيتبول "......

                                                يتبع.......

My Hero  ( #WATTYS2016 )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن