اللهم اني اخذت ذنب ما قرات
متبرية من ذنوبكم ❄
علقوا عالفقرات من فضلكم ☺
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تالا : خ-خادمة خ-خاصة ب-بك ا-ا-انت ؟
كاي : اتبعيني ..امر بصوته الرجولي الخشن
تالا :م-ماذا ؟..اوه حسنا تبعته تالا الى غرفته او لنقل جناحه امسكها من ذراعها واغلق الباب الصقها بالحائط وهجم على شفتيها حاولت ابعاده .. دفعه لكن بلا فائدة فهو لا يتحرك من مكانه وكلما حاولت دفعه يعنف القبلة نزل الى رقبتها وهو يمتصها و يعضها وهي تصرخ "ارجوك توقف " ترجت وهي تبكي لكن لا حياة لمن تنادي "النجدة انقذوني ارجوكم " صرخت ليصفعها على مؤخرتها بقوة " اخرسي حتى صراخك لن يسمعه احد وحتى وان سمعوك فلا احد سيتجرا ويدخل لغرفتي " رماها على السرير بعنف وهو يقبل عنقها تسللت يداه الى ثدياها واخذ يعجن في احدهما بقوة وهي تصرخ وتبكي وبنفس الوقت تترجاه مزق لها قميصها وبعدها تسللت يده للجينز خاصتها لكنها ازعجته وهي تتحرك لذلك امسك بيديها ووضعهما فوق راسها وربطهما بالسرير امسكها بكل سهولة وادارها على بطنها اخرج سواط وضرب مؤخرتها عدة مرات وهي تصرخ بالم امسك بطرفي مؤخرتها وابعدها عن بعض ليلعق فتحتها كانت تصرخ وتبكي أدارها اليه وصفعها بقوة "اصرخي باسمي فقط " لم ترد بل بقيت تبكي فامسكها من شعرها وقربها منه بشدة "هل هذا مفهوم " قال وهو يشد اكثر لوهلة ظنت انه سيقتلعه "ا-اجل " اقترب من اذنها وهمس "قولي نعم داددي " بدات ترتجف ثم قالت بصوت مبحوح "قطتي المطيعة " قال وهو يضحك "هذا اللقب يعجبني خصوصا عندما يخرج من هنا " قال وهو يمسح بابهامه على شفتها ثم قبلها .....
#في الصباح
استيقظت تلك المسكينة بصعوبة وهي تفتح تفتح في عيناها لتعاد لها احداث البارحة ارادت الصراخ البكاء لكن جسدهاخانها تلك اللحظة وهي الان تحس بالذنب الكبير لماذا؟ لانها شعرت بالمتعة تلك الليلة ليلة فقدان عذريتها .... اراظت التحرك لكن يدان كبيرتان كانت تحاوط جسدها الصغير ..
كاي همس باذنها : استيقظتي هممم لقد كانت ليلة رائعة اتشوق للمزيد من الاثار الليلة ستاتي الخادمة بالمساء لتعطيكي الثياب واشياء اخرى (يقصد انو الخادمة رح تجيب ملابس فاضحة حتى تلبسها ) جملي نفسك وضعي احمر الشفاه لانه يجعلك تبدين مثيرة اكثر
تالا بتعب : ا-ابتعد
كاي:هاي اخرسي وصفع مؤخرتها
صرخت بالم : اتركني ايها الوغد
امسكها من فكها بعنف وقال :ايتها اللعينة انا هو سيدك هنا لذا راجعي كلامك اللعين قبل ان تخرجيه من هذا الفم الملعون !!!!!
قال وتركها بعنف لبس ثيابه وخرج تاركا ورائه ملاكا محطما نفسيا و جسديا
#تالا
يا الهي ما الذي ورطت نفسي فيه انا لن اكون عاهرته ساهرب من هنا حملت حالي بصعوبة لبست الجينز خاصتي و احد القمصان الاي لدى هذا الحقير وجدته مرميا على الارض لانه مزق قميصي دخلت الحمام صعدت بعدما بحثت عن نافذة فوق احد الاثاث كنت ساخرج لكن احسست بشيء يمسك خصري ......
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
كاي: الى اين قطتي ؟
تالا : 0____0
كاي : توقهت انكي ستهربين ... نظر الى شفتاها ثم اردف شفتيكي ستجعلينني مدمنا عليهما قطتي قال وانقض عليهما اما هي فكانت تبحث عن اي شيء لتضربه به وقد نجحت امسكت قارورة زجاجية وضربته على راسه ليسقط متالما و كانت ستهرب لولا انها رات دمائه حتى اغشي عليها
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
#كاي
من المفترض انا الذي يغشى عليه وليس هي اللعنة راسي يؤلمني بشدة والطبيب يقول لي استرح علي ان ارى ان كانت بخير او لا بعدها ساستريح بها خرجت من الغرفة التي انا بها وذهبت للغرفة التي هي بها نائمة على ذلك السرير وجهها الشاحب شفتاها بقيت على لونهما الكرزي وخيط السيروم (بظن هيك بيقولوا ) نزلت لمستواها وقبلتها بخفة يبدو انها انزعجت بدات تستيقظ فور ان راتني قفزت علي لتعانقني م-ماالذي يحصل ؟
تالا : اانت بخير ؟ سالتني بقلق وصوتها الذي يوضح انها متعبة
كاي: كما ترين قلت ببرود مزيف
تالا: انا اسفة حقا لم اقصد ايذائك قالت ونحن لازلنا على تلك الحالة ( يعني مازالت تعانقه )
لكن للحظة ابتعدت وجرت للحمام يبدو انها تستفرغ اسرعت اليها وكنت ساسالها ما بها لم البث لانطق حتى دخلت الممرضة
الممرضة : سيدتي هل انتي بخير ؟
كاي : لا انها تستفرغ صرخت بغضب على تلك الحمقاء ..
تجاهلتني و ذهبت لتالا لتساعدها على المشي لكنني حملتها ووضعتها على السرير.
الممرضة : سيدي علي ان اقوم لها ببعض التحاليل لنعرف ما بها ...
كاي : حسنا .. تالا اتسمعين قلت لتالا التي لا تقدر على الحراك من شدة تعبها فاومئت لي
ذهبت الممرضة لتحضر اشيائا لا اعرف ما هي لكنها كانت طبية طلبت مني الخروج فخرجت انتظرت لمدة من الوقت حتى خرجت انتظرت لمدة من الوقت حتى خرجت تلك الممرضة لتاخذ تلك العيرة للمخبر و وانا ظخلت لتالا لاراها نائمة وانا نمت بدوري على الاريكة
₩₩₩₩₩₩₩₩₩
#تالا
استيقظت ورأيت كاي نائما على الاريكة حملت غطائي وغطيته به دخلت للحمام لاغسل وجهي و عندما خرجت سمعت الممرضة تكلم كاي وكل ما سمعته هو "مبارك سيدي زوجتك حامل" هنا احسست بالصداع بالصداع الشديد احتل راسي وكل شيء اسود حولي وبعدها لم احس بشيء ..
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
ترااا 😧
اتمنى يكون عجبكم
علقوا حتى اتشجع و اواصل ولا تنسوا الفوت و شكرا
احبكم 💗💗💗💗👌
أنت تقرأ
Yes Daddy?(سيتم اعادة كتابتها)
Fanfic"انتي لي اتسمعين كل انش فيكي ملكي انا انا وحدي اسمعتي ؟" قال وهو يدفعها على الحائط بجسده "اجل .." همست بخوف "اجل من ؟ " قال وهو يدفن راسه برقبتها ويضغط على مؤخرتها "اجل داددي " قالت وهي تبكي "فتاة مطيعة " قال وهو بعض شحمة اذنها بخفة و يلعب بخصلة...