تتابعت الأيام ، والشهور والسنوات
ومدللتنا مازالت غير قادرة على نسيانه
أتستطيع أن تنسى روحك ، بالطبع لا ، ومن منا يستطيع نسيان روحه
على الرغم من أنها كانت صغيرة ولا تفقه شئ في الحب وأشياء من هذا القبيل ، إلا أن زين هو الشخص الوحيد الذي امتلك قلبها ومازال هو ذلك الشخص الذي مالك قلبهاچيسى ،، هيا الصف سوف يبدأ 'صاحت آندى'
حسناً 'أجابت چيسى'
صحيح لم أخبركم ، فأنا الآن فى الصف الأخير من الثانوية ، ليكن القدير معى
#آندي ،تكون صديقة چيسى التى تعرفت عليها وهى تعتبر من ساعدتها فى كل شئ تقريباً وتعرفت عليها چيسى منذ الصف الأول الإعدادى ومع مرور الوقت أصبحت آندى صديقتها المقربة او بالأصح أختها
هيا آندى "قالت چيسى"
.
.
.
.
.
.
.
دق الجرس معلناً نهاية الحصة ،، وتناول الطلاب الخروج إلى الكافيتريا ،
بينما چيسى وآندى مشغولتان بمراقبة ذاك الشاب غريب الأطوارأتعرفينه 'سألت آندى'
لا ، لا أعرفه ولكن .. لا عليكِ ، لا تُلقى له بالاً ، وكُفى عن التحديق به ، ليظن أنكِ تغتصبيه بنظراتك تلك 'أجابت چيسى وقهقهت فى آخر كلامها'
ضربت آندى كتف چيسى بمزاح ثم قالت 'كُفى عن حماقاتك تلك وألفاظك باتت بذيئة آنسة چون'
حسناً ، حسناً ، تركنا لكِ الألفاظ الطيبة -الحسنة يعنى-
ولكن ، أليس من الغريب أننا لم نراه مطلقاً طيلة السنوات الماضية ، على علمى أنه فى نفس سننا 'تسائلت آندى'
لا أعرف آندى ، ربما كان عنده ظروف أو كان يدرس فى بيته ، لا تكونى فضولية
ها ، من يتكلم عن الفضول الآن ، أنتِ أكبر فضولية فى هذا العالم چيس ، بربك ، لا تتصنعى البرود أو عدم الإهتمام فأنا أعرفك جيداً 'قالت آندى بصوت عالٍ قليلاً'
اخفضى صوتك اللعين وانظرى أنه يبتسم 'ردت چيس'
حسبت أنه لا يبتسم بحق الإله ابتسامته ساحرة ، ااه سيغمى عليّ 'أدعت آندى انه قد اغمي عليها'
تجيدين التمثيل 'قهقت چيس على صديقتها الحمقاء'
-مجهول-
مسكينتين لا تعرفن أننى أسمع حوارهم الصغير ههه 'قهقه المجهول'
ولكن مازالت چيس فضولية كما أعرف ، تلك الفتاة لن تتغير#فلاش_باك
ماذا تفعل 'سألت چيس'
أجاب 'لا شئ ، لا تتدخلى'هيا أجب ، هيا أرجوك ، أجب أجب أجب 'لحت چيس'
يا الهى كم أنت مزعجة وفضولية ولكن لن يتغلب فضولك علىّ ، هيا ابتعدى 'اجاب'
تصنعت چيس وجه الجرو الحزين ثم انصرفت عنه
اااه لو تعلم أنى أحضر لها مفاجأة فعيد مولدها اليوم ، هى لم تتذكر حتى ، وهذا ما أردته حقاً 'قال وهو مبتسم'
حان الموعد ليفاجئها
هيا خالتى اريد الأنوار أن تُطفأ وعدم سماع صوت فقط عندما تعود من الحديقة ستضاء الأنوار حسناً؟ 'قال هو'
حسناً بني لا تقلق 'اجابت الخالة'أُطفئت الأنوار بينما المدلله لم تأتى بعد..
ها هى ، شششش 'قال احدهم'
أمى ،، لما الأنوار مُطفئة 'صاحت چيس'
فجأة أضائت الأنوار وبدأ الجميع بغناء أغنية عيد الميلاد
وكانت عينا چيس تلمع من الفرحةتقدم هو وقال لها 'عيد مولد سعيد ، اتمنى لكِ السعادة وقبل جبينها'
شكراً لكً 'قالت چيس واحتضنته'تفضلى ، هذا ما كنت أفعله في الصباح 'قال'
اووه ، آسفة لأنى كنتُ فضولية وظننت أنك تخبئ عنى شئ 'قالت چيس وقبلت وجنتاه'
حسناً ألن تفتحيها 'قال مُشيراً إلى الهدية'
بلا 'أجابت'
هذا جميل 'أردفت قائلة'
وجدت سلسلة صغيرة قد صنعها هو بنفسه من الخشب ومحفور عليها أول حرف من اسمه واسمهاألبسها لى 'قالت'
أوامرك 'انحنى لها بينما هي قهقهت'
لن أخلها 'قالت'
وأنا أعرف أنك لن تفعلى 'اومأ لها'
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ستوووب 😂😂😂
عارفة اني قليلة الادب وبقالي كتير منزلتش😂😂🙊 ،،
بس والله انه كنت مقموصة عشان مفيش ريدز ولا تفاعل ، حتي فكرت انه امسحها من الأساس ، بس
يلا مش خسارة فيكو ، لانه بتتفاعلو فى رواية كريستى👌..
اكيد عرفتوا مين المجهول بيكون مين؟
تغاضو عن الأخطاءلو فى حد بيعرف يعمل covers ياريت ييجي انبوكس❤.
بااي.